اللهب المتجمد ( اللوحة إللي مقابل فندق البريمي )

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة وقباوي, بتاريخ ‏23 فبراير 2009.

  1. وقباوي

    وقباوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    أخواني الاعضاء أريد رايكم في المسخرة وهي شاشة العرض اللي فالشارع امام فندق البريمي اللي التلفزيون فالبيت اكبر منها ، كيف الواحد يشوف يقرا وهو فالشارع.؟؟؟ شو رايكم؟؟؟

    نقلت أحدالردود لللأخ اللهب المتجمد في موضوع تخطيط البريمي
     
  2. بصراااحة

    بصراااحة ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    من ناحيتي انا ماعايبتي خير شر .. وع فكره لو توقف ع الجانب وتقرا الي مكتوب لازم تنتظر ربع ساااعه ...
     
  3. والله شو اقولك ياخوي وقباوي _

    تقبل الأمر الواقع :) _
     
  4. بنت الكعبي

    بنت الكعبي ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    هاااااااااااااااااااااااااااذ هو الواقع وحن نرضابه خويه
     
  5. وقباوي

    وقباوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    شكرا للردود الجميلة وأصجابها الأجمل
    مثل ما قلتوا يجب أن نرضى بالواقع المرير
    والغم أنها يمكن تم تركيبها بمبلغ وقده .........
     
  6. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    يالله على الأقل سوو شي
    صح اللوحه صغيره ومب لذاك المستوى
    وقبل لا يسوونها حاشرين البقعه شاشه وشاشه
    واخر شي طلعت شاشه 20 بوصه
    مشكور اخوي على الطرح
    وجزاك الله خير
     
  7. طبيب الحب

    طبيب الحب ¬°•| عضو مميز |•°¬

    انا اقول هيه زينه لو انها صغيره بس ع الاقل معدله الشارع شوي
     
  8. سهم الليل

    سهم الليل ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    يمكن شارينها من هدايا العين:patch_rir::patch_rir:
     
  9. كبـــــــريـاء

    كبـــــــريـاء ¬°•| مُشرفَة سَابِقِهْ |•°¬

    بالعكس انا اشوفها حلووووه ، وزينت الشارع ،،


    خلكم ايجابيين ،،

     
  10. بنت عز وقلبي ما يهتز

    بنت عز وقلبي ما يهتز ¬°•| عضو مميز |•°¬

    اخوي وقباوي لا تكون سلبي لهدرجه
    و بصراحه انا اشوفها حلوه ع الأقل في تغيير في شوارع لبريمي
     
  11. شرطي مرور

    شرطي مرور ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    تعرفوا أنا أعرف شخص قاللهم بجيبلكم الشاشة من الصين أكبر وبسعر أقل من هذا لكن لا حياة لمن تنادي
     
  12. شرطي مرور

    شرطي مرور ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    حلوه حق الرادار مال الشرطة
    يا بنت عز
     
  13. وقباوي

    وقباوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    أنا لست سلبي ولكن ضاربني قهر
    المثل يقول ( سوي يا ما تسوي )
    المشكلة في حل مثل ما قال شرطي مرور بس لا حياة لمن تنادي المصلحة الخاصة أهم من أي شيئ
    أشكر الجميع ع المرور الطيب
     
  14. BMW740

    BMW740 ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ههههههههههههههههه يا ناس وربي الشاشة الي بغرفتي اكبر منها
     
  15. alain6611

    alain6611 ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

  16. حلوة مكحلة

    حلوة مكحلة ¬°•| lمشرفة سابقة|•°¬

    صدقت يأخوي أمس أنا وأمي مارين مناك

    ويالسه أطالعه وما لحقت غير حافظوا

    يعني لهدرجة ما يقدرون يكبرونها طشونة على الاقل يبين الكلام ومعناه

    [​IMG]
     
  17. شرطي مرور

    شرطي مرور ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    أنا أخبرج شو مكتوب من يوم ما حطوها وهم كاتبين

    حافظوا على نظافة الأفلاج

    ويا ريت شي أفلاج نحافظ عليها
     
  18. زهرالصباح

    زهرالصباح ¬°•| عضو مميز |•°¬

    صـــدقه سهــــم اليـــل

    يمكــــن شـــارينها من هدايـــا العـــين؟؟؟!!!
     
  19. وقباوي

    وقباوي ¬°•| عضو مميز |•°¬

    شكرا للجميع ع المرور والتفاعل
     

مشاركة هذه الصفحة