أكادمية هامر للقياده

Mr.Engineer

¬°•| عضو شرف|•°¬
إنضم
3 أكتوبر 2007
المشاركات
2,112
العمر
33
الإقامة
[ United Arab Emirates ]
img_title.gif
spacer.gif
mainImage.jpg
spacer.gif
img_tag.gif
spacer.gif
img_course_........gif


img1.jpg


H3 – دورة يوم و نصف
تتناول دورة هامَر H3 مجموعة متنوّعة من مهارات القيادة على الطرقات الوعرة. ومنها تقنيات هذه القيادة، وإصلاح الأعطال الطارئة، ومقدّمة لاستخدام الملاحة بواسطة GPS، ومهارات أساسية لتفادي الانقطاع في الصحراء، والإسعافات الأولية. وتُقام عند نهاية الدورة حفلة تخرّج تُمنح خلالها شهادات إتمام الدورة وملابس هامَر كهدية تذكارية.

img4.jpg


H3 – دورة ثلاثة أيام
دورة ثلاثة أيام تفادي الانقطاع في الصحراء، ومقدّمة لاستخدام الملاحة بواسطة نظام GPS، والإسعافات الأولية. وكما في دورة H3، تحصل على شهادة إتمام الدورة خلال حفلة التخرج وعلى ملابس هامَر كهدية تذكارية، طبعاً بالإضافة إلى تجربة لن تنساها.


img3.jpg


img_info.gif


المكان والزمان:
صُممت سيارات هامَر لتتأقلم مع أصعب الطرقات الوعرة في العالم وأكثر ظروف القيادة قساوة. وأكاديمية هامَر للقيادة هي المكان الذي يضع السائق أمام الاختبار الأكبر لمهاراته وقدرات سيارته. إنها الأكاديمية الوحيدة في الشرق الأوسط التي صُممت لتدعك تعيش أقوى مغامرات القيادة على الطرقات الوعرة، وتعلّمك أصول خوضها. أكاديمية هامَر للقيادة هي المكان الأمثل للتدرّب على التعامل مع الطرقات الوعرة. هنا تصقل مهاراتك وتُضيف إليها لتُثري تجربتك وتُعزز ثقتك في مواجهة طرقات وعرة حقيقية.

تشمل الدورات التدريبية في أكاديمية هامَر للقيادة أكثر من ۳۰ عائقاً صعباً – بينها خطوات هامَر التي يعبر اسمها عن مدى صعوبتها، والطريق الصخري، ومطبّات الجمال، وتسلق الجرف، والمنحرَف الشديد، والتسلّق المرتدّ، والسقوط المريع، والمرتفع الشاهق.

تضع هذه العوائق السائق أمام منحدرات بدرجة انحدار تصل إلى ۸۵ في المائة، وأخرى بدرجة انحدار جانبي تصل إلى ۵۰ في المائة، بالإضافة إلى خوض مناورات ومنعطفات حادة وتحديات برية ومائية تتطلب مهارات قيادة عالية ودقة كبيرة.

تُحيط بمضمار العوائق صحراء مهيبة برمالها العميقة، وهي تشكّل الطابع الأساسي لطبيعة البحرين، وتطلّ جميعها على حلبة سباقات السيارات الأكثر تطوراً في العالم والتي تستضيف سباق الفورمولا واحد في الشرق الأوسط.

تُعنى أكاديمية هامَر للقيادة بتوفير كافة متطلباتك واحتياجاتك، من تأمين إقامة وطعام من أفخر المستويات ومواصلات من وإلى الأكاديمية. قد تضعك هذه المغامرة في مواجهة أقسى طرقات الأرض وعورة، لكن هذا لن يكون على حساب توفير كافة أسباب الرفاهية خلال فترة التدريب.

الطريقة:
توفّر أكاديمية هامَر للقيادة أسطولاً من سيارات H2 وH3، لتتعلم على متنها تقنيات القيادة الصحيحة على الطرقات الوعرة وفي ظروف قيادة أمنة، ولتُصبح سائقاً محترفاً تمتلك المهارات اللازمة والثقة الكبيرة لشق مسارك في أصعب الطرقات، وتعرف كيف تُخرج أفضل ما في سيارتك هامَر. سوف تتلقى تعليماً على كيفية استخدام نظام الملاحة ببراعة، وتكتسب مهارات أساسية في تفادي الانقطاع في الصحراء، والإسعافات الأولية، واستخدام الرافعات، والقطر. مهما كان مستواك ودرجة خبرتك العملية، سوف تعمل أكاديمية هامَر للقيادة على تعزيز مهاراتك ومدّك بالمعرفة والتقنيات التي تلزمك للتغلّب على طرقات وعرة هي الأصعب في العالم.
spacer.gif
img_line.gif
spacer.gif
img_logo.gif


ألمصدر
 
التعديل الأخير:

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


والله شي طيب

والهامر موتر فن
يبالنا نجربه

الف شكر لك اخوي

ما قصرت


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 
أعلى