عمان موبايل تدشن اليوم شبكة الجيل الثالث والنصف _

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة اليوبيل الماسي, بتاريخ ‏1 مارس 2009.

  1. يرعى صاحب السمو السيد كامل ابن فهد بن محمود آل سعيد مساعد الأمين العام لمكتب نائب رئيس مجلس الوزراء لشؤون مجلس الوزراء اليوم (الأول من مارس 2009) الاحتفال الذي تقيمه الشركة العمانية للاتصالات المتنقلة «عمان موبايل» بمناسبة تدشين شبكة الجيل الثالث والنصف «3.5G « بفندق قصر البستان.

    ويأتي تدشين شبكة الجيل الثالث والنصف من قبل شركة «عمان موبايل» تدعيما لقطاع الاتصالات في السلطنة الذي يشهد نموا متواصلا، كما يأتي ذلك في إطار الجهود التي تقوم بها الشركة في تقديم أرقى خدمات الاتصالات لزبائنها بأحدث التكنولوجيا والتي تتوافق مع متطلبات السوق المحلية.

    وسوف يتيح تدشين شبكة الجيل الثالث والنصف الجديدة ( 3.5G ) للعديد من زبائن الشركة استخدام شبكة تحتوي على أحدث التقنيات، الأمر الذي يعد إضافة جديدة لقطاع الاتصالات في السلطنة.

    وسوف تكون الشبكة متوفرة في محافظة مسقط على أن تتم تغطية باقي مناطق السلطنة في الفترة القريبة القادمة، وتحتوي الشبكة الجديدة على أحدث التقنيات بما فيها الإنترنت عبر النقال والتى تعتبر إضافة جديدة إلى سلة خدمات النطاق العريض التي تقدمها شركتا عمانتل وعمان موبايل». وتعمل شركة عمان موبايل على تقديم خدمات تتصف بالجودة العالية والسرعة وهو ما يعد في بؤرة اهتماماتها، حيث إن شبكة الجيل الثالث والنصف ستمكن عمان موبايل من تقديم خدمات إضافية إلى جانب الخدمات التي تقدمها حاليا.

    كما أن التوافق بين شبكة (إيدج) الحالية مع شبكة تقنية الجيل الثالث والنصف(3.5G) سيفتح مجالات واسعة للاتصالات المتنقلة عبر النطاق العريض، حيث سيتمكن مشتركو عمان موبايل من الانتقال بكل سلاسة بين هاتين الشبكتين وبدون انقطاع للاتصال بشبكة الإنترنت. وستوفر الشبكة الجديدة سرعات تبلغ 7.2 ميجابت وهي إحدى مميزات شبكة « 3.5G « التي تعمل عمان موبايل على تقديمها لزبائنها بهدف تواصلهم بكل سلاسة مع احدث التقنيات الحديثة. وستتيح شبكة الجيل الثالث والنصف لزبائن عمان موبايل تصفح الإنترنت بسرعات عالية في كافة أرجاء السلطنة، ومشاهدة أحدث اللقطات ومقاطع الفيديو عبر موقع يوتيوب، والتواصل مع أصدقائهم من خلال المواقع الاجتماعية، والاستماع إلى الموسيقى، إلى غيرها من الخدمات التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل المشتركين.

    الجدير بالذكر أن شركة عمان موبايل ومنذ تأسيسها عام 2004م ظلت كشركة رائدة في خدمات الاتصالات في السلطنة من خلال تقديم الجديد والمبتكر وآخر ما توصلت إليه تكنولوجيا الاتصالات المتنقلة لمشتركيها الذين يزيد عددهم عن 1.7 مليون مشترك. وتوفر شركة عمان تغطية واسعة متميزة لشبكتها وخدمات صوتية ونصية عبر أحدث التقنيات بالإضافة إلى باقة متنوعة من خدمات القيمة المضافة التي بلغ عددها أكثر من 43 خدمة يتمتع بها مشتركو خدمة مدى آجلة الدفع وخدمة حياك المسبقة الدفع.​



    المصدر / جريدة عمان _
    http://www.omandaily.com/business/business4.htm
     
  2. سحر العيون

    سحر العيون ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    زين والله شي حلووووووووووووووو...بس اللي موب حلو انه بس ف مسقط............


    تسلم اخوووي ع هالخبر...ومشكووور وربي يعطييك الصحه والعافيه...
     
  3. الـشـبـلـي

    الـشـبـلـي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    نحن ما صدقنا الين ماوصلت خدمة بورنت احينه بنتريا 3.5G لحوووول

    الجماعه بطيئين وايد .

    تسلم على الخبر
     
  4. غازي

    غازي ¬°•| مصّور هآوي |•°¬

    هههههههههههههههههههههههه

    والله اناس عافو هذه الخدمه

    وهم الحين منزلينهااا

    والله حاله
     

مشاركة هذه الصفحة