سر حصول كاكاشي على الشارينجان

DarkFireSlash

¬°•|مٌفكِر وُمبِدع تطوِري |•°¬
إنضم
25 أغسطس 2008
المشاركات
4,467
الإقامة
البريمي وين بعد
عرفنا سر وجود الشارينجان في عين كاكاشي .
gooood.gif


وهو......................
devious.gif


كان له صديق من قبيلة يوتشيها . حصل على الشارينجان عندما كانوا لا يزالون صغارا تحت رعاية الهوكاجي الرابع .
تركهم الهوكاجي الرابع يذهبون في مهمة وذهب هو في مهمة أخرى . في مهمتهم تلك كان كاكاشي قد أصبح جونين. وقدم له كل من الهوكاجي الرابع و صديقته في الفريق هدية الا ذاك الفتى من قبيلة يوتشيها . يدعى أوبيتو.
كاكاشي و أوبيتو في حالة صراع دائم مثل ساسكي و ناروتو .لكن أوبيتو شخصيته مثل ناروتو على عكس كاكاشي البارد مثل ساسكي .
لكاكاشي قصة لم أفهمها جيدا . لكن ملخصها أنه كان له أب قوي و مشهور حصل له شيء أو عمل شيء خلا كاكاشي ما يحب يذكر سيرته . في مهمتهم تلك تم اختطاف صديقتهم رين للحصول على معلومات منها . أراد أوبيتو الذهاب لانقاذها لكن كاكاشي منعه . بحجة أنه القائد و أنه يعرف ما يتوجب فعله . أصر أوبيتو على الذهاب و عصى أمر كاكاشي و تركه بعد أن وجه له لكمة معتبرة . لم يتمالك كاكاشي نفسه من اللحاق بصديقه و انقاذه قبل أن يوجه له العدو ضربة قاتله . ولكن العدو نفسه وجه لكاكاشي ضربة بالكوناي ( سلاح النينجا )جرحته في عينه اليسرى .
عندها ظهر الشارينجان لأوبيتو لأول مرة . ودافع عن كاكاشي . تخلصا من الأول ثم ذهبا للثاني الذي كان يحتجز رين . أنقذاها بعد صراع معه ولكن حصل انفجار في المكان بسبب أجهله ( ما انتبهت للمانجا ) أصابت صخرة رأس كاكاشي ( لأنهم كانوا في كهف ) و أغمي عليه . كانت الصخور على وشك السقوط فوقه عندما حماه أوبيتو فسقطت الصخور فوقه بدلا عنه . تحطم الجزء الأيمن من جسمه بالكامل . عندها قال لكاكاشي انه الوحيد الذي لم يعطه هدية لذلك ستكون هديته هي عينه اليسرى التي أصيب فيها كاكاشي . ( يعني أوبيتو بيعطي عينه اليسار لكاكاشي عشان يبصر من جديد ).



وهذي هي القصة ............... .

يتذكر كاكاشي هذي الأحداث بعد ما يروح ناروتو مع جيرايا ورا ساسكي عشان يرجعوه بعد ما راح لأوروتشيمارو.
وأعتقد أن ساسكي انضم لجماعة أكاتسوكي . ( هذا كله في المانجا )

منقول
 
أعلى