البلطان: الحكم الألماني أضاع المباراة لصالح الهلال

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غروگ و غيروگ, بتاريخ ‏7 مارس 2009.

  1. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ملخص
    شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أنه ومسؤولي الشباب
    تعرضوا للشتم في أشخاصهم وأهلهم في المنصة الرئيسية
    من قبل بعض الهلاليين


    [​IMG]

    السعودية (ياللاكورة) - شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أنه ومسؤولي الشباب تعرضوا للشتم في أشخاصهم وأهلهم في المنصة الرئيسية من قبل بعض الهلاليين.

    وقال "تعرضنا للاعتداء في المنصة، ولولا المرافقون والحماية لتعرضنا لما هو أخطر، كانت الأجواء مشحونة تماماً، وكان البعض يستغرب لماذا نلعب المباراة بقوتنا، وكأن المطلوب منا أن نفتح ملعبنا للهلاليين.

    وأضاف "خسرنا نهائي كأس ولي العهد وباركنا للهلاليين، لكن ما شهدناه اليوم كان غريباً على الرغم من أنه أمام مرأى أمين عام اتحاد القدم فيصل العبدالهادي وعدد من مسؤولي الرئاسة العامة، ونحن نطالب بالتحقيق في هذا الأمر.. فهل المطلوب أن ننهزم لمصلحة الهلال... نحن لن ننهزم، وليس وارداً في أذهاننا من يتوج بالدوري."

    وتابع "الهلال فريق كبير بإمكانه أن يأخذ الدوري، لكنه أيضاً معرض للهزيمة، وأنا ألعب لمصلحة فريقي، فلماذا يستكثرون عليّ أن أقدم أداء قوياً؟ المباراة كانت قوية من الطرفين، لكن الحكم أضاعها حينما طرد مدافعنا نايف قاضي في وقت كان يفترض أن يشهر البطاقة بوجه ويلهامسون الذي دخل على القاضي بعنف، كما مدد الحكم الوقت الإضافي إلى 5 دقائق جاء فيها هدف التعادل على الرغم من أنه أشار إلى أن الوقت المحتسب بدلاً من ضائع هو 3 دقائق فقط".

    وختم "فريقنا بطل وسيبقى فريقاً كبيراً يلعب لنفسه ولمكانته وهذا ما يجب أن يعيه الجميع".

    من جانبه علق مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد على الأحداث التي جرت بعد المباراة قائلاً كل ما في الأمر أن أحد مرافقي رئيس نادي الشباب خالد البلطان دخل في اشتباك مع أحد الحضور في المنصة في مباراة الفريقين، وتدخل البلطان في الموقف لفض الاشتباك الحاصل.

    على صعيد آخر أثار مدرب فريق الشباب الأرجنتيني إنزو هيكتور الجماهير الرياضية عندما توجه مسرعا وسط حالة انفعالية إلى الحكم الألماني بعد إطلاقه صافرة نهاية المباراة إلا أن تدخل بعض لاعبي الفريق الشبابي ورجال الأمن منع من وصول هكيتور إلى الحكم.

    وكان هيكتور منفعلاً بسبب احتساب حكم المباراة لـ 5 دقائق بدلاً من 3 دقائق وهو ما مكن على حد قوله من تحقيق التعادل لفريق الهلال.

    من جانبة نفى مدرب الفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني إنزو هيكتور أن يكون قد أراد الاعتداء على حكم المباراة بعد إطلاق صافرة النهاية مشدداً على أنه كان يريد مناقشته فقط عن المباراة وأنه سرق نتيجة المباراة من الفريق الشبابي بأن مدد الوقت الإضافي إلى 5 دقائق بعد أن احتسب 3 دقائق فقط واستفاد الهلال من ذلك بإحرازه هدف التعادل.

    المصدر
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    مساء مكلل بالنشاط والاجتهاد
    كل أنسن يخطأ والحكم أنسان مب معصوم من الخطأ
    ســلـــمـــت تـــلـكـ الانـــامـــل
    لا تـــحـــرمــنـــا بــوح قـــلــمــكـ
    دمـــت رائع
     

مشاركة هذه الصفحة