سلطان الطرب محتجز بالسويد بتهمة حيازة المخدرات

ردْ إعتبَـارْ !

¬°•| عضو مبتدى |•°¬
إنضم
15 نوفمبر 2008
المشاركات
20
الإقامة
بسيطـَه كآنتْ ,/ احلآإميَ
[FONT="Comic Sans
MS"]السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
b7p7.come0324bd473.jpg


قال مان يانسون، رئيس جهاز مكافحة المخدرات في السويد، الإثنين 3-11-2008 إنه تم تمديد فترة احتجاز المطرب جورج وسوف أسبوعين جديدين بعد توقيفه في العاصمة ستوكهولم بتهمة حيازة المخدرات.

وقال يانسون في بيان له إن وسوف سيعرض الثلاثاء أمام محكمة للبت بأمره ولمعرفة مصدر المخدرات التي كانت بحوزته، مشيرا إلى كميتها أقل من 30 غراما.

وكان وديع وسوف، الابن البكر لجورج وسوف، ومدير أعماله ميشال الحايك الموجودان معه في العاصمة السويدية، تحدثا إلى "العربية.نت"، وروى الحايك بأن المحتجز مع وسوف في المخفر "ليس ابنه وديع، إنما جوزف غرابيت، وهو لبناني أرمني يقيم في السويد وحاصل على جنسيتها" وشريك في المطعم الذي كان من المقرر أن يقيم فيه سلطان الطرب حفلا لتدشينه.

من جانبه، قال اللبناني فادي جبارة، منظم حفلة المطرب جورج وسوف بالسويد، عبر هاتفه النقال وهو متجمهر مع آخرين عند باب المخفر المحتجز فيه "سلطان الطرب" في ستوكهولم، أن المطرب كان سيحيي الحفل لتدشين مطعم، هو الأكبر بالسويد، أسسه جبارة مع شريك سوري اسمه جوزف غرابيت "لكن الفرحة طارت ولم تكتمل، وخسرنا الكثير" طبقا لما قال.


وكان الحايك ذكر لـ"العريية.نت" أن الشرطة عثرت على الثلاثين غراما من الكوكايين في حوزة غرابيت، وليس في حوزة المطرب، وأوضح أن وسوف "أقلع منذ سنوات عن تناول المخدر"، مضيفا أن غرابيت اعترف أمام الشرطة في المخفر بحيازته لحفنة الكوكاكيين، على أن يتم الإفراج عن جورج وسوف في مدة أقصاها بعد ظهر الإثنين على الأكثر" كما قال.

وأكد ميشال الحايك أن وشاية تسلمتها الشرطة "من منافسين لغرابيت وفادي جبارة في إقامة الحفلات، ويبدو أن أحدهم دس الكوكايين لغرابيت من دون أن يدري ثم قام بإبلاغ الشرطة.. يعني هي حرب منافسة بين متعهدي الحفلات هنا في ستوكهولم، وليس لوسوف أي دخل، لا من قريب ولا من بعيد بالقضية".

وقال الحايك إن معظم من اشتروا بطاقات الحفل استعادوا ما دفعوه، والباقي وافق على حضور حفل آخر "سنقيمه في المطعم نفسه الشهر المقبل بدل الحفل الذي تم إلغاؤه".

أما وديع وسوف، البالغ من العمر 25 سنة، فأكد عبر الهاتف مع "العربية.نت" أنه كان مع والده وآخرين في الغرفة بفندق شيراتون ورأى كل شيء بأم عينيه، وقال "لا دخل للوالد بهذه القضية على الإطلاق.. والدي لا يتعاطى المخدرات".

وذكر أنه لا يعمل في حقل الغناء كوالده، بل يقيم في دبي؛ حيث ينشط في حقل الميديا والعلاقات العامة، وقال "يبدو أن الأمر التبس على الشرطة في المخفر، فالمحتجز مع الوالد كان جوزف غرابيت، ولست أنا المتحدث معكم عبر الهاتف الآن".




والله انه يستاهل


منقول !
0c2glne9xhl0n2xv5gub.gif

[/FONT]
 
أعلى