الشباب والمطبخ إثنان لايمكن أن يجتمعوا ..^_*

الموضوع في ',, البُريمِي لِـ الصُــور و الطّرائف ,,' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏22 يناير 2009.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::


    الله حيهم أعضاء منتدى البريمي الحلوين/ من وين حلوين لا حلوين ولا طاحتهم الحاله .
    ههههههههههه


    بتخبركم الطبخ حلو بس الله يهدي العزابيه

    حدروا تحت وشوفوا الطبخ السنع


    [​IMG]هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x382 والحجم 49 كيلوبايت .
    [​IMG]






    [​IMG]هذه الصورة مصغره ... نقره على هذا الشريط لعرض الصوره بالمقاس الحقيقي ... المقاس الحقيقي 650x332 والحجم 36 كيلوبايت .
    [​IMG]




    [​IMG]




    [​IMG]





    [​IMG]






    الله يصلحهم لو مخلين أمهم ولا خواتهم يطبخون لهم ماكان صار اللي صار ههههههههههه

    دمتمـ بحب الطبخـ [​IMG]
    ههههههههه

    الظاهري

     
  2. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ضحكت من الخاطر
    وشهد شاهد من اهلها هع
    تسلم اخوي ع الفضايح هع
    لاهنت
     
  3. ورده جوريه

    ورده جوريه ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    خخخخخخخخخخخ
    ما شاء الله ع الطباخ السنع
    يعطك العافيه ع الصور
     
  4. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    لا ذولا يتبعون المثل الي يقول

    " محرووووق ولا ني "
     
  5. روح آلذيــــب

    روح آلذيــــب ¬°•| مراقبة سابقة |•°¬

    هههههههههههههههه
    زين انهم مايسوون عزايم
    ولا بيتجلوون من العرب
    لووول

    تسلم على الموضوع خيوؤ ^^
     
  6. دلع بني كعب

    دلع بني كعب ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    هههههههههههههههه ه ههههههههههه
    يحليلها الديايه
    والله مشكله الشباب اذا دخلو المطبخ
     
  7. رمش العين

    رمش العين ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ههههههههههههههه
    عاد ما طبخ زين ما صارت حريق بطباخهم السنع
     
  8. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></


    هههههههههههههههههه

    مب كلهم عااااااد

    هع هع

    حتى شي بنات بعد ما يندلن وين باب المطبخ الي في بيتهم
    ههههههههههههه

    الف شكر لك يالدب

     
  9. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<



    جنك تقصدني هههههههههههههههههههههههههههه



    الشباب اشدراهم بالطبيخ مايغرفووووون يحرقون كل شي خخخخخ



    الظاهري ::::


    الله حيهم أعضاء منتدى البريمي الحلوين/ من وين حلوين لا حلوين ولا طاحتهم الحاله .
    ههههههههههه


    ههههههههههههههههه كلن يرى الناس بعين شكله خخخخخخخخخخخخخخخخ من طبعه خليناها شكله ههههههههه

    يسلمووووووو يالدب

     
  10. غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ

    غٌَ ـلآ بُنٍيً گـ عُ ــبُ ¬°•| םـشُرٍَفٍة سْابِقِهْ|•°¬

    مسكينه الديايه المحترقه والله حرام
     
  11. ههههههههههههههههههههههههههههههه

    محد قال لهم ما يتعلمون الطبيخ خخخخخخخخخخخ
     
  12. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    أمحق طبخ ههههههه
    يا ريال خلنا نحن للعوده و المطبخ خله لناسه ...
    يسلمو الظاهري ع الفضايح ..هع
     
  13. بنت شيوخ

    بنت شيوخ ¬°•| بنٺ نآڛ مآ ٺندآڛ|•°¬

    منضين الطبخة زين من الخاطر

    خخخخخخخخخخخ
     
  14. ~آللهم آغفر لي ولوآلدي~

    ~آللهم آغفر لي ولوآلدي~ ¬°•| شيبت أنا قبل المشيب |•°¬

    ههههههههههههههههههههههههههه

    بس مش الكل فيه شباب يشون عدل :)

    يعطيك الف عافيه اخوي وفي انتظار يديدك المميز

    دمت بود

    :):)
     
  15. شوق بني كعب

    شوق بني كعب ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    يابو شو لهم بالبحر وأهواله وارزاق الله على السيف وشو له هذي الخساير المعلبات مكوده في الاسواق قوطي تونه ودربهم خضر ولي بغو العون فالهم طيب بعطيهم اسهل الوصفات واسرعها وبتوفيق ان شاء الله
     
  16. منى الروووح

    منى الروووح ¬°•| عضو مثالي |•°¬

    [ [​IMG] ]
    ههههههههه

    شو هالطباخ
    الصراحه فنتك
    زين حد ياكل ع ايدكم
    اللي يبي يمووت ياكل
     
  17. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    اللي يبا ييه تسمم ياكل من عندكم ،،

    شكرا على الطرح العجوبي

    دمت عالطاآآعة .!.
     
  18. طبيب الحب

    طبيب الحب ¬°•| عضو مميز |•°¬

    ممب كل الصور ظاهرات عندي
     
  19. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    تسلمون على المرور


    الظاهري
     
  20. الصراحه فنانين فالطبخ .. ههههههههههه ..

    يعطيك الف عافية اخي الكريم ع الصور الرائعه ..

    تقبل تحياتي " غريب الاحساس " ..
     

مشاركة هذه الصفحة