تعادل سلبي لبرشلونة مع روبين كازان

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    فشل برشلونة الاسباني حامل اللقب الموسم الماضي في الثأر لخسارته على أرضه أمام روبين كازان الروسي في الجولة الماضية، فاكتفى بالتعادل السلبي معه الاربعاء في الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

    وكان الفريق الروسي الذي يشارك في المسابقة للمرة الاولى في تاريخه حقق مفاجأة مدوية في الجولة الماضية بفوزه على برشلونة في عقر دار الاخير ملعب نوكامب 2-1.

    واقيمت المباراة في اجواء شديدة البرودة حيث كانت الحرارة لحظة انطلاق المباراة سبع درجات تحت الصفر.

    واستحوذ الفريق الاسباني على الكرة معظم فترات الشوط الاول وسنحت له فرص عدة لم يحسن استغلالها، في حين اعتمد اصحاب الارض على الهجمات المرتدة السريعة.

    وكاد الفريق الكاتالوني يفتتح التسجيل في الدقيقة الثالثة عندما كسر السويدي زلاتان ابراهيموفيتش مصيدة التسلل اثر تمريرة متقنة من اندريس انييستا وانفرد بالحارس الروسي سيرغي روزيكوف لكنه سدد الكرة في القائم الايسر مفوتا فرصة ذهبية لاراحة اعصاب زملائه مبكرا.

    وحاول تشافي مخادعة الحارس الروسي فسدد كرة لولبية حطت فوق الشباك (19). وتبادل ابراهيموفيتش الكرة مع الارجنتيني ليونيل ميسي على مشارف المنطقة قبل ان يتوغل الاخير بين مدافعين لكن روزيكوف كان الاسرع على الكرة (21).

    وسار ميسي بالكرة متخطيا مدافعين قبل ان يطلق كرة زاحفة مرت الى جانب القائم الايسر (26).

    وكاد المهاجم الارجنتيني اليساندرو داميان دومينغيز يفتتح التسجيل اثر هجمة مرتدة سريعة عندما توغل داخل المنطقة وراوغ مدافعا قبل ان يطلق كرة قوية تصدى لها ببراعة الحارس الكاتالوني فيكتور فالديز على دفعتين (39). ثم احتسب الحكم ركلة حرة مباشرة حركها العاجي يايا توريه بذكاء باتجاه انييستا الذي انسل وراء المدافعين لكنه تسرع في التسديد فتصدى الحارس الروسي لمحاولته (41).

    واستمر الامر على حاله في الشوط الثاني: سيطرة شبه مطلقة لبرشلونة لكن دون ان يترجمها الى اهداف بفضل التنظيم المحكم لدفاع روبين كازان.

    أما الفرصة الأبرز في هذا الشوط فكانت لكازان عندما انفرد الكسندر بوخاروف بالمرمى الكاتالوني لكن فالديز خرج مسرعا من عرينه لينقذ الموقف في اللحظة الاخيرة (78).



    هنا
     
  2. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    روبين كازان الروسي لعبه مبارة جميلة صد البرشا

    والفضل الكبير يعود لحارس المرمى

    الذي حرما البرشا من الفوز

    اشكرج اختي على الخبر

    تقبلي تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة