البحرين تسحق توغو ودياً

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
061109091243_m.jpg




حقق المنتخب البحريني لكرة القدم فوزا معنويا كبيرا على نظيره التوغولي 5-1 الجمعة على استاد البحرين الوطني بالرفاع في مباراة دولية ودية في إطار استعدادات الاول لمواجهة نيوزيلندا في اياب الملحق المؤهل إلى نهائيات كأس العالم المقررة في جنوب أفريقيا عام 2010، والثاني لمواجهة الغابون ضمن تصفيات القارة السمراء.

وسجل عبدالله فتاي (37 و90+2 من ركلة جزاء) واسماعيل عبد اللطيف (39 و56) وحسين بابا (88 من ركلة جزاء) اهداف البحرين، وعبد الحي (63) هدف توغو.

وشهدت المباراة غياب اللاعبين المحترفين عن تشكيلة البحرين لارتباطهم مع أنديتهم، فعول المدرب التشيكي ميلان ماتشالا على اللاعبين المحليين إلى جانب المحترفين حسين بابا (الشباب الاماراتي) وعبدالله فتاي وعبدالله عمر (نيوشاتل السويسري).

واعتبر ماتشالا المباراة ايجابية نتيجة وأداء كونه استغلها لتجربة مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين والوقوف على جاهزية اللاعبين الذين وظفهم في بعض المراكز وخاصة في مركزي الدفاع والوسط.

مثل البحرين: محمد السيد جعفر (عباس أحمد)- حسين بابا وإبراهيم المشخص ومحمود عبد الرحمن وعبدالله عمر (أحمد حسان) وعبدالله فتاي ومحمود جلال (عبد الوهاب علي) ومحمد حبيل (أحمد حسان) وحسين سلمان (جمال راشد) واسماعيل عبد اللطيف وحسين علي (عبدالله الدخيل).



هنا
 

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
غياب اكثر من لاعب في منتخب البحريني

رغم ذالك يفوز بخماسية

كل التوافيق للمنتخب البحريني الشقيق

عقبال ما نشوفهم في كاس العالم

كل الشكر لك اختي على الخبر

تقبلي تحياتي
 
أعلى