قمة ديربي العاصمة أبوظبي[العين × الوحدة]~

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة سعود الظاهري, بتاريخ ‏24 نوفمبر 2008.

  1. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    العنابي و البنفسج كلاسيكو الأحلام
    [​IMG]
    دبي
    راشد الزعابي:
    مسك ختام الجولة السابعة سوف يكون على موعد مع المتعة والتشويق والأداء الراقي الأنيق بين أصحاب السعادة والزعيم في استاد آل نهيان، حينما تتخلى بطولة الدوري عن كل محترفيها لتقدم لعشاقها مشاهدة مجانية ووجبة كروية دسمة، فهي تقام بمفردها، وحق لها ذلك لأنها مواجهة متفردة ومتمردة على كل قوانين اللعبة وترشيحاتها، هي مواجهة الختام في الجولة وهي كلاسيكو الأحلام المنتظر في كل موسم ننتظرها لعلها تعيد لكرة القدم المتعة الغائبة، ونشاهد مباراة تتخلص من تعقيدات المدربين وتكتيكات التقنيين، فاليوم لن يفوز الوحدة أو العين فقط بل الفائز كذلك هو جمهور المتابعين والمشاهدين.

    يقدم العين في هذا الموسم صورة تختلف عن ما قدمه الفريق في المواسم الماضية، والتي ابتعد فيها الفريق عن موقعه التقليدي في المنافسة، ومنذ جاء الألماني شايفر في منتصف الموسم الماضي، وهو يعمل على إعادة بناء الفريق وهيكلته من جديد، وترميم صفوفه، وبدأ في ذلك بالدفع بمجموعة من الوجوه الشابة، وأكمل ما صنعه في هذا الموسم باستقدام مجموعة من الموهوبين. وقدمت الإدارة العيناوية لشايفر خدمة العمر والهدية التي يتمناها أي مدرب في العالم بالتعاقد مع الساحر التشيلي فالديفيا الذي أسر قلوب الجميع منذ لمس الكرة في ملاعبنا، ليصبح هو النجم المتوج على عرش المحترفين حتى الآن، وحقق العين في ست جولات أربعة انتصارات، مقابل تعادلين، وبالتالي هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الآن، ويحتل المركز الثاني بل ويطمح في مباراة اليوم للفوز من أجل مواصلة البقاء في هذا المركز أو تجاوزه إلى المركز الأول في حال تعثر الأهلي على ملعبه أمام الشعب.

    أما الوحدة الذي أذهل الجميع في الجولات الثلاث الأولى، وقدم مستويات راقية، عاد ليقدم مستويات متذبذبة في الجولات الثلاث الماضية، لتحمل نتائجه كل متناقضات كرة القدم، فهزيمة في الجولة الرابعة أمام الشعب، ومن ثم فوز كاد أن يتبخر على الشارقة، وتعادل غير مرضي أمام الظفرة. والملفت أن الفريق في الجولات الثلاث الماضية بات يتلقى الأهداف بشكل غريب في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء، وبات لا يحافظ على النتائج التي يحققها، وعلى الرغم من التراجع الوحداوي، إلا أن موقف الفريق في المنافسة يبدو جيداً للغاية، حيث يحتل المركز الرابع برصيد 11 نقطة، ويطمح في مباراة اليوم للفوز، والتقدم إلى الأمام ومواصلة مسلسل التفوق على غريمه التقليدي فريق العين للمباراة الخامسة على التوالي، فالفوز في مباراة اليوم بالنسبة للمدرب المصري أحمد عبدالحليم وللاعبيه وللجماهير ولكل المنتمين لقلعة العنابي هو فوز بالنقاط والتقدم إلى الأمام، وكذلك فوز في كلاسيكو تقليدي و''ديربي'' يدرك الجميع أهمية نقاطه، وكذلك هو سجل يسعى أصحاب السعادة للمحافظة عليه.

