ميلان بعادل الريال .. البايرن يخسر.. تشلسي ومان يونايتد الى ثمن النهائي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏5 نوفمبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    مدريد - حقق فريق بوردو الفرنسي فوزا فائق الاهمية على مضيفه بايرن ميونيخ الالماني بهدفين دون رد يوم الاثنين في افتتاح مباريات الجولة الرابعة بدوري الابطال الاوروبي والتي شهدت تعادل ميلان الايطالي وضيفه ريال مدريد الاسباني 1-1 في قمة المجموعة الثالثة.

    وجاء هدفا بوردو عبر لاعب وسطه يوان غوركوف (37) والهداف المغربي مروان شماخ (90) ليرفع رصيد فريقه الى عشر نقاط في صدارة المجموعة الاولى، متفوقا بنقطتين على يوفنتوس الايطالي الذي عاد فائزا من ملعب مكابي حيفا بهدف من توقيع ماورو كامورانيزي (ق45).

    وجمدت الخسارة رصيد بايرن عند اربع نقاط ليصبح بحاجة ماسة الى الفوز بمبارتيه المتبقيتين في مواجهة يوفنتوس بايطاليا، ومكابي في ميونيخ لبلوغ ثمن النهائي.

    وفي المجموعة الثالثة، ترجم ريال مدريد افضليته في ملعب سان سيرو الى هدف سجله الفرنسي كريم بنزيمة (29) مستغلا خطئا متكررا من الحارس البرازيلي ديدا الذي فشل في الامساك بتسديدة مواطنه كاكا.

    ولكن البرازيلي الاخر رونالدينيو عادل الكفة من ركلة جزاء سجلها بنجاح بعد احتساب لمسة يد على مدافع ريال مدريد البرتغالي بيبي داخل المنطقة المحرمة.

    ورفع التعادل رصيد الفريقين الى سبع نقاط مع بقاء ميلان متصدرا باعتبار فوزه ذهابا 3-2

    في حين وصل مرسيليا الفرنسي الى النقطة السادسة بفوز عريض على زيوريخ السويسري بستة اهداف لواحد.

    وسجل لمرسيليا اغيرتير بالخطا في مرماه (3) وفابريس ابريل (11) والسنغالي مامادو نيانغ (51) والبرازيليان هيلتون (80) وبرانداو (89) وبينوا شيرو (87) فيما جاء هدف الضيوف الوحيد باقدام فرنسية ايضا عبر الكساندر الفونس (31).

    وفي المجموعة الثانية، كاد سسكا موسكو الروسي ان يفجر مفاجاة الجولة بالفوز على مضيفه مانشستر يونايتد الانجليزي الذي خطف التعادل 3-3 ليفشل الضيف في الثار لخسارته بهدف في لقاء الذهاب الذي اقيم في موسكو.

    وتقدم سسكا اولا عبر مهاجمه الصاعد الان جاغويف (25) قبل ان يدرك مايكل اوين التعادل للشياطين الحمر (29).

    ولم تمض سوى اربع دقائق حتى استعاد سسكا المقدمة عبر الصربي ميلوش كراسيتش (31) ثم وسع زميله فاسيلي بيرزوتسكي الفارق (47).

    وبعد سلسلة صدات مبهرة من الحارس الروسي الدولي ايجور اكينفيف، نجح بول سكولز في تقليص الفارق لمانشستر (84) قبل ان يعادل زميله الاكوادوري انطونيو فالنسيا النتيجة في الوقت بدل الضائع بتسديدة ارتطمت بالدفاع وغيرت اتجاهها الى داخل المرمى.

    ورفع التعادل رصيد مانشستر يونايتد الى عشر نقاط في صدارة المجموعة ليضمن التاهل لثمن النهائي، مقابل اربع نقاط لسسكا، فيما حافظ فولفسبورغ على الوصافة بالنقطة السابعة اثر فوزه على مضيفه التركي بشكتاش بثلاثية من توقيع البوسني زفيدان ميسيموفيتش (14) وكريستيان غنتر (80) والبوسني الاخر ادين دزيكو (87).

    وضمن تشلسي الانجليزي ايضا تاهله الى دور الستة عشر بعودته بتعادل ثمين من ملعب اتلتيكو مدريد الاسباني 2-2 كما صحبه عن المجموعة الرابعة بورتو البرتغالي الذي فاز في ملعب ابويل نيقوسيا القبرصي بهدف وحيد.

    ففي مدريد، تقدم ابناء العاصمة الاسبانية اولا عبر الارجنتيني سيرخيو اغويرو (66) قبل ان يقلب الايفواري ديدييه دروغبا المعطيات بثنائية (82 و88) ليعود اغويرو من جديد ويتعادل عبر ركلة حرة في الدقيقة الاخيرة.

    ورفع التعادل رصيد تشلسي الى عشر نقاط في الصدارة، مقابل تسع لبورتو الذي فاز في نيقوسيا بفضل هدف للكولومبي راداميل فالكاو (84)، بينما خرج اتلتيكو من اللعبة مع وصول رصيده لنقطتين فقط.

    وتستكمل الاربعاء مباريات الجولة الرابعة بمباريات المجموعات من الخامسة وحتى الثامنة.





    هنا
     
  2. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

    لمبارة شكلها روووووووعه
     
  3. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    اشكرج اختي القطرية على هذا التقرير المميز

    واصلي ابداعج في سماء الرياضه

    تقبلي مني اجمل تحية
     

مشاركة هذه الصفحة