إنتر يفلت من الهزيمة أمام روما

سعيد المقبالي

:: الفريق الأخباري التطويري ::
إنضم
24 يونيو 2008
المشاركات
912
الإقامة
البريمي





تعادل إنتر ميلان حامل اللقب ومتصدر الدوري الإيطالي لكرة القدم بصعوبة مع مضيفه روما بثلاثة أهداف لكل منهما، اليوم الأحد في ختام المرحلة السادسة والعشرين من البطولة.

كان روما الأفضل والأكثر سيطرة طوال شوطي المباراة، وبخاصة في الشوط الأول الذي تقدم فيه بهدفين نظيفين، جاء الأول في الدقيقة 23 عن طريق لاعب الوسط الدولي دانييلي دي روسي إثر كرة عرضية من ماركو موتا، وأضاف الظهير الأيسر النرويجي جون أرني ريزه الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد أن تلقى كرة طولية ساقطة داخل منطقة جزاء إنتر وسددها في مرمى البرازيل يجوليو سيزار حارس، فانتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل.

بدأ إنتر الشوط الثاني بشكل أفضل، وأحرز أول أهدافه في الدقيقة 50 عبر المهاجم ماريو بالوتيللي بتسديدة قوية إثر تمريرة من البرازيلي أدريانو، ولكن روما وسع الفارق مجدداً في الدقيقة 56 بهدف لماتيو بريغي بعد أن تلقى تمريرة من البرازيلي جوليو بابتسيتا وسدد الكرة على يمين جوليو سيزار.

وبلغت الإثارة ذروتها في الدقيقة 63 حين احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لمصلحة إنتر إثر قيام دانييلي دروسي لاعب روما بعرقلة بالوتيللي، وقام الأخير بتسديد الركلة بنجاح محرزاً الهدف الثاني له ولفريقه.

وفي الدقيقة 79 نجح المهاجم البديل الأرجنتيني هرنان كريسبو في إدراك التعادل لإنتر بضربة رأس ليفلت حامل اللقب من هزيمة محققة.

ورفع إنتر رصيده إلى 60 نقطة بفارق سبع نقاط أمام يوفنتوس الثاني، كما ارتفع رصيد روما إلى 44 نقطة منفرداً بالمركز السادس.

منقول ...

:patch_music1:
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


الف شكر على الخبر
كانت المباره حلوه وايد

 
أعلى