إعلان الاستعدادات جارية لانطلاق ملتقى شرم الخليجي للمصورين بمحافظة البريمي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
790
ما زالت الاستعدادات قائمة لانطلاق ملتقى شرم الخليجي للمصورين بمحافظة البريمي والذي سيدشن يوم الخميس الجاري ويستمر للسبت ويعتبر الملتقى أول ملتقى خليجي للمصورين وتجمع فوتوغرافي يقام في سلطنة عمان بهدف تبادل الخبرات بين مصوري الخليج.

ينظم الملتقى مجموعة من مصوري وشباب محافظة البريمي بمنتجع وادي شرم بولاية محضة ويستهدف المصورين المحترفين والهواة من سلطنة عمان والخليج العربي من كلا الجنسين .

يستضيف الملتقى نخبة من المصورين الخليجين المحترفين لعرض تجاربهم الناجحة في مجال التصوير الضوئي وتقديم ورش ومحاضرات في مجال التصوير الضوئي ، فمن دولة الكويت سيتواجد المصور عبدالعزيز الدويسان ومن مملكة البحرين المصور عيسى ابراهيم ومن دولة الامارات العربية المتحدة المصور سعيد الشامسي ومن المملكة السعودية المصور محمد الناصر ومن السلطنة المصور وضاح المسافر.

وتأتي رؤية الملتقى في مجتمع خليجي فوتوغرافي يعي ويثمن دور التصوير الضوئي في إيصال الرسائل السامية للمجتمعات بهدف توثيق العلاقات بين مصورين الخليج وتبادل الخبرات بينهم والتعرف على التجارب العالمية الناجحة فيما يخص التصوير الضوئي وبيان مدى تأثيرها على حياة الأفراد والمجتمعات ومناقشة سبل وعوامل الارتقاء الفني في التصور الضوئي على المستوي العام وبالأخص الخليجي والمساهمة في نشر الثقافة البصرية وهواية التصوير الضوئي وأخيرا إبراز السلطنة عموما ومحافظة البريمي بشكل خاص على المستوى الخليجي في مجال السياحة.

الجدير بالذكر أن عدد تقديم الطلبات بلغ 108 طلب من الخليج والسلطنة تم اختيار 33 مشارك ومشاركة ، 15 من دول الخليج و18 من السلطنة ومحافظة البريمي. وبلغ عدد زوار الموقع الالكتروني اكثر من 1000 زائر خلال فترة التسجيل.



logo11.png
 
أعلى