    الوحدة في هذا الموسم

    يحتل الوحدة في ختام الجولة السادسة المركز الرابع برصيد 11 نقطة حققها من ثلاثة انتصارات على الوصل والأهلي والشارقة وتعادلين مع الجزيرة والظفرة وهزيمة واحدة أمام الشعب، ويعتبر خط هجوم الوحدة هو الأقوى حيث سجل مهاجموه 15 هدفاً بواسطة سبعة لاعبين، بينما يعتبر خط دفاع الوحدة على النقيض في المركز السابع واهتزت شباكه 10 مرات في ست جولات.

    وخاض الوحدة على ملعبه ثلاث مباريات، ففاز في مباراتين وتعادل في واحدة، ويعتبر أن اللاعبين إسماعيل مطر والبرازيلي بنجا هما هدافا الفريق وسجلا أربعة أهداف لكل منهما أي أكثر من نصف أهداف الفريق.

    العين في هذا الموسم

    يعتبر العين وحتى ما قبل مباريات هذه الجولة في المركز الثاني برصيد 14 نقطة حققها جمعها من أربعة انتصارات وتعادلين، هو الفريق الوحيد الذي لم يتعرض للهزيمة في المسابقة، ويعتبر خط هجوم العين هو خامس أقوى خط برصيد 12 هدفاً سجلها خمسة لاعبين، بينما خط دفاع الفريق هو الأقوى في المسابقة ولم تهتز شباكه سوى مرتين في مباراة الفريق مع النصر.

    وخاض العين خارج ملعبه ثلاث مباريات ففاز في واحدة على الخليج، بينما تعادل مرتين مع الظفرة والنصر، أما هداف الفريق فهو اللاعب التشيلي فالديفيا الذي سجل ستة أهداف حتى الآن أي نصف أهداف الفريق بالتمام والكمال.

    نجمان يستحقان المتابعة

    عبدالرحيم جمعة الوحدة

    عبدالرحيم جمعة قائد فريق الوحدة ومنتخب الإمارات، وأحد أكثر اللاعبين مشاركة في ''الكلاسيكو'' ولديه أربعة أهداف، ويبتعد بفارق هدف واحد عن محمد سالم هداف الوحدة في مواجهات الفريقين، في رصيده 108 مباريات دولية، ويعتبر الرئة التي يتنفس بها فريق الوحدة ومنتخب الإمارات.

    عبدالله مال الله العين

    يخوض عبدالله مال الله اليوم أول كلاسيكو بعد انتقاله إلى فريق العين قادما من الإمارات، في مباراة المنتخب الأخيرة أمام إيران أبلى بلاء حسنا وأثبت أنه اللاعب القادم ليكون ارتكاز الإمارات الأول، يتميز بتسديداته القوية وقدرته على الربط بين خطوط الفريق.

    لغة الأهداف

    شهدت مواجهات الكلاسيكو الإماراتي تسجيل 145 هدفاً وشهد ملعب الوحدة تسجيل 58 هدفاً مقابل 87 هدفاً في ملعب العين، وكان نصيب الوحدة منها 68 هدفاً مقابل 77 هدفاً للعين، ويتصدر قائمة هدافي مواجهات الفريقين اللاعب العيناوي السابق والإداري حاليا ماجد العويس برصيد 11 هدفاً، ومن الوحدة اللاعب محمد سالم برصيد 5 أهداف، ويحتاج اللاعب الوحداوي عبدالرحيم جمعة لهدف واحد واسماعيل مطر لتسجيل هدفين ليتساويا معه.

    ويعتبر محمد سالم لاعب الوحدة السابق والبرازيلي الكسندر باربوسا هما الوحيدان اللذان سجلا ثنائية في لقاءات الفريقين من الجانب الوحداوي، كما لم يسبق أن سجل أي لاعب ثلاثة أهداف في المباراة الواحدة. أما الجانب العيناوي فسجل اللاعبان السابقان أحمد عبد الله وسالم جوهر ثلاثة أهداف لكل منهما في تاريخ لقاءات الفريقين، كما سجل اللاعب ماجد العويس ثنائية ثلاث مرات، واللاعبون سعيد عاشور ومطر الصهباني وموزيس آرثر ومحمد عمر وعلي مسري وسفيان العلودي ثنائية بواقع مرة واحدة لكل لاعب.

