المديرة المتزوجه زوج احد المدرسات

الموضوع في ',, البُريمِي لِلقِصَص والرِوَايات ,,' بواسطة @ كتكوتة @, بتاريخ ‏21 أكتوبر 2009.

  1. @ كتكوتة @

    @ كتكوتة @ ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    تدور القصة حول مديرة مدرسة عزباء غابت عن المدرسة يومين ولما عادت لمدرستها قابلنها

    المدرسات سلامات وينك يامديرة ؟

    قالت لهن باركولي تزوجت.

    قالن مبروك يامديرة ولكن منهو زوجك ؟.

    قالت لهن بصراحة زوجي هو زوج إحداكن.

    المدرسات تكفين علمينا أي وحدة منا ؟

    قالت المديرة والله ما أعلمكن .

    المهم لزّمن عليها فقالت لهن أنا منيب متكلمة اللي تبي تعرف هل هو زوجها وإلا لا تجيب بكرا معها

    خمسمية ريال وإذا جت توقع تحط الخمسمية على الطاوله واللي آخذ خمسميتها فهي مهو زوجها

    واللي أخلي خمسميتها على الطاولة ولا آخذها فهو زوجها عيب علي اتزوج زوجها وآخذ بعد منها
    خمسمية ريال .

    وافقن المدرسات على الطريقة.

    ويوم جاء بكرا وكل وحدة مزهّبه معها الدراهم.

    جت الأوله والثانية والثالثة والرابعة حتى العاشرة والمديرة تاخذ الدراهم .

    يوم جت المدرسة ال 11 وبدت المديره تأفف المهم حطت الدراهم على الطاولة وقالت لها تكفين

    خذيها يالمديرة قالت المديرة اعذريني قالت المدرسة كانها قليلة حطيت ألف بدال الخمسمية قالت

    المديرة أووووووووووووه معليش أثرك أنتي جواهر والله اني آسفه غلطت يوم تنفست المدرسة

    وقالت الحمد لله يعني بتاخذين الفلوس المهم اخذتها المديرة .

    ودخلن بقية المدرسات حتى ال 23 والمديرة تلعب باعصاب كل وحده وفي النهاية تاخذ الخمسمية .



    المهم بقي مدرسة وحدة فقط ماجت يوم اتصلن عليها المدرسات هاه وينك يا استاذه قالت والله اني

    تعبانه وماني جايه . قالت المدرسة الغايبة : هاه من صار زوجها اللي متزوج المديرة ؟

    قالن لين الحين مابيّن شي والمديرة عيت تاخذ الفلوس لين نحضر كل المدرسات ( يلعبن عليها بس

    يبونها تجي عشان يتطمنون إنها هي لأنه مابقى إلا هي ) وقالن المدرسات لازم تجين تكفين .

    المهم جت تسحب رجليها بالقوة ويوم جت تدخل المدرسات كل وحدة مبسوطة انها مهي هي وبدن

    يسمّن على المدرسة ال 24 عشان ماتنصدم .

    دخلت المدرسة الأخيرة غرفة المديرة وحطن باقي المدرسات ايديهن على قلوبهن وحطت المدرسة

    الخمسمية على الطاولة وضفتها المديرة .

    يوم طلعت لقنها عايدية وماصار شي وفلوسها أخذتها المديرة .

    قالن يابنات فيه وحده منكن ماخذت المديرة دراهمها ؟

    قالن لا والله كلنا اخذت دراهمنا .

    ودخلن المدرسات على المديرة وقالن اخذتي الفلوس من كل المدرسات تلعبين علينا منهو زوجك ؟

    قالت المديرة المهم الدراهم ( 12000 ريال ) ماراح ترجع وأنا والله لا تزوجت ولا شي لين الحين

    عزوبية ووالله كنت مريضة هاليومين . ولكني اطلبككن قبل شهر تدفعن على مية ريال نصلح

    المصلى ولا وحدة منكن دفعت قلت والله لأدفعكن 500 ريال نصلح المصلى ونشتري مصاحف وقف

    للمسجد .

    قالن المدرسات برّدها الله بالعافيه فداك الدراهم ولو تبين زود عطيناك هو صدق بس رجالنا

    ماتزوجوا علينا.




    أعجبتني القصة فأردت ان انقلها لكم ، لأنها أضحكتني





    >
     
  2. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    هههههه وبالاخير طلع عشان تعدل المصلى

    بس فكرتها حلوووه

    مايابهم بالطيب يابتهم بالحيله


    ويزاها الف خير


    تسلمين اختي ع القصه الحلوه

     
  3. »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲

    »̶»̶̥ м̽ɐ̲łќ 3̨̐τ̅н̲ ¬°•| طالب مدرسة |•°¬

  4. @ كتكوتة @

    @ كتكوتة @ ¬°•| عضو مبتدى |•°¬





    ترى الطيب ما ينفع هالأيام :19:

    ههههه


    تسلمين حبووبة على المرووور

    ربي يحفظج ويسعدج





    .
     
  5. @ كتكوتة @

    @ كتكوتة @ ¬°•| عضو مبتدى |•°¬





    عرفت كيف تيبهم صح :hehe2:

    تسلم اخوي على المروور

    ربي يحفظك ويسعدك






    .
     
  6. أم أحمـد

    أم أحمـد ¬°•| ~~سُوِيْرِهُ السَّعِيْدِيّ~~|•°¬

    بصرااحه شي هالقصه


    انا بعد عيبتني هع


    ابدااع


    احتراماتي


    سويره
     
  7. @ كتكوتة @

    @ كتكوتة @ ¬°•| عضو مبتدى |•°¬







    لو مخ كل مديرة يشتغل بهالشكل ..

    لفلحت كل المدارس

    هههه


    تسلمين حبوووبة ع المرووور

    ربي يحفظج ويسعدج




    .:banana:
     
  8. سنيوريتا

    سنيوريتا ¬°•| مُشرِفة سابقة |•°¬

    فكره حلوه عشان يدفعو


    تسلمين ع الطرح
     
  9. @ كتكوتة @

    @ كتكوتة @ ¬°•| عضو مبتدى |•°¬




    صدقج فكرة حلوووة ..
    تسلمين حبوووبة ع المرووور
    ربي يحفظج ويسعدج




    .
     
  10. محبهـ العلوم

    محبهـ العلوم ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ههههههههههههـ ..
    والله والله جونااااان هالقصــه ..
    شكرآآ
     
  11. غرور العزاني

    غرور العزاني ¬°•|مشٌرفةِ سابقة |•°¬

    زين ما سوت فيهن حق الخير ما دفعن بس حق ازواجهن اتسابقن ع الدفع
    والله لو انا ما بدفع درهم ما يروم ياخذ 1000
    يسلموووووووو ع القصة الحلووووووووووة
    ويعطيج العافية
     
  12. كراون

    كراون ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ههههههههههههههههه
    حلوه بصراحة
    يسلموااااااااااا على القصة
     
  13. روووووووعه يسلموووو
     
  14. شيخة الكل

    شيخة الكل ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    بجد القصة رووووووووووعة...
    يسلمووو بصراحة عليها "مخ" إنما إيه هالمديره هعهع..
     
  15. تـعـبـت اكـتـم الـحـزن

    تـعـبـت اكـتـم الـحـزن ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    يسلمووو......
     
  16. الجررريح

    الجررريح ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    يسلمووووو رووووعه
     
  17. غالي الأثمان

    غالي الأثمان ¬°•| مراقب سابق|•°¬

    ثااانكس.. روووعه..
     

مشاركة هذه الصفحة