البلطان: الحكم الألماني أضاع المباراة لصالح الهلال

غروگ و غيروگ

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
16 ديسمبر 2008
المشاركات
243
العمر
43
الإقامة
مـجـابـل الـدكـان
ملخص
شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أنه ومسؤولي الشباب
تعرضوا للشتم في أشخاصهم وأهلهم في المنصة الرئيسية
من قبل بعض الهلاليين


imageGenerator.aspx


السعودية (ياللاكورة) - شدد رئيس نادي الشباب خالد البلطان على أنه ومسؤولي الشباب تعرضوا للشتم في أشخاصهم وأهلهم في المنصة الرئيسية من قبل بعض الهلاليين.

وقال "تعرضنا للاعتداء في المنصة، ولولا المرافقون والحماية لتعرضنا لما هو أخطر، كانت الأجواء مشحونة تماماً، وكان البعض يستغرب لماذا نلعب المباراة بقوتنا، وكأن المطلوب منا أن نفتح ملعبنا للهلاليين.

وأضاف "خسرنا نهائي كأس ولي العهد وباركنا للهلاليين، لكن ما شهدناه اليوم كان غريباً على الرغم من أنه أمام مرأى أمين عام اتحاد القدم فيصل العبدالهادي وعدد من مسؤولي الرئاسة العامة، ونحن نطالب بالتحقيق في هذا الأمر.. فهل المطلوب أن ننهزم لمصلحة الهلال... نحن لن ننهزم، وليس وارداً في أذهاننا من يتوج بالدوري."

وتابع "الهلال فريق كبير بإمكانه أن يأخذ الدوري، لكنه أيضاً معرض للهزيمة، وأنا ألعب لمصلحة فريقي، فلماذا يستكثرون عليّ أن أقدم أداء قوياً؟ المباراة كانت قوية من الطرفين، لكن الحكم أضاعها حينما طرد مدافعنا نايف قاضي في وقت كان يفترض أن يشهر البطاقة بوجه ويلهامسون الذي دخل على القاضي بعنف، كما مدد الحكم الوقت الإضافي إلى 5 دقائق جاء فيها هدف التعادل على الرغم من أنه أشار إلى أن الوقت المحتسب بدلاً من ضائع هو 3 دقائق فقط".

وختم "فريقنا بطل وسيبقى فريقاً كبيراً يلعب لنفسه ولمكانته وهذا ما يجب أن يعيه الجميع".

من جانبه علق مدير مكتب رعاية الشباب بالرياض عبدالرحمن المسعد على الأحداث التي جرت بعد المباراة قائلاً كل ما في الأمر أن أحد مرافقي رئيس نادي الشباب خالد البلطان دخل في اشتباك مع أحد الحضور في المنصة في مباراة الفريقين، وتدخل البلطان في الموقف لفض الاشتباك الحاصل.

على صعيد آخر أثار مدرب فريق الشباب الأرجنتيني إنزو هيكتور الجماهير الرياضية عندما توجه مسرعا وسط حالة انفعالية إلى الحكم الألماني بعد إطلاقه صافرة نهاية المباراة إلا أن تدخل بعض لاعبي الفريق الشبابي ورجال الأمن منع من وصول هكيتور إلى الحكم.

وكان هيكتور منفعلاً بسبب احتساب حكم المباراة لـ 5 دقائق بدلاً من 3 دقائق وهو ما مكن على حد قوله من تحقيق التعادل لفريق الهلال.

من جانبة نفى مدرب الفريق الأول بنادي الشباب الأرجنتيني إنزو هيكتور أن يكون قد أراد الاعتداء على حكم المباراة بعد إطلاق صافرة النهاية مشدداً على أنه كان يريد مناقشته فقط عن المباراة وأنه سرق نتيجة المباراة من الفريق الشبابي بأن مدد الوقت الإضافي إلى 5 دقائق بعد أن احتسب 3 دقائق فقط واستفاد الهلال من ذلك بإحرازه هدف التعادل.

المصدر
 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
مساء مكلل بالنشاط والاجتهاد
كل أنسن يخطأ والحكم أنسان مب معصوم من الخطأ
ســلـــمـــت تـــلـكـ الانـــامـــل
لا تـــحـــرمــنـــا بــوح قـــلــمــكـ
دمـــت رائع
 
أعلى