    حقائق حول المباراة

    ؟ مباراة اليوم تحمل الرقم 48 في تاريخ مواجهات الفريقين.

    ؟ أول مواجهة بين الفريقين كانت في الأسبوع الخامس من موسم 1985/1986 على ملعب العين وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

    ؟ آخر مواجهة كانت في الموسم الماضي على ملعب الوحدة في الجولة الحادية والعشرين وانتهت بفوز الوحدة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

    ؟ حقق الوحدة الفوز في 15 مواجهة بينما فاز العين 21 مرة وتعادلا في 11 مباراة.

    ؟ نتائج عديدة شهدها تاريخ لقاءات الفريقين ولعل النتيجة الأكثر تكرارا هي فوز العين بهدفين مقابل هدف وتكررت ثمانية مرات وتكررت نتيجة التعادل السلبي وفوز الوحدة بهدف نظيف خمس مرات، كما حدثت نتيجة فوز العين بهدفين نظيفين وكذلك بثلاثة أهداف مقابل هدف وكذلك التعادل الايجابي بهدف وفوز الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ثلاث مرات.

    ؟ آخر فوز للعين على الوحدة كان في الحادي عشر من مايو عام 2006 بنتيجة 1 /0 ضمن موسم 2005 /2006 وكانت تلك النتيجة سببا مباشرا لفقدان الوحدة بطولة الدوري في ذلك الموسم لمصلحة الأهلي، وكان الرد الوحداوي في الموسمين الماضيين بتحقيق أربعة انتصارات متتالية وفي عامين لم يحقق فيهما العين أي فوز على الوحدة.

    ؟ الغائب الأبرز عن مواجهة الكلاسيكو هذا اليوم هو اللاعب العيناوي السابق الجزراوي حالياً سبيت خاطر، وله أربعة أهداف في ''الكلاسيكو''


    [​IMG]

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    الفوز في الـ كلاسيكو بطولة خاصة والفريقان كتاب مفتوح
    [​IMG]
    أبوظبي
    محمد البادع:
    أوضح أحمد عبدالحليم مدرب الوحدة أن هذا ''الكلاسيكو'' يفرض نفسه على أجواء الدوري، وعندما تتحدث عن مباراة تجمع الوحدة مع العين فبكل تأكيد تتحدث عن ناديين كبيرين ومباراة من عيار ثقيل.

    وقال:'' كل فريق كتاب مفتوح بالنسبة للآخر، ولا أعتقد أن هناك أي مفاجآت، ولذا نحن مستعدون وجاهزون لخوض هذا التحدي الصعب''، مشيراً إلى أن لاعبي فريقه يدركون تماماً قيمة هذا اللقاء، ولديهم إصرار كبير لتقديم قصارى الجهد من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

    وأضاف:'' الفوز مطلب للفريقين، فالعين يسعى لخطف النقاط الثلاث لأنه تنتظره مواجهات صعبة أيضاً في الجولات المقبلة، والوحدة أيضاً عليه أن يقاتل من أجل الفوز حتى لا يبتعد عن فرق المقدمة خاصة بعد التعادل الأخير أمام الظفرة في الجولة الماضية، ناهيك أيضاً على أن الفوز في الـ''ديربي'' بطولة خاصة ويكون له تأثير إيجابي ومعنوي للفريق الرابح''.

    وتوقع حليم أن تكون المباراة مفتوحة، فالفريقان يغلب على أسلوبهما الطابع الهجومي، وعلى الرغم من الانتقادات التي توجه للعنابي بسبب الطريقة التي يلعب بها، إلا أنه لا يمكن لفريق يملك لاعبين مهاريين مثل الوحدة يلعب مدافع.

    وعن تفوق الوحدة في آخر موسمين ذهاباً وإياباً، قال:'' لكل مباراة ظروفها الخاصة، وأعتقد أن هناك أموراً كثيرة تغيرت في صفوف الفريقين، فنحن الآن مثلاً أفضل في كل النواحي''.

