تنمية نفط عمان تشارك في المؤتمر الدولي لتقنيات البترول بماليزيا

الموضوع في ',, البُريمِي الاقتِصَادية ,,' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏7 ديسمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    ,,,




    شاركت شركة تنمية نفط عمان دوراً فاعلا في المؤتمر الدولي لتقنيات البترول الذي عقد مؤخراً في العاصمة الماليزية كوالالمبور ويعد المؤتمر من أهم المناسبات التي تعقد في مجال صناعة النفط والغاز أكثر من أربعة آلاف خبير في الصناعة النفطية من كل أنحاء العالم. وجاء انعقاد المؤتمر هذا العام تحت شعار "تلبية متطلبات الطاقة لاقتصاد عالمي متنام".
    أشرفت على تنظيم المؤتمر والمعرض المصاحب له لجنة تنفيذية تضم 22 عضواً من كبار التنفيذيين في صناعة النفط ومنهم عبلة بنت ناصر الريامي مديرة مديرية الغاز بالشركة. وقدم مهندسو الشركة خمس أوراق عمل فنية وعقدوا خمس حلقات فنية في المجالات التي تتميز فيها الشركة. وتناولت هذه الأوراق تقنيات الاستخلاص المعزز للنفط وأساليب الغمر بالمياه والحصول على البيانات الفنية في مكامن الغاز المحدودة النفاذية وتطبيق أساليب الحقول الذكية والتعامل مع النشاط الإشعاعي الطبيعي.
    من جانب اخر شهد جناح الشركة في المعرض المصاحب إقبالاً كبيراً من الزوار في اليوم الأول وقالت عبلة بنت ناصر الريامي مديرة مديرية الغاز بالشركة: لعبت الشركة مرة أخرى دوراً ريادياً في هذا المؤتمر الدولي الذي يعد سانحة متميزة للشركة لعرض مجالات تميزها وبخاصة في تطبيق أحدث التقنيات في الصناعة النفطية كما أنه يتيح فرصة لموظفينا لتبادل الآراء الفنية مع زملائهم في الصناعة.
    عقد المؤتمر بالتعاون بين الجمعية الأميركية لجيولوجيي النفط والجمعية الأوروبية لخبراء ومهندسي علوم الأرض وجمعية التنقيب والجيوفيزياء وجمعية مهندسي النفط. هذا ويتم تنظيم هذا المؤتمر السنوي الهام بالتناوب بين الشرق الأوسط وآسيا.



    المصدر جريدة الوطن
    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     

مشاركة هذه الصفحة