مهاجم تشيلسي الإنجليزي دروغبا يواجه اتهاما بالسلوك العنيف

الموضوع في 'البُريمِي للِرِياضَة المِحليًة و العَالميّة' بواسطة السَعيدي, بتاريخ ‏15 نوفمبر 2008.

  1. السَعيدي

    السَعيدي <font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></

    [​IMG]
    المهاجـم الإيـفـواري دروغـبــــا


    وجه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أمس الجمعة اتهاما إلى مهاجم كوت ديفوار ولاعب نادي تشيلسي المحلي ديدييه دروغبا بالسلوك العنيف .

    وكان دروغبا قد التقط عملة معدنية من أرض الملعب ليقذف بها من جديد على مدرجات الجماهير أثناء احتفاله بتسجيل هدف التقدم لتشيلسي خلال مباراة الفريق أمام فريق الدرجة الأولى بيرنلي ضمن منافسات مسابقة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كأس كارلينج" يوم الأربعاء الماضي .

    ونجح بيرنلي بعدها في تحقيق التعادل ثم فاز بالمباراة بضربات الجزاء الترجيحية ، فيما اعتذر دروغبا عما بدر منه في حق الجماهير .

    وأكد حكم المباراة كيث ستراود لاتحاد الكرة الإنجليزي أنه لم ير دروغبا وهو يقذف أي شيء ، ولكنه أخرج له البطاقة الصفراء بسبب إثارة اللاعب الإيفواري لجماهير بيرنلي .

    وتحقق شرطة العاصمة الإنجليزية لندن حاليا في الواقعة نفسها .

    وجاء في بيان اتحاد الكرة الإنجليزي:
    " اتهم مهاجم تشيلسي ديدييه دروغبا بالسلوك العنيف .. فقد ألقى دروغبا بشيء ملقى على أرض الملعب على مدرجات الفريق الزائر بعد تسجيله هدفا خلال مباراة كأس كارلينج باستاد ستامفورد بريدج " .

    وأضاف البيان أن دروغبا عليه الآن الرد على الاتهام الموجه إليه في موعد غايته مساء بعد غد الاثنين ، فيما ستستمع لجنة تأديبية للقضية يوم الثلاثاء المقبل .


    كووورة
     

مشاركة هذه الصفحة