صاموئيل ايتو : برشلونه ستبقى في القلب

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏28 أكتوبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]


    صرح صاموئيل ايتو ، مهاجم برشلونة السابق، خلال تواجده في مدينة برشلونة خلال اطلاقه لحملة ارسال أحذية رياضية لأفريقيا بأن نادي برشلونة سيبقى دائماً في قلبه.

    كما رفض الكاميروني الادعائات بأنه قام بمقاضاة برشلونة طالباً الحصول على نسبة مالية جراء انتقاله للانتر ميلان معتبراً أن هذه الادعائات ما هي إلا أكاذيب .

    وعبر صاموئيل عن شوقه للعب في الكامب نو يوم الرابع و العشرين من شهر نوفمبر القادم حيث سيواجه برشلونة فريق الانتر ميلان ضمن مسابقة أبطال أوروبا بقوله " بالنسبة لي، يوم 24 هو يوم خاص. يا ريتني أستطيع احتضان جميع اللاعبين و المشجعين. لقد تركت الفريق و رأسي مرفوع و لم أقل أي شيء لأنني أحترم هذه المؤسسة بالفعل "

    كما أضاف ايتو بأن علاقته مع لابورتا لا زالت جيدة حيث قال " أنا دائماً ما تصرفت بشكل جيد مع لابورتا و غوارديولا. بالنسبة لي، فلا شيء تغير، ما حدث .. حدث. و هذا كل شيء. ما حصلت عليه كان شيئاً رائعاً ، أنا لا زلت أتحدث مع زملائي. بيب قرر أن يقوم بتغيير و علينا أن نحترم قراره"

    كما قال ايتو بأنه يمتلك الكثير من الذكريات الطيبة كلاعب في البرشا " من السعادة و الشرف أن أكون لاعباً في البرشا، في الحقيقة ، هو النادي الوحيد الذي أتابع مبارياته من ايطاليا. انني أشعر بالفخر كوني لعبت في برشلونة، الجماهير ستبقى في قلبي للابد. أنا مشجع للبرشا دائماً "


    هنا
     

مشاركة هذه الصفحة