أبريل المقبل .. انطلاق مسابقة الفتاة العربية المثالية في القاهرة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
2009

3_4_2009_1404YgUbCtWmfw0cKHdA.jpg



القاهرة – الشبيبة

تجرى حاليا بالقاهرة الاستعدات لانطلاق مسابقة فتاة العالم العربي المثالية 2009م و صرحت حنان نصر رئيسة المهرجان أن المسابقة تضم جميع الدول العربية بواقع 22 دولة عربية وأن الفتيات المشاركات ممن تنطبق عليهن الشروط سيتم استضافتهن فى القاهرة منذ منتصف أبريل القادم ومن المعروف أن عام 2006 فازت الآنسة كلوديا حنا من العراق، وعام 2007 الآنسة وفاء جناحي من البحرين.

ومن المعروف أن مسابقة فتاة العالم العربى المثالية هى مسابقة ثقافية بين فتيات العالم العربي يمثلن فيها الفتيات بلادهن بالأزياء الوطنية التراثية وهى تختلف فى أسسها ومعايرها اختلافا تاما عن كل ماورد فى مجال المسابقات فهى دعوة للثقافة والحشمة والجمال والفائزات يقمن بدور بارز فى خدمة المجتمع والاطفال من خلال قافلة الخير العربية .

والجمال هنا يعنى جمال الخلق وجمال العقل والمثالية تعني أنها عربية - مثقفة - أنيقة - تمتاز بالذكاء الحاد – سرعة البديهة – تتسلح بالاصالة والتراث العربي العريق فتقلب الصورة المشوهة التى يروجها البعض عن العرب. فتاة العرب المثالية هى مثال لإعلاء دور العلم والتربية والثقافة فى حياة الشباب , ومنذ عام 2006 وحتى الآن ورسالة المسابقة واضحة للجميع بأن الهدف الأساسي من المسابقة ان تؤدي تلك الفتاة دوراً كبيراً فى خدمة وطنها وخدمة العالم العربي وماقمنا به حتى الآن خير دليل على ذلك وبرامجنا القادمة بإذن الله ستؤكد ذلك وتدعمه.

وتتلخص شروط المسابقة في :أن تكون عربية والسن من 19-25 سنة ومثقفة ولديها إلمام تام بالمعلومات العامة ولديها رغبة فى العمل الإجتماعى التطوعي ومنضبطة السلوك وجامعية أو دارسة بالجامعة.

وتضيف حنان نصر إننا نقدم كل عام للعالم كله صورة مشرفة عن الفتاة العربية ومثالاً يحتذى به وعلىالراغبات في الاشتراك تسجيل أسمائهن على الموقع الالكتروني:
www.missarabworld.org


المصدر
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


والله الفكره حلوه
ودام فيها حشمه واخلاق واحترام وفعل خير اكيد هالشي ايجابي والكل يشجعه

الف شكر لك اخوي الظاهري وما قصرت الصراحه

 
أعلى