عرض مستثمر فوركس

doaausef3li

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
19 سبتمبر 2018
المشاركات
35
العمر
34
مستثمر فوركس - شخص لديه مال ، ويريد أن يزداد بمساعدة تداول العملات. في هذه المقالة ، سنسمح لك بإعطاء بعض النصائح حول كيفية الاستثمار بشكل صحيح في الفوركس لتقليل المخاطر والحصول على ربح جيد.افضل شركات الوساطة
قلة من الناس توفر المال ، فالكثير من الناس يحتفظون بها ببساطة تحت وسادة في المنزل أو على منضدة. ولكن لأن الأموال لا تزيد ، على العكس من ذلك - فإن التضخم يقلل من تكاليفها. قلة من الناس يستثمرون ، ومعظمهم يفعلون ذلك بشكل خاطئ.
تتمثل ميزة الإيداع المصرفي في مصداقيته (إعادة توفير مبلغ معين من المال) وسهولة تجديده وسحبه. العيوب - نسبة صغيرة ، خاصة لكل دولار.

رجل أعمال ناجح - تاجر سليم. تعتبر المكونات العقلية والجسدية والعقلية للصحة مهمة للغاية. إذا كان لديك أعصاب سيئة وكنت تشعر بالذعر باستمرار في السوق - إما أن تتعلم التحكم في التداول أو التخلص منه. لا ينبع المال بالضرورة من ضغوط مستمرة. التداول عاطفي صعب ، عليك أن تتعلم باستمرار وما إلى ذلك ، ولكن لا تعقد الأمور وتشنجاتها ، فتشعر بالتوتر والإثارة.
تقييم كل شيء بموضوعية قدر الإمكان. نعم ، كل شخص لديه "سكوري" في رؤوسهم. انواع العملات
لكن هذه النظرة الهادئة ، وحتى المستقلة قليلاً للسوق ، ستساعدك على اتخاذ قرار الدخول إليه. لا تركز على المال ، انظر إلى التداول من حيث الحساب والمنطق. بغض النظر عن عدد الدولارات من الأرباح التي تحققها اليوم ، من المهم كيف تشعر وما إذا كانت الاستراتيجيات ستتحقق أم لا.
العمل على الشكل المادي. غالبًا ما يكون لدى التاجر شاشة لبضع ساعات. في الوقت نفسه ، يجب أن يظلوا في حالة جيدة ، وإلا يمكننا ارتكاب الأخطاء. تمارين مشتركة بسيطة ، بما في ذلك راحة العين مع الكثير من الماء ، والمشي ، والأنشطة الخارجية - كل هذه الخطوات البسيطة تسمح للوكيل بالحفاظ على أداء عالٍ لفترة طويلة. لذلك قتلنا ذبابين في وقت واحد - إنه يقلل من السوق الضار
 
أعلى