ميسي يقود برشلونة للتأهل لنهائي الكأس

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know



أنقذ الأرجنتيني لاعب برشلونة ليونيل ميسي فريقه من الخسارة وسجل هدف التعادل أمام مايوركا ليتأهل الفريق الكتالوني للمباراة النهائية من بطولة كأس ملك إسبانيا بعدما أصبحت نتيجة لقائي الذهاب والعودة 3-1.


وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد انتهى بفوز الفريق الكتالوني بهدفين نظيفين على ملعب الكامب نو سجلهما الفرنسي تيري هنري والمكسيكي رافا ماركيز من ركلة حرة من خارج المنقطة.


ويتقابل البارسا مع أتليتيك بلباو في المباراة النهائية في 13 مايو بملعب المستايا بعدما حقق الأخير فوزا كبيرا في مجموع لقائي الذهاب والعودة أمام اشبيلية بنتيجة 4-2، حيث تعد هذه المرة هي السادسة التي يتقابل فيها البارسا وبلباو في المباراة النهائية.


في بداية الشوط الأول، انطلق اندرياس انيستا "العائد من الاصابة" في الجانب الايسر وراوغ أكثر من لاعب وسدد أرضية ولكن الحارس أخرجها لتجد تشتيت المدافع إلى الركنية.


وفي نهاية الشوط، تقدم الفريق صاحب الأرض بهدف دون رد بعدما سدد جونزالو كاسترو كرة لا تصد ولا ترد على يمين حارس المرمى خوسيه مانويل بينتو في اللحظات الأخيرة من الشوط الذي لم يرتق مستوى الفريقين خلاله إلى الجيد في ظل إراحة المدير الفني للبارسا خوسيب جوارديولا للثلاثي الرهيب ليونيل ميسي وصامويل إيتو وتيري هنري، ولاعب الوسط تشابي هيرنانديز.


ومع بداية الشوط الثاني، ألغى حكم اللقاء هدفا لصالح ويبو مهاجم مايوركا بداعي التسلل قبل أن يحتسب ركلة جزاء للفريق صاحب الأرض ويشهر البطاقة الحمراء في وجه مدافع البارسا مارتين كاسيرس.


تصدى للركلة حارس البارسا بينتو وأخرجها بمهارة بعدما أشار لمهاجم مايوركا ناحية الزاوية التي سينقض عليها وبالفعل يحمي البارسا من دخول مرماه الهدف الثاني والدخول في مسلسل هم في غنى عنه.


ودفع المدرب جوارديولا بماركيز بديلا لانيستا في الدقيقة 54 من عمر اللقاء، ثم دفع بالموهوب ميسي بديلا عن بويان كريكتش. في الدقيقة 58.


وتحصل ميسي "المتحرك" على ركلة حرة من على حدود المنطقة تسببت في حصول خوسمي على الانذار الثاني والبطاقة الحمراء، وانبرى للركلة دانييل الفيس وسددها بقوة ولكن الحارس نجح في التصدي للكرة ببراعة.


وفي الدقيقة 81، استغل ميسي خطأ قاتل من مدافع مايوركا لينطلق منفردا ناحية المرمى ليضعها "لوب" بكل هدوء ومهارة معلنا عن هدف ثمين للبلوجرانا وليثبت انه رجل المهام الصعبة.


الموقع الرسمي للنادي الكتالوني برشلونة
 

بصراااحة

¬°•| عضــو شرف |•°¬
إنضم
1 يناير 2009
المشاركات
1,858
الإقامة
بقلوب الاحباء
تشكرع المعلومات ....
 
أعلى