    وأضاف:'' العين في الموسم الماضي لم يكن منافساً على بطولة الدوري، ولكن الوضع اختلف هذا الموسم بعد ضمه لعناصر جديدة وخروج عناصر مؤثرة، بالإضافة إلى التعاقد مع المحترف التشيلي فالديفيا الذي يملك امكانيات أكثر من رائعة، وفي النهاية أؤكد أن لدينا نقاط قوة سنعمل على استغلالها في المباراة''.

    وعن غياب محمد عثمان، أكد حليم أن الوحدة بمن حضر، ومن قبل غاب فهد مسعود والكسندر، ولم نهتز أيضاً بابتعاد عبدالرحيم ، وهذا الأمر ليس بالغريب على نادي الوحدة الذي لايزال يقدم المواهب في كل موسم.

    وأشار إلى أن الاستعدادات أكثر من جيدة، خاصة بعد عودة اللاعبين الدوليين إلى صفوف الفريق والذين قدموا مباراة كبيرة أمام إيران، إلى جانب أننا استفدنا من جاهزية اللاعبين الشباب، وأيضاً عودة البرازيلي الكسندر التي هي بكل تأكيد إضافة في الخط الهجومي للعنابي.

    واختتم حديثه مؤكداً الدور الكبير الذي تلعبه الجماهير في مثل هذه الديربيات، وقال:'' كلي ثقة في جماهير العنابي التي عودتنا دائماً بالوقوف خلف الفريق وتشجيعه والشد من أزره، وأعتقد أنها ستكون اللاعب رقم واحد اليوم'


    قلبا وقالبا معك يالزعيـــــــــم

    جمعة المادة بواسطة الظاهري بالاستعانة بجريدة الاتحاد اليوم وبعض المواقع .
    أتمنى التقرير يعجبكم
    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
    آخر تعديل: ‏24 نوفمبر 2008
  2. رَحِيْلُ الْودّ

    رَحِيْلُ الْودّ ¬°•| مراقبة سابقة|•°¬

    مرحبا مليون وخرده}ْ~

    اليوم ختامها مسك بهالكلاسيكو

    اليوم المباره هب بين فريق العين والوحده وبس

    اليوم المباراة تحدي بين الجماهير والمتابعين

    وشرات ما قال فالديفيا هالمباره عند الفريقين اهم من الحصول على درع الدوري

    هالمباراه لها نكهه خاصه جدا عند الفريقين

    لو يينا نتكلم عن مواجهات الفريقين ما ياين نخلص ،

    العين ابهرنا بأدائه هذا الموسم تصدر الدوري

    الاماراتي في بداية الموسم والحين بالمرتبه الثانيه برصيد 14 نقطه

    الوحده قدم اداء جيد في الجولات الثلاث الاولى بعدين رجع مستواه يتذبذب وعنده 11 نقطه

    يعني نقدر نقول ان المباراه بتكوون حماسيه طرطيييشن ترتوووبيشن

    واهم شي ان جمهور العين يحضر بشكل كبر تلبيه لنداء فالديفيا صحيح الوحده ما عطونا

    غير 1400 كرسي بس في مباراة الاياب بمنزر الملعب يوم تكون في ارضنا

    وشرات ما قال عمدتنا لحد يتكل ع غيره ويقول ما بلقى مكان ولا تذاكر وخلاص الحين انترس

    الملعب سيروا شجعوا وقفوا ويا العين وهالله هالله في اعماركم لا تسرعون ترا مركبات رادارات يديده

    اللهم وفق زعيمنا وعشق قلوبنا و3 نقاط لصالح العين ..

