الميلان فاز واليوفي خسر

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة الموج العالي, بتاريخ ‏1 نوفمبر 2009.

  1. الموج العالي

    الموج العالي ¬°•| مُشْرفْ سابق |•°¬

    خسر اليوفنتس في الدوري الايطالي بهدفين مقابل ثلاثه من مضيفه نابولي...
    وفاز الميلان على بارما بهدفين مقابل لاشي...
    الموج العالي 23..

    عفوا لانه ما عندي ملخص للمباريتين واللي عنده يزيد علي..:basketball:
     
  2. CR7

    CR7 ¬°•| βu βşɱą |•°¬

    [​IMG]

    أسقط نابولي مضيفه يوفنتوس صاحب المركز الثاني ووصيف البطل في عقر داره بفوزه عليه 3-2 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وفرط يوفنتوس بفوز كان في متناوله بعد أن تقدم بهدف عبر الفرنسي دافيد تريزيغيه الذي طار لعرضية زميله التشيكي زدينيك غريغيرا وأنهاها في شباك الحارس الدولي مورغان دي سانكتيس في الدقيقة 35.

    وفي الشوط الثاني، بكر يوفنتوس أيضاً في إضافة الهدف الثاني وتعزيز تقدمه بعد مجهود فردي من الدولي الإيطالي الشاب سيباستيان جوفينكو أنهاه بتسديدة يمينية ووضع الكرة على يسار دي سانكتيس في الدقيقة 54.

    وانتفض الضيوف في نصف الساعة الأخير وقلص السلوفاكي ماريك هامسيك مستثمراً عرضية الأرجنتيني خيسوس داتولو في الدقيقة 59، وأدرك الأخير التعادل من مجهود فردي في الدقيقة 54 قبل أن يعيد هامسيك فريقه من بعيد ويمنحه النقاط الثلاث وسط ذهول لاعبي أصحاب الأرض بعد ركلة حرة ووضع الكرة في أعلى الزاوية اليمنى في الدقيقة 81.

    ووقف رصيد يوفنتوس الذي دك شباك سامبدوريا 5-1 الأربعاء وانتزع منه المركز الثاني، عند 21 نقطة وبات مهدداً بفقدان المركز لمصلحة سامبدوريا بالذات الذي سيستضيف باري غداً في ختام المرحلة، فيما ارتفع رصيد نابولي إلى 17 نقطة وصار خامساً مؤقتاً.

    ميلان يواصل الصعود

    [​IMG]

    ومن جانبه تسلق ميلان السلم وانتزع المركز الرابع من ضيفه بارما بفوزه عليه 2-صفر رافعاً رصيده الى 19 نقطة أدخلته دائرة المنافسة حيث بات يتخلف بفارق نقطنين عن يوفنتوس.

    ويدين ميلان بفوزه الى ماركو بورييللو صاحب الهدفين سجل أولهما بمتابعة يسارية لكرة وصلته من البرازيلي رونالدينيو إثر ركلة حرة في الدقيقة 12، والثاني بنفس الطريقة في الوقت بدل الضائع وإثر عرضية من رونالدينيو أيضاً في الدقيقة 93.


    المصدر: وكالات


    .......
    والسموحة
     
  3. مستر أكس

    مستر أكس عُضوٍ شًرٍفٌ

    تسلم الموج العالي على الخبر

    وكل الشكر لك صديقي ASM1991 على الملخص

    تقبلوا تحياتي
     

مشاركة هذه الصفحة