امطار

المجهول

¬°•| عضــو مــهــم|•°¬
إنضم
4 ديسمبر 2008
المشاركات
491
شهدت عدد من محافظات ومناطق السلطنة صباح اليوم هطول أمطار تراوحت بين الغزيرة والخفيفة.

فقد هطلت امطار غزيرة مصحوبة بالرياح والبرد على ولاية صحار فلج القبائل والملتقى نزل على اثرها وادى فلج القبائل ووادى الملتقى ومتوسطة مصحوبة بالرياح والبرد على مجان التابعة للولاية نزلت على اثرها الشعاب كما هطلت امطار متوسطة على ولاية شناص ملاحة نزلت على اثرها الشعاب ومتوسطة على الوجاجة بنفس الولاية مصحوبة بالرياح والبرد.

وهطلت امطار خفيفة على محافظة مسندم ولاية بخاء الجادى والجرى وتيبات وغمضاء وخفيفة على ليما بولاية دباء.

كما شهدت محافظة البريمى هطول امطار غزيرة على وادى الجزى مصحوبة بالبرد وغزيرة على وادى صاع والجزى نزل على اثرها واديى صاع والحيل وشهدت مناطق وادى صاع وحفيت وصعراء وحماسة والخضراء بولاية البريمى هطول امطار متوسطة نزلت على اثرها الشعاب وخفيفة على العقدة.

وهطلت امطار متوسطة على محضة وحميضة نزلت على اثرها الشعاب وغزيرة على وادى شرم والجوف ووادى الخطوة ووادى الظاهر نزلت على اثرها أودية شرم والجوف والخطوة والظاهر ومتوسطة على الروضة وحدف والفى والقحفى نزلت على اثرها الشعاب.

كما هطلت امطار خفيفة على ولاية عبرى بمنطقة الظاهرة قرى الخوير والمنارة والدريز والعينين والعراقى وخدل ومجزى كما هطلت امطار على العلاية والعزيزى وفدى ودوت بولاية ضنك وخفيفة على ينقل والبويردة وفى ولاية السنينة هطلت امطار خفيفة على القابل والسلاحية وحفيت والهرموزى والمنازل والوجن.

وفى المنطقة الداخلية هطلت امطار خفيفة على ولاية بهلاء العمور والمعمورة وجبرين والخرم وجماح وخفيفة على بلادسيت ووادى السدر بولاية الحمراء.

وشهدت محافظة مسقط هطول امطار متوسطة على السيب والخوض نزلت على اثرها الشعاب وخفيفة على العذيبة وبوشر وخفيفة على الوطية نزلت على اثرها الشعاب ومتوسطة على ولايتى مطرح ومسقط نزلت على اثرها الشعاب وخفيفة على روى والعامرات.

جعلها الله امطار خيرا وعم بنفعها البلاد والعباد

العمانية
 

منى الروووح

¬°•| عضو مثالي |•°¬
إنضم
15 يونيو 2008
المشاركات
1,252
الإقامة
دوحة البريمي وسط العز سكناتي
جعلها الله امطار خير
وعم نفعها البلاد والعباد
 

أبو سلطااان

مؤسس و رئيس الفريق التطويري
طاقم الإدارة
إنضم
8 يونيو 2008
المشاركات
5,874
العمر
112
الإقامة
?!?!
الله يجعلها أمطار خير و بركه تنفع البلادو العباد ...
باركـ الله فيكـ أخوي ...
 
أعلى