مناقشة الأزمة المالية وتأثيرها على العقارات في السلطنة _

إنضم
19 يوليو 2008
المشاركات
1,309
الإقامة
Between four walls
العمانية: تنظم شركة إسكان العمانية في الثامن والعشرين من الشهر الجاري بفندق جراند حياة مسقط منتدى لمناقشة الأزمة العالمية وتأثيرها على قطاع العقارات في السلطنة وذلك تحت شعار « منتدى عمان للاستثمار2009» وذلك تحت رعاية سعادة خليل بن عبدالله الخنجي رئيس غرفة تجارة وصناعة عمان.

ويهدف المؤتمر الى دراسة مدى تأثر قطاع العقار وسوق العقارات في السلطنة من جراء الأزمة المالية والاقتصادية وتحليل سيناريو الأزمة وتقديم الإرشادات والتوصيات الضرورية المتعلقة باتجاهات سوق قطاع العقارات على المدى القصير والطويل والفرص والمخاطر التي تواجه جميع العاملين في هذا القطاع.

وسيعمل المنتدى على تسليط الضوء على هذه الأزمة التي يمكن اعتبارها بأنها أكثر الأزمات تعقيداً وتقلباً في العالم منذ أجيال عديدة، ومدى تأثيراتها على قطاع العقارات في السلطنة.
ويشارك في المنتدى عدد من المسؤولين بالقطاعين العام والخاص المعني بقطاع العقار ورؤساء ومديري الشركات العاملة بقطاع العقار في السلطنة ونخبة من الخبراء والاقتصاديين في العالم.

يذكر ان شركة إسكان العُمانية للاستثمار تأسست في عام 2008م برأس مال مدفوع يبلغ 25 مليون ريال عُماني، وتتمثل مهمتها في توفير مشاريع وخدمات تطوير شاملة في مجال الاستثمار في مختلف المجالات العقارية والخدمات المتعلقة بها.

المصدر / جريدة عمان _
http://www.omandaily.com/business/business4.htm
 

حلوة مكحلة

¬°•| lمشرفة سابقة|•°¬
إنضم
6 نوفمبر 2008
المشاركات
2,271
الإقامة
وسط قلبين
تسلم يأخوي
 
أعلى