الأهلي يفشل في الفوز للمرة الرابعة علي التوالي بعد تعادله مع الشرطة

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة غروگ و غيروگ, بتاريخ ‏7 مارس 2009.

  1. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ملخص
    واصل فريق الأهلي صيامه عن الفوز للمباراة الرابعة علي التوالي بعد
    تعادله سلبيا مع فريق اتحاد الشرطة ضمن منافسات
    الأسبوع الثاني والعشرين للدوري العام الممتاز

    [​IMG]

    كتب: وائل منتصر – واصل فريق الأهلي صيامه عن الفوز للمباراة الرابعة علي التوالي بعد تعادله سلبيا مع فريق اتحاد الشرطة ضمن منافسات الأسبوع الثاني والعشرين للدوري العام الممتاز، وليعطي حامل اللقب الفرصة لأقرب منافسيه من اجل الاقتراب إلي الصدارة.

    وأصبح الأهلي بذلك التعادل يملك 42 نقطة ويستمر في الصدارة وله مباراة مؤجلة، بينما أضاف الشرطة نقطة الي رصيده ليصبح 27 ويحتل المركز التاسع في جدول الترتيب.

    البداية سريعة من الفريقين وسط حصار احمر مبكر، وبعد مرور خمس دقائق وصلت كرة الي جيلبرتو داخل منطقة جزاء الشرطة لعبها عرضية لم تجد المتابع، ويرد حمادة يحيي بتصويبة أرضية مرت الي جوار القائم الأيسر لمرمي رمزي صالح.

    اعتمد الشرطة علي الضغط في كل أرجاء الملعب مع بناء هجمات مرتدة سريعة، وظهر الكارت الأصفر مرتين في أول عشر دقائق لكل من جيلبرتو من الأهلي وعبد الله فاروق من الشرطة بداعي الخشونة.

    ومع الدقيقة العاشرة أطلق عبد الله فاروق صاروخا من خارج منطقة الجزاء تصدت له عارضة رمزي وتمنع الشرطة من التقدم في اخطر فرص الشوط، وطالب محمد بركات بضربة جزاء بعد عرقلته داخل منطقة الجزاء ولكن الحكم اشهر له الكارت الأصفر للتحايل.

    وانطلق حسن بكرة سريعة الي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 25 وأطلق تصويبة في المكان المتواجد فيه محمد خلف حارس الشرطة، وانحصر اللعب بعدها في وسط الملعب مع هدوء في الأداء.

    ومرت الدقائق والاهلي يبحث عن هدف التقدم، وكاد ان يصل للمراد في الدقيقة 40 من تمريرة جميلة بقدم حسام عاشور وضعت احمد حسن في وضعية انفراد ولكن خلف كان للكرة بالمرصاد قبل ان تمر الي الشباك، ثم تسديدة من بركات فوق العارضة وهو في وضع مريح.

    وضغط الأهلي من جديد في بداية شوط المباراة الأول حيث ضاعت فرصة من فلافيو بعد مرور خمس دقائق بعد تدخل الدفاع في اللحظة الأخيرة، ثم بعدها بثلاث دقائق تسديدة من معتز اينو فوق العارضة بقليل.

    ودفع مانويل جوزيه بأحمد بلال وهاني العجيزي دفعة واحدة بديلين لأحمد حسن واينو، وتصدي خلف لكرتين من هجمة واحدة في الدقيقة 63 بعد تسديدة قوية من جيلبرتو ثم حول الكرة المرتدة منه الي ركنية قبل رأس بلال.

    وضغط الأهلي بقوة وحاصر الشرطة في وسط ملعبه وتوالت الركنيات والتسديدات ولكن بلا جدوى، ووسط التخبط الذي عاني منه الأهلي اكتملت معاناة حامل اللقب بحصول بركات علي الكارت الأصفر الثاني ومعه الأحمر ليكلف فريقه كثيرا.

    ومع الدقيقة 73 أهدر بلال اخطر فرصة للأهلي خلال هذا الشوط بعد ان تلقي تمريرة من العجيزي ليضعه مواجها للمرمي ولكنه تباطأ ليتدخل الدفاع في اللحظة المناسبة، ثم حل احمد صديق بديلا لفلافيو في آخر محاولة لإنقاذ الموقف.

    وأنقذ دفاع الأهلي كرة خطيرة في الدقيقة 76 من علي قدم محمود عبد الرحمن، وأصبحت الأمور أصعب علي الفريق الأحمر الذي ظل يعاني، وحاول احمد فتحي ان ينهي المباراة في الدقيقة الأخيرة بعد مراوغته للدفاع ولكنه تسديدته طاشت الي خارج الملعب.

    المصدر
     
  2. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    الله يزاكم الف خير

    ويديم الفايده بينكم

    دمتم بووود
     

مشاركة هذه الصفحة