الريال يسقط في فخ التعادل السلبي

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]



    سقط ريال مدريد وصيف البطل في الفخ الذي نصبه له مضيفه سبورتينغ خيخون العائد بعد غياب إلى الأضواء واكتفى بالتعادل السلبي معه، فيما تعادل جاره أتلتيكو مدريد مع ضيفه مايوركا 1-1 يوم السبت في افتتاح المرحلة الثامنة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

    في المباراة الأولى، على ملعب المولينون البلدي أمام 26 ألف متفرج، لم تكن جهود قائد ريال مدريد راوول غونزاليز والبرازيلي ريكادو كاكا كافية لتحقيق أكثر من التعادل السلبي وتحقيق أكثر من نقطة وضعت الفريق الملكي في الصدارة مؤقتاً برصيد 19 نقطة بفارق الأهداف أمام برشلونة المتصدر السابق وحامل اللقب الذي يستضيف سرقسطة غداً في آخر مباريات المرحلة.

    ولعب الفريق الملكي الذي بدا واهناً وضعيفاً في الخط الدفاعي أمام ضيفه ميلان الايطالي في مسابقة دوري أبطال أوروبا (2-3)، في غياب عدد من الأساسيين بداعي الإصابة أبرزهم الهولندي رود فان نيستلروي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني غونزالو هيغوين والفرنسي كريم بنزيمة، فكان اليوم هشاً في الهجوم ولم يستطع هز شباك مضيفه رغم تفوقه ميدانيا في الشوط الثاني وكانت ابرز فرصه عبر إستيبان غارنيرو في الدقيقة 53 وكاكا من ركلة حرة في الدقيقة 68.
    أتلتيكو يواصل التراجع

    وفي المباراة الثانية على ملعب فيسنتي كالديرون في العاصمة وأمام 45 ألف متفرج، تابع أتلتيكو مدريد نتائجه المتواضعة واكتفى بالتعادل مع ضيفه مايوركا 1-1 بعد أن ظل متقدما بهدف الاوروغوياني دييغو فورلان في الدقيقة 52 من ركلة جزاء حتى الدقيقة 90 حيث تمكن بورخا فاليرو من تسجيل هدف التعادل رغم أن فريقه كان يلعب بتسعة عناصر.

    وكان أتلتيكو استغنى بسبب هذه النتائج عن مدربه أبل ريسينو بعد الخسارة الكبيرة أمام تشلسي الإنكليزي صفر-4 ضمن دوري أبطال أوروبا، وعين مساعده سانتياغو "سانتي" مؤقتاً قبل أن يقع الخيار على كيكي سانشيز فلوريس الذي تنتظره مهمة صعبة.
    وسنحت الفرصة لاتلتيكو مدريد لافتتاح التسجيل في الدقيقة 28 بعدما تسبب خوسيمي بركلة جزاء ونال الصفراء الثانية وخرج، لكن فورلان فشل في التنفيذ، ثم حصل المضيف على ركلة ثانية تسبب بها ايفان راميس وطرد أيضاً، ونجح فورلان هذه المرة في التسجيل في الدقيقة 52.


    بيد أن بورخا قال الكلمة الأخيرة في اللقاء بإدراكه التعادل ومنح فريقه نقطة ثمينة واحتفظ بالمركز الخامس مؤقتاً برصيد 14 نقطة.
    تعادل إشبيليه وإسبانيول

    وفي مباراة ثالثة، تعادل إشبيليه سلباً مع ضيفه إسبانيول الذي نقصت صفوفه بطرد نيكولا باريخا في الدقيقة 59.
    وصار رصيد إشبيليه الذي لعب في غياب نجومي الهجوم البرازيلي لويس فابيانو والمالي فريديريك كانوتيه، 16 نقطة فانتقل إلى المركز الثالث مؤقتاً بفارق نقطة واحدة أمام ديبورتيفو لا كورونيا الذي يحل ضيفاً على بلد الوليد غداً في ختام المرحلة حيث تقام 5 مباريات أخرى.



    المصدر: وكالات
     
  2. آل يذوه

    آل يذوه ¬°•| ناقد شعري |•°¬

    الصراحه المدرب تعبان

    يجب اقالة المدرب باسرع وقت


    وان شاء الله سوف يعود الملكي الى المقدمه

    مشكوره اختيه على الطرح الغاوي

    دمتي بود
     
  3. جرووح دفينه

    جرووح دفينه ¬°•|مُشْرٍٍفة سابقة |•°¬

    حرام ريال مدريد يتعدل مع فريق متواضع

    تسلمي اختي ع الخبر
     

مشاركة هذه الصفحة