المنتخب العراقي يصل مسقط واثقا من الفوز بلقب خليجي 19

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏3 يناير 2009.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [​IMG]

    أصبح المنتخب العراقي لكرة القدم أول المنتخبات وصولا إلى العاصمة العمانية مسقط للمشاركة في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة (خليجي 19) التي تحتضنها سلطنة عمان من الرابع إلى 17 كانون ثان/يناير الحالي.

    ويترأس البعثة ناجح حمود وضمت كل من المدير الفني البرازيلي جورفان فييرا بالإضافة إلى القائمة الرسمية للمنتخب العراقي والتي ضمت 26 لاعبا.

    وشملت قائمة منتخب العراق نور صبري ومحمد كاصد وعلي مطشر وحيدر عبد الأمير وعلي حسن رحيمه وجاسم محمد غلام وسلام شاكر وسعد عطية وخلدون إبراهيم وباسم عباس ونشأت أكرم وصالح سدير ومهدي كريم وهوار ولا محمد وأحمد عبد علي وسامر سعيد وهلكورد ملا محمد وعلاء عبد الزهرة ويونس محمود وكرار جاسم وأوس إبراهيم ومحمد ناصر وعماد محمد ومصطفى كريم.

    وأكد رحيم حميد مساعد مدرب المنتخب لدى وصوله إلى مسقط أمس الخميس ثقته الكبيرة في قدرة الفريق على الفوز بالبطولة الخليجية للمرة الأولى منذ عام 1988 .

    وقال حميد إن المنتخب العراقي مرشح بقوة للفوز باللقب خاصة في ظل الدفعة المعنوية الكبيرة التي اكتسبها لاعبوه بعد إحراز لقب البطولة الآسيوية ولكنه في الوقت نفسه أبدى تقديره الكامل لجميع المنتخبات المشاركة.

    أما المباراة الأولى للمنتخب العراقي فسيخوضها أمام نظيره البحريني بعد غد الأحد على مجمع السلطان قابوس.

    وقال حميد إنها ستكون مباراة قوية للغاية نظرا للاستعداد الجيد للفريق البحريني من خلال مشاركته في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.

    ويسعى المنتخب العراقي لتحقيق نتائج جيدة في البطولة الخليجية لمصالحة جماهيره بعد الإخفاق والخروج المبكر من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2010 .



    http://www.kooora.com/default.aspx?showarticle=44574&obj=0
     
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></



    مشكور اخوي على الخبر

    وبالتوفيق للجميع

     

مشاركة هذه الصفحة