لوروا يستدعي 26 لاعبا بينهم 6 وجوه جديدة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
4_15_2009_0152juSkpoG9tprU6m4v.jpg


مسقط - الشبيبة :

اعلن مدرب منتخبنا الفرنسي كلود لوروا عن القائمة النهائية للاسماء المدعوة للمعسكر التدريبي الداخلي من اللاعبين المحليين والذي سيقام في العاصمة مسقط خلال الفترة من 18 الى 22 ابريل .
وسيبدأ التجمع يوم السبت المقبل بفندق رادسون ساس قبل ان يبدأ المعسكر باول حصة تدريبية في الملعب الفرعي بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر .
وسيخوض المنتخب المدعو اول حصصه في تمام الخامسة مساء حيث ستستمر التدريب مدة ساعةونصف الساعة ، وياتي هذا الاختيار ترجمة لمتابعة ميدانية لملاعبنا الكروية في دوري الاولى والثانية اجراها المدرب الفرنسي لوروا خلال الفترة الماضية .
واستدعي المدرب لوروا وجوه جديدة للمنتخب ابرزهم ستة اسماء تم استدعائها لاول مرة وهم حارس نادي السيب جاسم يعقوب واللاعبين محمد الغيلاني من نادي صور واحمد عيد الغيلاني من الطليعة ومهند سبيت الغيلاني من نادي السيب ومرشد خميس البلوشي من الشباب وعيد محمد عيد من العروبة .
وتضم القائمة 26 لاعبا هم محمد هويدي من مسقط وسليمان الشكيلي من الشباب وجاسم يعقوب من السيب وبدر الميمني ومنصور النعيمي من النهضة وسليمان الشكيري من مسقط وعبدالرحمن صالح من الطليعة ووليد عبدالله من السويق واسعد هديب من الشباب واحمد مانع من ظفار ودعيج خلفان من الخابورة وجابر العويسي من السيب ومحسن جوهر من صحم واسعد مبارك من صحم ومحمد عبدالله الغيلاني من صور واحمد عيد الغيلاني من الطليعة ومعتصم المخيني من صور وقاسم سعيد سنجور من النصر ومهند سبيت الغيلاني من السيب ووليد حسن الخميسي من الشباب ومحمد المشايخي من النهضة وسعيد سالم الرزيقي من الطليعة وسعد السعدي من مسقط وحازم الوهيبي من مسقط ومرشد خميس البلوشي من الشباب وعيد محمد عيد من العروبة .
ومن المتوقع ان يشكل اللاعبون الذين تم استدعائهم نواة للمنتخب الاولمبي للمشاركة في الاستحقاقات المقبلة .

المصدر جريدة الشبيبه
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى