دروغبا يطالب بضم فييرا إلى تشلسي

شووق قطر

¬°•| مراقبة عامة سابقة وصاحبة العطاء المميز |•°¬
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
27,429
الإقامة
قـــلــبي""الـــدفــــنــــه""
al-qatarya-f6622ded45.jpg



طالب مهاجم تشلسي الإنكليزي الدولي الإيفواري ديدييه دروغبا مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي بضم الفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، لتعويض غياب لاعبي وسطه الأفارقة الذين سيغيبون للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية المقبلة المقررة في أنغولا.

وقال دروغبا: "ستكون خطوة جيدة إذا تم جلب باتريك فييرا إلى هنا. لا تنسوا بأننا سنفتقد لاعبين عدة في كانون الثاني/يناير المقبل، خصوصاً في خط الوسط، نظراً لانشغالهم في كأس الأمم الأفريقية".

يذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) فرض حظراً على تشلسي، منعه من التعاقد مع لاعبين جدد حتى كانون الثاني/يناير 2011، بسبب نزاع بينه وبين نادي لنس الفرنسي يتعلق بلاعب الأخير غايل كاكوتا، فيما قرر النادي اللندني استئناف هذا القرار.

وأضاف دروغبا: "فييرا؟ سنأتي به في أي لحظة. تواجهنا معه الصيف الماضي في الولايات المتحدة وكان جاهزاً وفي لياقة بدنية جيدة".

وكانت صحيفة "ذي صن" الانكليزية ذكرت أمس الثلاثاء أن أنشيلوتي يرى في فييرا البديل المثالي للغاني مايكل ايسيان والنيجيري جون أوبي ميكيل لدى تمثيل الأخيرين منتخبي بلادهما في أنغولا.

وحضر فييرا (33 عاماً) لاعب آرسنال الإنكليزي سابقاً إلى ملعب ستامفورد بريدج الأحد الماضي، وشاهد فوز تشلسي على ليفربول 2-صفر في الدوري الإنكليزي.

ولا يدخل فييرا في حسابات البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب إنتر ميلان الذي لا يشركه في المباريات، ما أدى إلى استبعاده من تشكيلة منتخب فرنسا من قبل مدرب "الديوك" ريمون دومينيك.


هنا
 
أعلى