رئيس اللجنة المنظمة لخليجي 19 يشدد على دورالاعلام في انجاح الدورة

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
أخبار بتاريخ28 ذو الحجة 1429


,,,



12_28_2008_0521TQnDpHMNLEJCp2cg.jpg

شدد معالي المهندس علي بن مسعود السنيدي وزير الشؤون الرياضية رئيس اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج العربية التاسعة عشرة لكرة القدم على أهمية دورة الإعلام العماني (المرئي والمسموع والمقري) في إنجاح الدورة التي ستنطلق في الرابع من يناير المقبل.
واجتمع معاليه أمس بفندق راديسون ساس برؤساء تحرير الصحف المحلية والمسؤولين في تليفزيون وإذاعة السلطنة وإذاعة (الوصال) و(هلا اف ام) ورؤساء الأقسام الرياضية بالصحف المحلية وبحضور سعادة الشيخ عبد الله بن شوين الحوسني وكيل وزارة الإعلام وسعادة الشيخ رشاد بن احمد الهنائي وكيل وزارة الشؤون الرياضية مدير الدورة وقال معاليه خلال الاجتماع : إن دورات كأس الخليج حدث مهم ينتظره ابناء الخليج كل عامين ونأمل ان تكون الدورة التاسعة عشرة على مستوى الحدث وان تخرج بالصورة الطيبة التي ترضي الجميع .
مشيرا الى ان اللجنة المنظمة أكملت استعداداتها من اجل انطلاقة الدورة وتم تسخير الإمكانيات في خدمة ضيوف الدورة في بلدهم الثاني .
وطالب معالية الجميع بالوقوف خلف المنتخب الوطني الاول لكرة القدم والمنتخبات المشاركة في الالعاب المصاحبة ومساندتها خلال مشوارها في الدورة حتى تحقق النتائج الايجابية التي ترضي طموحاتنا جميعا .
وحث رئيس اللجنة المنظمة الجماهير الوفية الوقوف خلف المنتخب الوطني ومساندته من خلال التشجيع المثالي الذي يساهم في شحذ همم اللاعبين لتقديم أفضل مالديهم في مباريات الدورة مطالبا الجماهير التحلي بالروح الرياضية الخلاقة النابعة من أصالة الشعب العماني.
من جانب آخر قام معالي المهندس وزير الشوؤن الرياضية رئيس اللجنة المنظمة امس بزيارة ميدانية الى استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد الشرطة وملاعب الاندية التي ستقام عليها تدريبات المنتخبات المشاركة من اجل الوقوف الاستعدادات الجارية وجاهزية الاستادات والملاعب قبل انطلاقة الدورة.
وكان سعادة الشيخ عبد الله بن شوين الحوسني وكيل وزارة الاعلام وسعادة الشيخ رشاد بن احمد الهنائي قد قاما صباح امس بزيارة الى استاد مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر واستاد الشرطة للاطمئان على التجهيزات الاعلامية في الاستادين.


المصدر هنا
d086c_978.gif

احترامي للجميـــع

!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام


الأعلام بالذات في كأس الخليج له دور مهم مهم جداً

وفعلا الاعلام هو الي ينجح البطوله مثل ما حدث في البطوله الماضية في ابوظبي

الف شكر لك اخوي على نشاطك الرائع

 

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: ::
:: ::


,,,




نتمنى أخوي الارجنتيني يكون الاعلام مشرف
يعطيك العافيه
!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 
أعلى