شو رايكم نصمم شعار لبطولة كاس الخليج 20 ؟؟

الموضوع في ',, البريمي للرياضة ,,' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏17 نوفمبر 2008.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم يالربع؟؟
    ربكم بخير

    شو رايكم نصمم شعار حق البطولة الي بعد القادمة يعني بطولة خليجي 20

    من يدري ؟!! يمكن أحد من المختصين يشوفون تصاميمنا وتعيبهم
    وكل شي جايز

    راح اجمعلكم معلومات عن البطولة
    واطرحها لكم عشان تستفيدون منها في تصاميمكم


    يالله عاد شدو حيلكم يمكن تشتهرو


    بالتوفيق للجميع



    [​IMG]
    [​IMG]
    الأرجنتيني البار
     
  2. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    ^^

    عااااد امرة كح كح ,,

    بس الفكرة كشووخية ..

    شكرا على الموضوع الخشخة
     
  3. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    والله الفكره حلوووه



    ويمكن والله نشتهر خخخخخخخخخخ






    تسلم الارجنتيني
     
  4. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]

    ترا المثل يقول

    رب رمية من غير رامي
    هع هع

    يمكن تظرب وياكم

    هههههههههه



    [​IMG]
    [​IMG]
    الأرجنتيني البار
     
  5. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    كح كح

    وبنستوي مشهورين ..

    الله و بيعرفنا القاااصي و الداني .,

    لا وبيسوون ويانا مقابلات فالصحف و الجرايد <<< شو الفرق

    و بيطلوناآآ فالتلفزيون << حشى هب تصميم ؟؟؟!

    خ خ خ

    ،,!
     
  6. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    اسمييييييييييييييييييج انتي هههههههههههه



    عاد اتصدقين حسيت عمري من هالمشاهير المعروفين خخخخخخخخخ



     
  7. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    ^^

    صح ليش لا ؟

    سبحاااااااااااان الله ^^!

    ترا عندنا مبدعين نحن لوول ،,
     
  8. حشيمة القلب

    حشيمة القلب <font color="#DA0202"><b> ¬°•| إدارية سابقة |•°¬<

    والله اتمنى اظهر بالتلفزيون واراويهم رسوماتي بس خربوا عليييييييييييييي كانوا بيستضيفوني

    بس ماي هاسبند خرب علي يباله كف هع


    ويالله بنحاول انصمم خخخخخخخ
     
  9. خافق احساس

    خافق احساس الفرَيق الإدِاري إداري

    ههههههههه ,, يحليلج ,,

    خيرها فغيرها اختي ,,!

    دومت مبدعة !*

    افكر اسوي تصميم لوول !
     
  10. عيناوي دهن عودي

    عيناوي دهن عودي ¬°•| عضو جديد |•°¬

    هههههههههه

    صدق زين نصمم حق اليمن يستاهلوا ,,,,,

    بس أنتوا خليتوا ـالموضوع تخميس لا وبعد مثبت مــايصير ....

    ــكل ـالوود ...
     

مشاركة هذه الصفحة