لحظـة .. { نـٍدم } ..

الموضوع في ',, البريمي لـِ مساحة حرة ,,' بواسطة سعيد راشد البادي, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2009.

  1. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو

    ،،.. { لحظة ندم }..،،


    كثر من الناس يشعرون ما بدـآخلهم ب لحظة ندم ..


    و الأكثر يشعرون ب لحظة حزن ..

    ستجدون بعض الأيام ان الحزن هو الذي يصنع الندم ..

    وسيعيش الشخص في حزن وندم .،.

    لكن لماذا لا نصنع نظااام جديد في حياتنا ..

    لكي يقف كل شي في جانب .. لماذا لا نستطيع ان نسيطر على انفسنا ..
    عندما ترى نفسك في موقف مثل هذاا ..
    لن تأتيك السعادة ما دمت تستنشق الهوااء على وجه الأرض .,.

    أخي / أختي .. العزيز / العزيزهـ ..

    يجب انا نتوافق مع انفسنا .. فان كنت تريد رسم السعادة على وجووه الأخرين ..
    ابحث عنهافي دآخلك . !!
    هل ستجد السعادة متكاملة .؟
    وهل ستكون مستعد لبعث الساعدة وانت/ي لا تملكهااا .. ؟
    اذاً لك الحق ان تشعربالندم .. ,
    ولك الحق ايضاً ، ان تجعل الندم يذهب بعيداً ..،
    هيا بنااا نعيش من ما تبقى من ايام هذه الحياة فرحاً و سروراً ..،
    ولا نجعل لحظات الندم / أو الحزن تسيطر على ما في دـآخلك ..،
    ..،
    اليوم انه اليوم الأول من ما تبقى من حياتك ..
    ف بادر أخي / اختي ..،
    في البحث عن السعادة .. ولا تجعل نفسك وحيداً
    لكي لا تدمن عليهاا ولا تكون سيدهاا ..،
    هنا انتهت ..

    .. { مـن قـلـ،ـمـي } ..

    أحترامي ..
     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏3 نوفمبر 2009
  2. سامرينا

    سامرينا موقوف

    [​IMG]


    تفجييييييييييييييييييييييييييير[​IMG]

    ۈَۈَڵـع يآ البريمي. . . ۈَڵـع ۈَڵـع[​IMG]



    ابو هزاااع

    ,

    مآ شآء آللـ‘ه عليك آبدعت بآلموضوع

    لـآتندم على شيء انتهى ومآ تقدر تغيره لكن ح’ـأول بقدر آلمستطآع آنـك‘ مآ يتكـ’رـر آلموقف

    عشآن’ مآ تندم

    وللـ‘ه آلحمد‘ آنآ مره وحد‘ ندمت’ لكن من بعدهآ صرت آحسب لكل شيء مليون’ حسآب

    يستطيع كلـ(ن) منآ آن يكون سعيد إذآ آرد

    فقط بأن يغير مآ بدآخلـ‘ه من تشآئم .. ويقول آنآ سعيد . ولا يجعل الآمور وآلموآقف تكسر قوآمـ‘ه وكبريآئـ‘ه

    ع قولت المثل [ آلظربـ‘ه اللي مآ تقتلك آكيد تقويك’ ]

    ؛

    .

    .



    .

    من رآئع إلى آروع بو هزآآآع


    يعطيك طولـآآآآآآآآت آلعمر ع هآلطرح آلرآقىي ..

    فىي شؤوؤوؤوق ليديدك آلمميآآز

    دمت بحفظ آلرب




    [^.^]

    كانت من هنا القناصه سامرينا
    [​IMG]
     
    آخر تعديل: ‏28 أكتوبر 2009
  3. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو




    كل شكر لج " أختي " العزيزهـ ..، ع المرووور السنع ..

    يسلمووو .. نورتي صفحتي ب وجوودج ..

    أحترامي ..
     
  4. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    الله يبعد عنا الحزن و الهم

    تسلم اخوي ع الموضوع الرائع
     
  5. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو


    آآمين يـآآرب ..،..

    وربي يسلمج ع ..،.. المروؤر الغآآوي ..،..

    أحترااامي ..
     
  6. عۈد بطرآنيـے

    عۈد بطرآنيـے ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    مشكوره عالطرح الجميل " أبدعت في الكتابة" وما عليك زووود

    طبعاًٍَُمحد ما مر بلحظة حزن أو ندم أو غيرها من اللحظات ...لكن في النهايه يوم الواحد يراجع حساباته بيحس بلحظة ندم يمكن لأنه تسرع وخذ قرار خطأ أو أهان شخص أو غيرها من المواقف ....
     
  7. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو




    اسعدني مرورج ..، " أختي " العزيزهـ ..

    كل شكر لج ع المرور ..

    أحترامي ..،
     
  8. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    امبدع مآشآء الله عليك


    ويعطيك الف عآفية
     
  9. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو



    الله يعاافيج " أختي " العزيزهـ ..

    ويسلمؤوؤ ع المرور ..
     
  10. ᶆʘоṒⱭῨ ҬẫϜϳϵϵЯ

    ᶆʘоṒⱭῨ ҬẫϜϳϵϵЯ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    اووووووووووووه


    مادريت انك مبدع لدرجه


    والله خطيييييير

    ونتريا المزيد لاني صرقت موضوعكـ

    خخ
     
  11. غيثة السحايب

    غيثة السحايب ¬°•| مُشرفَة سابقة |•°¬

    يعطيك الف عافيه اخوي ع الموضوع

    الصراحه مافيك حيله والله

    تسلم الشيخ
     
  12. catالبريمي

    catالبريمي ¬°•| عضو جديد |•°¬

    يسلمو ع الموضوع
     
  13. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو



    يفداااك .. شيخي ..

    وتسلم ع المرووور الغااااوي ..

    احترامي ..
     
  14. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو



    الله يعااافيج . خيتووو .

    ويسلمووووو ع المروور ..

    أحترامي ..
     
  15. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو


    الله يسلمك\ج ..

    ويعطيك\ج العااافيه ع المرور ..

    أحترامي ..
     
  16. على هونك

    على هونك ¬°•| ألحَزُنِ دَوِلِه وأنآ حآكمهآآ |•°¬

    مشكوره عالطرح الجميل " أبدعت في الكتابة" وما عليك زووود
     
  17. مشاغب

    مشاغب ¬°•| <font color="#040000"> زçـــيم </font><font

    شكرا وبارك الله فيك لك مني اجمل التحية
     
  18. معاااد يمديك

    معاااد يمديك ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    كييف شكله قلمك
     
  19. سعيد راشد البادي

    سعيد راشد البادي ¬°•|خدافس والجروح من ضلو



    العفوووو عزيزي ..

    وتسلم ع المرور الطيب ..

    أحترامي ..
     
  20. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    اخي الفاضل


    بدايتنا عذرا على التصحيح الاملائي دون استاذان منك



    ورائع ان نحاول ان نبحث عن السعاده في اعماقنا فهي موجوده في مكان ما
     

مشاركة هذه الصفحة