راموس: الريال يعيش وضعا معقدا

سعود الظاهري

:: إداري سابق ومؤسس ::
إنضم
15 أكتوبر 2007
المشاركات
6,861
الإقامة
الجنـ هي الهدف ـة
[FONT="Comic Sans

MS"]

:: ::
:: بسم الله الرحمن الرحيم ::
:: ::
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


,,,


Feature.jpg

25/12/2008
مدريد- اكد خواندي راموس المدرب الجديد لنادي ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في العامين الاخيرين ان فريقه يعيش حاليا "وضعا معقدا".

وعلى موقع النادي في شبكة الانترنت كتب راموس الذي اقيل مطلع الموسم من توتنهام الانكليزي وانضم الى ريال مدريد ليحل مكان الالماني بيرند شوستر الذي استبعد عن منصبه في 9 كانون الاول/ديسمبر الحالي: "يعيش الفريق حاليا وضعا معقدا غير اني متفائل وانا أحب التحديات"، مضيفا "انا متأكد بان وضع الفريق سيتحسن (... )، لم نصل بعد الى منتصف الموسم ونحن قادرون بالتالي على تحقيق الكثير ومنح المشجعين المزيد من الارتياح".

ومنذ وصول راموس، مدرب اشبيلية السابق، تمكن ريال مدريد حامل اللقب في العامين الماضي من تحقيق انتصارين كان الاول على زينيت بطرسبورغ الروسي 3-صفر ضمن دوري ابطال اوروبا والثاني على فالنسيا 1-صفر في الدوري المحلي، في حين خسر امام مضيفه برشلونة على ملعب "نوكامب" صفر-2.

ويحتل النادي الملكي المركز الخامس في الترتيب بعد 16 مرحلة برصيد 29 نقطة بفارق 12 نقطة خلف منافسه التقليدي برشلونة المتصدر.

وكان ريال مدريد خرج من مسابقة الكأس المحلية، غير انه في المقابل بلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيلتقي مع ليفربول الانكليزي


المصدر هنا


d086c_978.gif

احترامي للجميـــع

!!!
كـ
228.gif
الـود
228.gif
ـل


:: ::
:: والسموحة ::
:: ::

~:●الـظاهـري ●:~.

[/FONT]
 
أعلى