صورة الفتاتين اللتان تزوجتان من بعضهما بالكويت

الموضوع في 'مركز البُريمِي للأخبَار المَحَلية و العَالميةّ' بواسطة غفلة الأشياء, بتاريخ ‏15 يناير 2009.

  1. غفلة الأشياء

    غفلة الأشياء ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    [​IMG]


    في سابقة تشهدها الكويت وافق قاضي التوثيقات الشرعية في مجمع المحاكم على تزويج «عروستين» .

    بداية فوجئ القاضي بوقوف فتاتين أمامه تطلبان الزواج عندما أجابته إحداهما عن سؤاله «أين المعرس»؟ لترد «أنا هو» وازداد سعادة

    القاضي تعجباً وسيطر عليه الذهول بعدما طلب إلى الفتاة اثبات هويتها ليجد من تقف أمامه رجلا في الأوراق الثبوتية وامرأة على الطبيعة

    ليس وحده من تملكه الوجوم والذهول معاً، إذ سيطر الذهول أيضاً على كل من تواجد في قاعة المحكمة، خصوصا بعدما كانت الفتاتان اللتان تنويان الزواج قد لفتتا أنظار كل من لمحهما في مجمع المحاكم بسبب تبرجهما!

    القاضي، ووفق القانون، طلب إلى «المعرس» أن يحضر الشهود وازدادت مفاجأته عندما قال «المعرس» بصوت ناعم: والدي خارج القاعة وهو بانتظار الدخول ليوقع على زواجي كشاهد!
    بين التصديق وعدمه طلب القاضي من «المعرس» الذي يتحدث بصوت فتاة وملامحه أنثوية طاغية ، طلب إليه أن يحضر والده فوراً، وامتثل المعرس لأمر القاضي، وما هي إلا لحظات حتى عاد أدراجه لقاعة المحكمة مع والده ليثبت للقاضي بأنه والد من ينوي الزواج من الفتاة العراقية الجنسية الموجودة أمامه، ومن باب التأكد، سأل القاضي الرجل الذي كان أتى به المعرس على أنه والده وسأله: أيهما ابنك؟ وما اثباتك على ذلك؟ فأشار بسبابة يده على «المعرس» وقال: هذا ولدي، وأنا موافق على زواجه من هذه الفتاة، ثم أبرز بطاقته المدنية لتتطابق مع بطاقة ابنه على أنه ذكر رغم اختلاف معالمه عن الذكورة، ووفق القانون تم الزواج وسط فرحة عمت أرجاء القاعة وسرى خبر زفاف «الفتاتين» في أروقة مجمع المحاكم مثل «التسونامي» الذي عصف بمسامع كل من حل في مجمع المحاكم.

    ووفق القانون فإن «المعرس» سيحصل على أرض وقرض و4 آلاف دينار هدية حكومية بينما زوجته العراقية ستمهد الطريق أمامها للحصول على الجنسية.
     
  2. احساس قلبي

    احساس قلبي ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    الحمدالله ع نعمة الايمان والعقل
    الحمدالله الذي عافانا مما ابتلاهم
    وفضلنا كثير مما خلق
    واللي صدمني من الخبر هااا اللي مسمي نفسه ابوها
    بس وربي منصدمة وفالكويت بعد؟!!!!!!!

    يسلموا ع الخبر
     
  3. Mshaks

    Mshaks ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    ههه
    العقل زينه
    اشهد انهم غبياات
     
  4. دلع البريمي

    دلع البريمي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    اســــتـغـــفــر الـلــه
     
  5. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></



    وابوي عليه وابوي

    عاد هاي اخرتها

    يالله ما نقول غير حياه زوجية سعيده
    منه العيال ومنها العيال بعد
    هع هع

     
  6. طبيب الحب

    طبيب الحب ¬°•| عضو مميز |•°¬

    لا تــــعليق
     
  7. عالية متعالية

    عالية متعالية ¬°•| عضو مميز جدا |•°¬

    احسن اسكت لا اترمس ...

    هذيلا مافيهن ذره ايمان ...

    استغفرالله ..

    يسلمو ع الخبر ..
     
  8. روح آلذيــــب

    روح آلذيــــب ¬°•| مراقبة سابقة |•°¬

    استغفر الله ربي العظيم ..~
    العقل نعمه والله نعمه ..~
    وصدق انه ماشي رياييل هالأياام ., ياي يشهد على عرسه الأبوو ,.~ مالت

    تسلم ع الموضوع خيوؤ ..
     
  9. :♥: " دلـع كـ ي ـووت ":♥:

    :♥: " دلـع كـ ي ـووت ":♥: ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    شوووووووو هــــــــاااااااا الناس
    ما يفكـــــــرونـ...


    والله لوعــــــة جبـــــــــــــد....
     
  10. مظلوم البريمي

    مظلوم البريمي ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    أمحق زاااااج
     
  11. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    طيب يمكن هذا............ خخخخخخخخخخخخخخخ

    يمكن حبوا يعملوا زي صرخة انثى رجال تزوج رجال هههههههههههههه

    الله يهنيهم خخخخ
     
  12. (الكعبي)

    (الكعبي) ¬°•| مُِشْرٍفَ سابق|•°¬

    لاحول ولاقوة الابالله
    شنو الرجااااااااااال أنعدموووووو
     
  13. إجرام

    إجرام ¬°•| عضو جديد |•°¬

    ربنا اجيرنا مما ابتليتهم فيه

    صج الاسلام نعمة
     
  14. ابن الجنيبي

    ابن الجنيبي ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    الله المستعان
     
  15. دلع السلطنه

    دلع السلطنه ¬°•| عضو مبتدى |•°¬




    يبالهم خيزرانه محنايه
     
  16. دلع بني كعب

    دلع بني كعب ¬°•| عضــو مــهــم|•°¬

    يالله بالستر تستر علي
    جيه شو صاير بالدنيا تغيرت فيوم وليله
    وابوي عليه وابوي ما وراهم ولي يصلبهم عن اللي يسوونه
     
  17. Mr.Engineer

    Mr.Engineer ¬°•| عضو شرف|•°¬

    هع

    المشكله

    منو منه المال ومنو منه العيال ><

    يقول المثل لاتصدق كل ماتراه عــ النت
     
  18. المغرم الهاوي

    المغرم الهاوي ¬°•| فخر المنتدى |•°¬

    م استبعد بهالزمن كل شي يصير الله يهديهم بس نحن لو تكلمنا م راح يغير شي فيهم بس وين بيروحن من ربهم الله يكافينا شرهم
     
  19. عذاب نفس

    عذاب نفس ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    أستغفر الله ربي يهديهم ولو بيهتدون فى نار جهنم ههههههههههههههههههه
     
  20. بصراااحة

    بصراااحة ¬°•| عضــو شرف |•°¬

    الحمد لله ع نعمة الاسلام ..
     

مشاركة هذه الصفحة