1. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    تعادل نادي ميلان الإيطالي مع نادي ريال مدريد الإسباني في الجولة الرابعة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بنتيجة هدف مقابل هدف ، و ذلك بعد أن إستطاع الميلان الفوز في لقاء الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في السانتياغو بيرنابيو في ملعب ريال مدريد .

    بداية اللقاء كانت هناك بعض الشكوك من جانب الميلان بمشاركة بوريللو أو فيليبو إنزاغي في خط الهجوم ، لكنه شارك ماركو بوريللو كأساسي و ذلك بعد أن سجل هدفين في لقاء الميلان الأخير في الدوري الإيطالي أمام بارما .

    بينما من جانب ريال مدريد كانت هناك بعض الشكوك حول مشاركة هيغوين و كانت هناك مفاضلة بينه و بين قائد الفريق راؤول غونزاليس ، لكن شارك الأرجنتيني في خط المقدمة مع الفرنسي كريم بنزيما ، بينما تواجد في خط الدفاع أربيلوا في الجهة اليسرى .

    بداية المباراة كانت بتوقعات كبيرة للطرفين ، لكن الأفضلية كانت لمصلحة النادي الإسباني ريال مدريد في الإستحواذ على الكرة ، و واصل ضغطه منذ البداية على الميلان ، حتى إستطاع التسجيل في الدقيقة التاسعة و العشرون و ذلك بعد تقدم من نجم ميلان السابق و نجم ريال مدريد الحالي ريكاردو كاكا و تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء إلى أن أتت إلى حارس الميلان ديدا و من ثم إرتدت و سجلها الفرنسي كريم بنزيما .

    و بعدها حاول الميلان تعديل النتيجة و إستطاع بعد خمسة دقائق تقريباً ، عن طريق هجمة من الجهة اليسرى و تقدم من المدافع زامبروتا و بعد محاولة تقديم عرضية إلى خط الهجوم و في داخل منطقة الجزاء إصطدمت الكرة بيد بمدافع نادي ريال مدريد الإسباني و حسب حكم المباراة ضربة جزاء للميلان ، و نفذ ضربة الجزاء البرازيلي رونالدينيو و سجلها و أعلن عن هدف التعادل لصالح الميلان .

    و بعد الهدف بدقائق ، حاول الميلان من جديد التسجيل و هذه المرة عن طريق البرازيلي الآخر ألكسندر باتو نجم لقاء الذهاب بين الطرفين ، حتى إستطاع الحصول الكرة من أربيلوا بعد تمريره من خط الوسط من أندريا بيرلو و أكمل بالكرة و سجلها بشباك كاسياس ، لكن الحكم ألغى الهدف بداعي الخطأ على البرازيلي باتو .

    و تواصلت المحاولات بين الطرفين إلى نهاية الشوط الأول بنفس النتيجة ، و في الشوط الثاني كان إيقاع المباراة بشكل منخفض قليلاً بالمقارنة مع الشوط الأول ، و المحاولات لم تكن أكثر مما كانت في الشوط الأول ، و كانت هناك بعض الفرص الضائعة للفريقين ، خصوصاً في الدقائق الأخيرة بالنسبة لنادي ريال مدريد ، كما يذكر بأن في آخر ثلث ساعة تقريباً من المباراة دخل راؤول و فان نيستلروي من جانب نادي ريال مدريد الإسباني بدلاً من هيغوين و بنزيما ، بينما من جانب الميلان دخل إنزاغي بدلاً من بوريللو ، و بعد هذه المباراة أصبح الميلان و ريال مدريد في المركز الأول بالمجموعة الثالثة و برصيد سبعة نقاط ، و خلفهما مارسيليا بستة نقاط و في المركز الأخير زيورخ بثلاثة نقاط .

     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    هذي المبارة تعبت قلبي

    ضيع الرياااااال فرص كثيرة بالشوط الاول

    وفرحت يوم دش نيستلروي

    يسلمووووووو ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة