القطرية تفوز بجائزة افضل شركة طيران فى الشرق الاوسط

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة شووق قطر, بتاريخ ‏13 أكتوبر 2009.

  1. شووق قطر

    شووق قطر ¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬

    [​IMG]

    " القطرية " تفوز بجائزة أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط
    وفقاً لتصويت قراء مجلة " تي تي جي آسيا "
    الباكر : الناقلة أثبتت تميّزها في منطقة آسيا باسيفيك التي تحتدم بها المنافسة
    بانكوك – الراية : فازت الخطوط الجوية القطرية مرة أخرى بجائزة عالمية بعد نيلها لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام الرابع على التوالي وفقاً لتصويت قراء مجلة " تي تي جي آسيا ".
    وصوّت قراء كل من مجلة " تي تي جي آسيا " و" تي تي جي الصين " و " تي تي جي مايس " و " تي تي جي بي تي مايس الصينية " التابعة لشركة تي تي جي للمنشورات، للخطوط الجوية القطرية في استطلاع الرأي الذي يقام سنوياً لتحديد أي من شركات السفر تميّزت في إثبات "مدى التزامها بالتميّز في مجال السفر".
    ويأتي فوز القطرية في أعقاب فوزها بجائزة "طيران العام 2009" خلال حفل توزيع جوائز مجلة تي تي جي البريطانية في لندن الشهر الماضي.
    وأعرب السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية، عن سعادته بنيل الجائزة قائلاً إن الشركة أثبتت مرة أخرى تميّزها في منطقة آسيا باسيفيك التي تحتدم فيها المنافسة في مجال تقديم الخدمات.
    وقال الباكر "تواصل القطرية استلام الجوائز تلو الأخرى نظير التزامها بتقديم أعلى مستوى من الخدمات لعملائها ، ونحن فخورون جداً بأن يتم مجدداً الاعتراف بالتزامنا وتفانينا بهذه المعايير العالية من قبل زملائنا في صناعة السفر وطبعاً من قبل عملائنا الأعزاء " .
    وأضاف الباكر "إن جائزة تي تي جي آسيا دليل قوي على نجاح القطرية في تقديم خدمات متميزة ومبتكرة وأن مستوى هذه الخدمات قد ترك انطباعاً إيجابياً على مسافرينا ، وما فوزنا بهذه الجائزة للعام الرابع على التوالي إلا دليل على أن القطرية متمسكة بطموحها لتبقى في الطليعة دائماً في صناعة السفر."
    وقد تسلمت القطرية الجائزة مساء يوم أمس خلال الحفل الـ20 لتوزيع جوائز تي تي جي آسيا للسفر الذي أقيم في مركز سينتارا جراند وبانكوك للمؤتمرات في فندق سنترال وورلد في بانكوك.
    ومن جانبه صرح السيد مروان قليلات، نائب أول لرئيس العمليات التجارية، الذي مثّل القطرية خلال الحفل، إن محافظة القطرية على اتساق مستوى خدماتها الحائزة على تصنيف الخمسة نجوم هي إحدى العوامل الرئيسية التي حققت لها هذا الاعتراف المتواصل.
    وقال قليلات " إن طعم الفوز هذه السنة أحلى من الأعوام الماضية مع استمرار القطرية في وضع معايير أعلى لنفسها ، لقد حققت القطرية ما كانت تطمح إليه وهو ما يزيد لدينا الشعور بالرضا ويدفعنا لمواصلة العمل على تقديم مستويات أعلى من الخدمات " .
    وتسيّر القطرية حالياً أسطولاً حديثاً مكوناً من 69 طائرة إلى 82 وجهة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا وشبه القارة الهندية والشرق الأقصى وأمريكا الشمالية ، ولدى الناقلة طلبات شراء لأكثر من 220 طائرة جديدة تفوق قيمتها 40 مليار دولار أمريكي.
    وستقوم الخطوط الجوية القطرية خلال الأشهر القليلة القادمة بتوسيع شبكة خطوطها العالمية وذلك بإطلاق 6 خطوط جديدة، هي: آمرتسار (11 أكتوبر) وجوا (25 أكتوبر) في الهند؛ وملبورن (6 ديسمبر) تتبعها سيدني بوقت قصير - وسيكون ذلك أول دخول للناقلة إلى السوق الأسترالية وهو يخضع حالياً للموافقة الحكومية. كما ستسيّر القطرية لاحقاً رحلاتها إلى مدينتين جديدتين في أوروبا.
    وتواصل القطرية حصد الجوائز العالمية القيّمة حيث حلت أخيراً في المرتبة الرابعة كأفضل شركة طيران في العالم وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس السنوي الذي أقيم في أبريل هذا العام. كما حازت الدرجة السياحية على متن الخطوط الجوية القطرية خلال تلك المناسبة على تصنيف "أفضل درجة سياحية في العالم"، وذلك طبقاً لاستطلاع الرأي السنوي الذي أجرته مؤسسة سكاي تراكس وشارك فيه أكثر من 16 مليون مسافر. وتم منح الناقلة، الحائزة على تصنيف الخمس نجوم من المؤسسة، هذا العام لقب "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" للعام الرابع على التوالي، فيما حافظ طاقم ضيافتها على لقب "أفضل طاقم ضيافة في الشرق الأوسط" للسنة السابعة على التوالي.
    وستقوم القطرية بمضاعفة حجم أسطولها ليضم أكثر من 110 طائرات مع حلول العام 2013. وقامت القطرية بطلب شراء 80 طائرة إيرباص A350 و24 طائرة إيرباص A320 و60 طائرة بوينج 787، وكذلك 32 طائرة بوينج 777 بوشر في استلام طائرات عدة منها في نوفمبر 2007. وتعد الخطوط الجوية القطرية من أوائل العملاء لطائرة الإيرباص A380 الـ "سوبر جمبو" ذات الطابقين حيث قامت بشراء خمس طائرات من المنتظر تسلمها عام 2012، وذلك تزامناً مع افتتاح مطار الدوحة الدولي الجديد.
    وتعد جوائز تي تي جي للسفر أحد أكثر الجوائز أهمية في صناعة السفر في منطقة آسيا. وأقيم الحفل الأول لتوزيع الجوائز في العام 1989 وقد حقق هذا الحدث اهتماماً ملحوظاً منذ البداية من حيث المشاركة من قبل صناعة السفر بالإضافة إلى عدد الجوائز التي يتم توزيعها كل عام فمن عشر جوائز تم توزيعها عام 1989 إلى 69 جائزة موزعة اليوم على أربع فئات. وتعد جوائز تي تي جي للسفر بمثابة مقياس للمعايير التي تُحدد في صناعة السفر وتسير عليها شركات الطيران.
     
  2. مروض الكهان

    مروض الكهان ¬°•| مَشْرف سابق|•°¬

    وأنا أشهد انها كذلك

    تستاهل والله القطريه

    عجووبيه ريحتها ومريحه لأبعد الحدود

    أشكرج سفيرة دوله قطر
     

مشاركة هذه الصفحة