    الظـاهـري ،مشكور ع التقرير وايد ، يستاهل التقييم:)



    ودي}ْ~​
     
    آخر تعديل: ‏24 نوفمبر 2008
  3. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    الله يوفج الفريقين

    وان شاء الله تكون المباراه حماسيه ونستمتع بمشاهدتها

    الظاهري .. مشكور ع التقرير

    تقبل مروري :)
     
  4. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    أنتهى الشوط الاول ولم يرتقي ألا المستوى المطلوب وكان بعيدا عن المستوى المرغوب
    كانت هناك فرصة خطيرة تذكر من الاعب عبد الرحيم جمعة . من فريق الوحده
    كان هناك تبديلب واحد للعين وهو خروج سيف محمد ودخول سالم عبدالله
    بصراحة أول مرة أشوف مبارات العين والوحدة مقفوله في كل المباريات السابقة تكون مفتوحة ونشوف أهداف الدور التكتيكي غلب على المبارات . دفاع العين قايم بدوره .
    وألي محلي المبارة وجود ربان السفينة الوحداوية الشيخ سعيد بن زايد أل نهيان والشيخ عبدالله بن محمد بن خالد أل نهيان .
    ...أوني محلل عاد ههههه
    برب بعد شوي ببدأ الشوط الثاني ...


    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  5. إمرآة في عصر الرجآل

    إمرآة في عصر الرجآل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم .’,,


    لـي عودهـ بإذن الله ولكن بعد ماتغير عنوان الموضوع :

    قمة ديربي العاصمة أبوظبي[العين × الوحدة]~ .... إلى


    قمة ديربي الإمارات ( العين × الوحده ) ..


    فديربي بوظبي معروف الوحدهـ والجزيرهـ .. ولكن العين والوحده ع مستوى الإمارات .. عولم ؟



    رعآكـٍ الله ٍ.’ّ,,
     
    آخر تعديل: ‏24 نوفمبر 2008
  6. إمرآة في عصر الرجآل

    إمرآة في عصر الرجآل ¬°•| عضو فعّال |•°¬

    مرحباااا يالظآهري .’’,,

    رجعت مثل ماوعدتكــ .. وعسااا أن أوفق في رجوعـي هذااا ..
    فالبدآيهـ أحب أباركـ لفوز العين ع الأداء الطيب ولكن الأكيد من كل هذااا أداء فريقي أفضل والمستوى واضح .’’,,
    النتيجهـ 1 × 0 ولكن بعدنـاااا نهز الأرض والمسيرهـ مستمرهـ .. وإلى الأمام يـ الوحدهـ قلوبنااا معآكم



    قوآكـ اللهٍ ع التغطيه الطيبهـ .. جزيت خيرااا
     
  7. قلب خدّاع

    قلب خدّاع ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    ديربي الامارات ام ديربي العاصمه كلاهما معروف بأنه بين الوحده والعين عزيزتي^^

    جميعهمـ اندية بوظبي



    [​IMG]

    الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف الف

    مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

    لجميع الأمـــﮧ العيـنـآآآويـــﮧ ،،

    رغم ظلم التحكيمـ الا فزنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــآآ

    همسه للوحداويين /

    لازلتمـ ترددون رايح جـآي ولكن سينقلب السحر على الساحر

    وسيصبح سيناريو 2008-2009 من اخراج : الزعيمـ متجدد الجزء الاول حصرياً

    على ملاعبكمـ بأسمـ : موسمـ رايح وموسـمـ جاي ،،

    لان السعاده للزعـآمـه دائمـــــــــــــــــــــــــــــــاً




    لعب متماسك ومتعاون بشكل رائع بل فوووق الرائع

    همسـه لك يابنجـآ : لاتمد أيدك ع لاعبيـنـاا ^^

    والصراحه بانت وجيه لاعبين الوحده .........مع احترامي

    بانجا يمد ايده وعبد الرحيم يبا يظارب من اول المباراه غصب

    وعدم تواجد اي روح رياضيه فيهم وقت خسارتهم

    وحزة التسلل ماعيبه وهو تسلل واااااضح من قمة عينه

    مسكين حالهم هذيل هم مايتقبلون خسارتهم وياحبهم للضرايب سوى فالملعب او بين الجماهير

