الخالدي:الكويت ستحتفظ بهيبتها في خليجي 19

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة غروگ و غيروگ, بتاريخ ‏26 ديسمبر 2008.

  1. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    GMT 2:45:00 2008 الجمعة 26 ديسمبر

    [​IMG]

    الحارس نواف الخالدي

    إيلاف ، وكالات : قال نواف الخالدي حارس مرمى الكويت وفريق القادسية إن منتخب بلاده سيحافظ على هيبته في بطولة كأس الخليج التاسعة عشرة رغم الازمة التي تمر بها كرة القدم الكويتية.

    وجمد الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) النشاط الدولي لكرة القدم الكويتية في أكتوبر تشرين الأول الماضي للمرة الثانية خلال 15 شهرا بسبب التدخل الحكومي في اتحاد اللعبة المحلي لكنه رفع الايقاف بشكل مؤقت لمدة ستة أشهر في وقت سابق هذا الشهر وهو ما سمح للكويت بالمشاركة في خليجي 19 التي تستضيفها سلطنة عمان من الرابع وحتى 17 يناير كانون الثاني المقبل.

    وقال الخالدي في تصريحات صحافية من القاهرة حيث يقيم المنتخب الكويتي معسكرا تدريبيا استعدادا لخوض منافسات كأس الخليج "يعتقد البعض أن غيابنا عن التدريبات والمباريات الاعدادية في الفترة الماضية سيجعلنا صيدا سهلا في خليجي 19.. لكنه اعتقاد خاطيء."

    وأضاف الخالدي الذي يحمل شارة قيادة منتخب الكويت "نعم لم يخض المنتخب أي مران لمدة تزيد على خمسة أشهر لكن قوام المنتخب يتكون من لاعبين يملكون خبرة وبوسعهم التأقلم سريعا ومعسكر القاهرة حقق لنا جانبا كبيرا من التجانس."

    وأنهى منتخب الكويت معسكره التدريبي بالقاهرة والذي استمر 20 يوما.وتابع الخالدي "سنذهب الى مسقط لاثبات أننا ما زلنا فريقا يرهبه الجميع."

    ويحمل منتخب الكويت الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بكأس الخليج برصيد تسع مرات لكن اخر انتصار للفريق يعود الى عام 1998 في خليجي 14 التي استضافتها البحرين.

    وقال الخالدي الذي سبق له حراسة مرمى الكويت في أربع بطولات لكأس الخليج إن المجموعة الأولى التي يلعب فيها منتخب بلاده وتضم ايضا سلطنة عمان والعراق والبحرين لا يوجد بها فريق سهل واخر صعب.

    وأضاف "منتخب عمان سيكون فارس هذه البطولة بعد أدائه الرائع في البطولات الماضية."

    وأكد الخالدي الذي شارك في 55 مباراة دولية أنه سيبذل مع زملائه قصارى جهدهم من أجل التأهل للدور قبل النهائي لاثبات أن منتخب الكويت "ما زال قويا رغم كل الظروف."

    وبدأ الخالدي مسيرته في نادي خيطان حتى اختاره التشيكي ميلان ماتشالا للانضمام الى صفوف منتخب الكويت في خليجي 14.

    وانضم الخالدي عام 2000 الى القادسية وساهم مع فريقه في الفوز بالدوري المحلي ثلاث مرات وكأس ولي العهد أربع مرات وكأس أمير الكويت ثلاث مرات وكأس الخليج للأندية مرة واحدة.

    يذكر أن نواف الخالدي تفوق على نفسه هذا الموسم، إذ انه الحارس الأول للأزرق الآن، ووضح ارتفاع مستواه بأدائه المتميز في بطولة الدوري الممتاز الحالية، وحتى في بطولات الموسم السابق.

    وقد كان الخالدي الحارس المفضل هذا العام اذ فاز بلقب أفضل حارس مرمى لعام 2008 وفقا لجريدة الوسط الكويتية، وكان المفضل عند الكثيرين ونال وحده من القراء 491 صوتا ومن ورائه حارس العربي المعار إليه من كاظمة شهاب كنكوني، وكان يسير مع الخالدي كتفا بكتف، إلا أن استمارات الاستفتاء الأخيرة انصبت كلها لمصلحة نواف الخالدي ليصبح هو أفضل حارس مرمى لعام 2008.​


     
    آخر تعديل: ‏26 ديسمبر 2008
  2. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    بالتوفيق للمنتخب الكويتي

    لكن مب على حساب منتخبنا

    الف شكر لك اخوي

    ربي يوفقك
     
  3. غروگ و غيروگ

    غروگ و غيروگ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    بالتوفيق لكم المنتخبات
    تصلم الشيخ
    و نذكر : الكأص اماراتي
    خوك }
    غروگ و غيروگ​
     

مشاركة هذه الصفحة