ما احب طية قدر

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة ][تراتيل أنثى][, بتاريخ ‏25 يناير 2009.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    شلحال يا بعد حيي [​IMG]

    اخبار الاجازه وش مسوين وش ما مسوين

    المهم ومالكم بالطويله اسمعوا هالهرج [​IMG]

    مره من المراريت كنت رايحه بيت ذي مراقبتكم

    اي اي رحيل المهم قلت لها شحالك

    قالت بخير

    << مطوله [​IMG]

    >> لا بس شو [​IMG]

    المهم ما اطول عليكم

    قعدت اقولها وش معناة (كما الذهب) كلهم بالمنتدى يقولونها

    قالت ليش من قالها لكـ؟!.

    قلت لها مدري كني كذا شفت خافق مدري طية قدر كاتبتها وحده منهن!..[​IMG]

    قعدت تضحك

    قلت لها وش فيك يا بنت [​IMG]

    قعدت تضحك

    طنشتها قلت لها تدرين رحوله انا ما احب ذي طية قدر بس تعجبني خافق [​IMG]

    بعدها خااست من الضحك علي وعنونها دمعن من الضحك [​IMG]

    وانا قعدت كذا زي الدلخ ولا فاهمه حاجه وتقدرون تقولون صرت زي الافدغ[​IMG]

    قالت لي يا تراتيل خافق وطية قدر كلهن وحده بس غيرت اسمها

    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ[​IMG]

    فتحت فمي وسجيت [​IMG]



    يعني تخيلوا احبها هي وما احبها هي خخخخخخخخ

    ادري السالفه سخيفه بس لانها حلفت تفضحني قلت يا بنت افضحي حالك هالحين ازين خخخ[​IMG]

    \
    /
    \
     
  2. كبـــــــريـاء

    كبـــــــريـاء ¬°•| مُشرفَة سَابِقِهْ |•°¬

    والله ضحكت من الخاطر ،،،

    (كما الذهب) هذي عباره نتداولها انا وخفوق ،، ع الماسن ، على سبيل الضحك ،،،


    كما = مثل ،،

    اوجيج ،،
     
  3. ههههههههههههههه خفوقه وينج تشوفين شقايل مسبليبج

    تراتيل ~>> فـ انتظار المزيد من الفضايح هههههههه

    [​IMG]
     
  4. ورده جوريه

    ورده جوريه ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    ههههههه
    يحليلج ياترايل....عاد فضحتي نفسج.....
     
  5. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬


    ههههههههههه

    دوم هالضحكه يا قلبوشا

    اي تالي عرفت معناها

    اوكيك خخ :)
     
  6. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    هههههههههههههههه

    ايش مسبليبها انا ما تمصخرت عليها

    بس كنت اسال

    لا تطلعين اشاعات وتعملي فتن :patch_mechan:

    :) منوووره يا دووبا
     
  7. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    خخخخخخخخ

    يا شيخه خفتها تفضحني

    خبرك الحريم حرام يستون على احد

    قلت اهي خربانه خربانه خلها تجي مني ازين

    منوره يا خيتووو
     
  8. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    ههههههههههههههههههههههههههههههه

    [​IMG]


    [​IMG]




    والله فطست من الضحك يوم قريت الموضوع والله انج طماشه

    عيل ما تشوفين الاسلوب هو نفسه[​IMG]

    بس بصراحه احترم صراحتج انج قلتي السالفه [​IMG]
     
  9. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬


    \
    /
    \
    وش يعني طماشه؟! [​IMG]

    وانا وش دراني ما اعرف افرق بينكم خخخ

    مشكوره ع المرور وع طماشتك << ما تعرف وش معناها بس عجبتها الكلمه [​IMG]

    \
    /
    \
     
  10. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    :patch_rir:
    هههههههههه
    سالفه مأثره صراحه ههههههه
    عليج سوالف عجيبه ....
    يعطيج العافيه
     
  11. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    هههههههههههههههههههههه حليلج تراتيل

    دورة راسج خفوقه خخخخخ

    ولا صرتي تحبينها هي وماتحبينها ههههههههههههه

    يقول المثل "" افضح عمرك قبل لا احد يفضحك "" <<< خرفت يبت من عندي مثل ههههههههههههههههه




    عيبتني الصراحه لانج صريحه ^^
     
  12. المشاعر

    المشاعر ¬°•| مراقبة سابقه |•°¬

    خخخخخخخخخخخخخخخ

    والله ياترتيل انج كما الذهب
     
  13. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \

    حيلك حيلك لا ينكسر ضرسك خخ

    ايش مأثره جايتلك فلم هندي انا خخخ [​IMG]

    هههه امزح يا الشيخ

    ربي يعافيك ويبقيك

    منور الحته :)

    \
    /
    \
     
  14. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \

    ههههههههههههههه

    شفتي عاد انتي اللي حاسه فيني [​IMG]

    عجبني المثل حقكـ هههه افضحك روحك قبل لا تنفضح
    فديت قلبتس يابعدي منوره
    \
    /
    \





     
  15. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \
    [​IMG]هههههههههههه

    وانتي كمان كما وزي ومثل الذهب

    الا خافق وينها الوكاد انها بتذبحني

    :) منوره يا قلبي ..

    \
    /
    \
     
  16. هههههههههههههههههههههههههه

    يحليلج
     
  17. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \

    دوم هالضحكه يا خيتو:patch_swit:

    منوره الموضوع

    مشكوره ع المرور

    \
    /
    \
     
  18. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬


    يعني انج راعيه سوالف<< على ما اعتقد:patch_mechan:<< يعني بعد مب متاكده ههههههههههههههههههههه:patch_sal:
     
  19. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    \
    /
    \

    هههههههههههههههه

    اي سالت وقالوا لي زي كذا

    فكرتها سبه يا بنت خخخ

    بس تصدقين حلوه مرره

    يا حلاة حتسيكم يا بعدي

    \
    /
    \
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة