انفلونزا الخنازير تطال لاعبي بولتون

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
271009050312_m.jpg




كشف غاري ميغسون، مدرب بولتون الانكليزي لكرة القدم، الثلاثاء عن أن بعض لاعبي فريقه اصيبوا بانفلونزا الخنازير.

ويأتي كشف ميغسون بعد ساعات معدودة على اعلان سام الاردايس، نظيره في بلاكبيرن روفرز، عن اصابة بعض من لاعبي فريقه والطاقم الفني بفيروس "ايتش1 ان1".

وسيلعب بولتون مع تشلسي في وقت لاحق من اليوم في مسابقة كأس رابطة الاندية المحلية المحترفة.

وفي الوقت الذي صب فيه الاردايس غضبه على رابطة الدوري لعدم تأجيل مباراة فريقه في الدوري المحلي، بدا نظيره ميغسون اكثر تفهما اذ رأى أن تجنب اصابة اللاعبين بهذا الفيروس يعتبر امرا شبه مستحيل بسبب تفشيه.

وقال ميغسون إن اللاعبين المصابين هم اربعة، اضافة الى احد اعضاء الطاقم الفني.

وكان الاردايس الذي خسر فريقه صفر-5 أمام تشلسي السبت الماضي في الدوري المحلي، كشف انه لم يكن هناك اي خيار أمام بلاكبيرن سوى أن يخوض مباراته مع الفريق اللندني المتصدر والا كان سيعاقب من قبل رابطة الدوري.

وأضاف الاردايس "ذكرت رابطة الدوري الممتاز اننا لم نتقدم بطلب تأجيل هذه المباراة، لكننا كنا نعلم بانه لا يمكننا ان نتقدم بطلب تأجيل المباراة لانهم قالوا لنا في فبراير او مارس إن على الجميع أن يقوموا بعملهم الا في حال صدور نوع من التشريع الحكومي. لا يمكنك ان تؤجل المباراة مهما كان السبب وحتى في حال تفشي انفلونزا الخنازير".

وأصيب اثنان من لاعبي بلاكبيرن بانفلونزا الخنازير فيما يعاني لاعبان آخران وأعضاء في الطاقم الفني من عوارض مشابهة.

ولا يتم اتباع نفس الاجراءات من قبل السلطات الكروية في اوروبا والعالم في حال اصابة بعض اللاعبين بهذا الفيروس، واكبر دليل على ذلك قيام رابطة الدوري الفرنسي بتأجيل مباراة باريس سان جرمان ومرسيليا بسبب اصابة ثلاثة لاعبين في صفوف الاول.



هنا
 
أعلى