كريستيانو رونالدو لن يحتاج لعملية جراحية في الكاحل

مستر أكس

عُضوٍ شًرٍفٌ
إنضم
30 سبتمبر 2009
المشاركات
341
الإقامة
قلــ البريمي ــب
أعلن نادي ريال مدريد الأسباني لكرة القدم اليوم الخميس أن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو حتى الآن لن يحتاج لإجراء عملية جراحية في كاحله الأيمن.

وتم التوصل لهذا القرار بعد خضوع رونالدو لفحص طبي في أمستردام تحت إشراف الاخصائي نيكولاس فان دييك الذي أجرى له العملية الجراحية في الكاحل في تموز/يوليو 2008 .

وسيخضع رونالدو /24 عاما/ أغلى لاعب في العالم لفترة راحة تمتد 15 يوما ثم سيحتاج 15 يوما إضافيا كفترة تأهيل في طريق العودة للملاعب.

وأعربت صحيفتا "آس" وماركا" الأسبانيتين عن أملهما في تعافي رونالدو قبل الموقعة الكروية التي تجمع بين ريال مدريد وبرشلونة في 29 تشرين ثان/نوفمبر الجاري.

وكان رونالدو تعرض لإصابة في الكاحل أثناء مشاركته مع النادي الملكي في المباراة أمام أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 30 أيلول/سبتمبر الماضي قبل أن تتجدد الإصابة خلال مشاركته مع المنتخب البرتغالي في المباراة أمام المجر في 10 تشرين أول/أكتوبر الماضي ومنذ ذلك الحين لم يشارك في أي مباراة.

وسيغيب رونالدو عن مباراة المنتخب البرتغالي أمام البوسنة والهرسك يومي 14 و18 تشرين ثان/نوفمبر الجاري في الملحق الأوروبي الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

وأعلن ريال مدريد الأسباني في بيان له اليوم الخميس أن الفحوصات التي خضع لها رونالدو /24 عاما/ تحت إشراف الاخصائي نيكولاس فان دييك في هولندا أكدت تشخيص النادي.

وأوضح النادي "سنواصل العلاج الذي تلقاه اللاعب في مدريد وفي غضون 15 يوما سيتم فحصه من قبل الطبيب فان دييك مجددا".

وتسود نادي ريال مدريد حالة من القلق الشديد بسبب إصابة الكاحل التي يعاني منها نجم الفريق رونالدو.

وأعلن ريال مدريد في وقت متأخر من مساء أمس الأربعاء أن رونالدو سيسافر إلى هولندا ليخضع لفحوص من جانب الأخصائي الطبيب فان دييك وهو نفس الخبير الذي أجرى عملية جراحية للكاحل الأيمن لرونالدو في السابع من تموز/يوليو 2008 .


kooora
 
أعلى