    والتحكيم حدددددث ولاحرررررج

    ولاركنية لنادي العين وفي الشوط الاول احلى شي خخخخخخخخخ

    وقت مانحسبت علينا ركنية صفر الحكم بأنتهاء الشوط الاول

    ومن قوانين الكرة انه يشوت الركنية ومن ثم يصفر حتى لو انتهى وقت الشوط

    غير جي الفاولات والانذار الي يالله يالله طلعه من مخباه ع اللاعب الوحداوي

    غير تكسيرهم لفالدي الي اسميه [ياقاااهرهمـ] الله عليك يافالدي والله قدها غير هذا الوهيبي ومهند وغيرهمـ

    واللعب الافضل في المباراة بلا منافس لنادي الـعين بدون تحيز ^^

    .

    .

    .

     
    آخر تعديل بواسطة المشرف: ‏25 نوفمبر 2008
  8. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الزعيم يبقى زعيم ..

    حافظ عليكم الامة العيناوية جماهير مساندة للزعيم
    اللعيبة كفت ووفت .
    مبرووووووووووووووووووك للعيناويه وهاردلك للوحداويه .

    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  9. سعود الظاهري

    سعود الظاهري :: إداري سابق ومؤسس ::

    مبروك البنفسج

    [FONT="Comic Sans
    MS"]

    :: ::
    :: بسم الله الرحمن الرحيم ::
    :: ::
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    كلاسيكو بنفسجي وصدارة حمراء[​IMG]

    كلاسيكو” ل”الزعيم”



    العين يهزم الوحدة بصاروخ سانجور


    حسم العين “ديربي” العاصمة الساخن بفوزه على الوحدة بهدف صاروخي لمهاجمه سانجور في الدقيقة 73 من شوط اللعب الثاني بعد مباراة متوسطة الأداء وكان شوطها الثاني هو الأفضل ليرتفع العين برصيده الى 17 نقطة في المركز الثاني ويبقى الوحدة عند 11 نقطة، ليحسم “الزعيم” بالتالي ال”كلاسيكو” في أغلى انتصار له.


    بدأ الوحدة المباراة بتشكيلة ضمت علي ربيع وبشير سعيد وحمدان الكمالي وعيسى أحمد وحيدر ألوعلي ومحمود خميس وكريم العواضي وباربوسا وعبدالرحيم جمعة وإسماعيل مطر وبنجا.



    وتكونت تشكيلة العين من معتز عبدالله وإسماعيل أحمد ومهند العنزي وعبدالله علي وعلي الوهيبي وأحمد معضد وعبدالله مال الله وسيف محمد وفارس جمعة وفالديفيا وسانتيجو.



    وجاءت ضربة بداية المباراة من نصيب العين ووضحت منذ البداية طريقة اللعب المفتوحة في المباراة وكان العين صاحب المبادرة الهجومية الأولى بينما أكثر لاعبو الوحدة من التمرير الخلفي لتكثر الأخطاء في الجزء الأول من اللقاء من لاعبي “العنابي” قبل أن يتحولوا للهجوم. ويكسب العنابي الركنية الأولى في المباراة من عكسية عيسى سانتو التي أخرجها دفاع العين ونفذها بنجا وتصدى لها الدفاع العيناوي بالإبعاد.



    ويتعرض إسماعيل مطر للإعاقة وهو في وضع انفراد احتسبها الحكم مخالفة نفذها بشير سعيد بعيداً عن المرمى، وينذر الحكم عبدالله مال الله بالبطاقة الصفراء الأولى في المباراة لمخاشنته عيسى سانتو المنفرد في الدقيقة 16.



    ويسدد عبدالله مال الله كرة زاحفة مرت جوار القائم في الدقيقة 19 وتمر ثلث الساعة الأولى دون أن تشهد أي خطورة حقيقية على مرمى الفريقين.



    وفي الدقيقة 23 أبعد معتز عبدالله رأسية من كريم العوضي كانت هي الأخطر في المباراة أكملها دفاع العين لركنية ويتباطأ حمدان الكمالي وعلي ربيع في إبعاد إحدى الكرات أمام سيف محمد شكلت خطورة واضحة على مرمى الوحدة.



    وكان واضحاً اعتماد العين على المرتدات السريعة والتسديد من خارج منطقة الجزاء وينطلق عبدالرحيم جمعة بكرة على الجانب الأيمن في الدقيقة 34 وأرسلها عرضية إلا أن الحارس معتز عبدالله كان حاضراً.



    ويجري العين تعديله الأول في المباراة حيث خرج سيف محمد ودخل بديلاً سالم عبدالله في الدقيقة 36.



    ويمر زمن الشوط الأول المتبقي دون أن تظهر أي خطورة فعلية على مرمى علي ربيع ومعتز عبدالله ويحتسب الحكم دقيقة واحدة زمناً مستقطعاً، وأعلن عن نهاية هذا الشوط بالتعادل السلبي.



    مع بداية الشوط الثاني لم يحدث أي تعديل في صفوف الفريقين وكانت المبادرة الهجومية الأولى فيه من نصيب العين الذي تحول للهجوم ويقدم باربوسا فاصلاً رائعاً من المراوغة في وسط الملعب وينذر الحكم لاعب الوحدة محمود خميس لارتكابه مخالفة مع فالديفيا ويبعد كريم العواضي كرة خطيرة من أمام سانجور المتأهب للتسديد وتشكل طلعات العين خطورة واضحة على الوحدة في الجزء الأول من هذا الشوط وكان علي الوهيبي الأكثر نشاطاً على الجهة اليمنى وكانت تسديدته في الدقيقة 15 هي الأخطر في ربع الساعة الأولى من هذا الشوط ويرتكب فالديفيا مخالفة مع محمود خميس على رأس خط 18 الخاص بالعين نفذها تيما عكسية وانتهت المخالفة لمصلحة العين ويتعرض حيدر ألوعلي للإصابة في التحام قوي مع فالديفيا في وسط الملعب ويتمكن سانجور من فك طلاسم الشباك بإحرازه الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 73 مستغلاً غياب التغطية الدفاعية لحظة عكسية اسماعيل محمد ويجري الوحدة تعديله بخروج محمود خميس ودخول محمد الشامي في الدقيقة 33 في محاولة لزيادة الشق الهجومي ويكسب الوحدة ركنية نفذها تيما وقابلها الكساندر رأسية مرت فوق العارضة ويفرض العين سيطرة واضحة على وسط الملعب وفي الدقيقة 82 ينقض حكم المباراة هدفاً للوحدة بحجة التسلل أحرزه الكساندر وسط احتجاج لاعبي الوحدة.

    المصدر جريدة الاتحاد الاماراتيه اليوم 25|11
    :: ::
    :: والسموحة ::
    :: ::

    ~:●الـظاهـري ●:~.

    [/FONT]
     
  10. قلب خدّاع

    قلب خدّاع ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    اكيد كلنا خلفه

    بس تدري شو الي قهربي

    تصريح عبدالله صالح الي خلاّ نص جماهير العين منحكرة في زاوية فالاستاد

    والنص الباجي برا مع ان اغلبيتهم شارين درجه اولى !!!!

    والله حرام الي سووه
     
  11. أبو سلطااان

    أبو سلطااان مؤسس و رئيس الفريق التطويري إداري

    مبروكـ للزعيم و هاردلكـ أصحاب السعاده ...
    كلاسيكو الشوط الثاني أفضل ...
    تسلم الظاهري ع المتابعه و المعطيات ....
     
  12. ][تراتيل أنثى][

    ][تراتيل أنثى][ ¬°•| عضو مميز |•°¬

    مبروك لفوز الزعيم

    والله انهم اخوان شما ويتساهلون الفوز وبكل جداره

    امراه في عصر الرجال

    يالشيخه كانت المباراه حماسيه بمعنى الكلمه

    والفريقين كان ادائهم حلو لكن!

    ان مستوى فريقكم افضل وتهزون الارض بعد

    هاذي بالذات كثري منها


    الظاهري ، مشكور ع التغطيه الاكثر من رائعه
     

مشاركة هذه الصفحة