افضل 5 شركات نقل الاثاث

الناقل

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
9 يونيو 2016
المشاركات
4
العمر
31
1- النــــاقــــل
عزيزي العميل هل انت تبحث عن شركة نقل اثاث محترفة ومميزة في مجال النقل او التغليف او التخزين سواء كان مكانك باي مكان في مصر نحن نوفر لك جميع ما تبحث عن من خدمات ومميزات تتعلق بنقل ممتلكاتك الشخصية والعائلية لاننا من الشركات الرسمية التي تعمل في مجال نقل العفش والاثاث بجميع مصر .

شركة نقل اثاث بمصر واهم الخدمات التي نقدمها للعميل اثناء عملية النقل

- توفير المعدات الحديثة لنقل الاثاث مع تامينة والحفاظ علية من الخدوش والتجريح اثناء عملية تنزيلة من البيت (ونش الاثاث)

2- توفير الاكياس والكراتين الخاصة التي يبحث عنها العميل لتامين جميع محتويات منزلة وبيتة كالاغراض والادوات المنزلية وايضا الاغراض الخاصة باهل البيت .

3- ومن اهم الاشياء توفير الفنيين المتخصصين في فك الاثاث الايكيا وفك غرف الايطاليا وفك جميع انواع الاثاث وتركيبة بافضل مما كان علية سابقا .

4- توفير اكبر واحدث اسطول سيارات مغلقة ومجهزة ومؤمنة لعملية نقل الاثاث وهذا من مميزات الشركة لتوفير الامن والامان للعميل اثناء عملية نقل الاثاث والعفش.

5- توفير طاقم فني مخصص ومدب علي ارشاد العميل بترتيب اغراضة اثناء عملية النقل لتادية جميع الواجبات وتوفير الراحة التامة للعميل وتوفير الوقت والمجهود الزائد علي جميع العائلة والاهل .

6- يتم تنظيف كافة انواع الاثاث قبل عملية النقل وقبل عملية التغليف لنقل العفش الي المنزل الجديد نظيفا وانيقا .

نحن شركة متخصصة في نقل الاثاث بجميع انواعة الي جميع مناطق مصر مع الفك وتغليف الاثاث والتركيب بايدي عمال وفنيين مهرة ومدربة علي عملية النقل وايضا يتوفر لدا شركة الناقل لنقل الاثاث الخبرة الطويلة التي تميز شركة نقل الاثاث والعفش عن باقي الشركات

لمزيد من المعلومات زوروا موقعنا www.alnakil.com
او تابعوا صفحتنا على الفيسبوك النــــاقـــــل
او اتصلوا بنا على 01277339933 / 0233484640

2- مـــوف اكـــس 3- البـــــرج 4- اورنـــــــــــج 5- العهــــد الجـــديـــد

 

المرفقات

  • b_123249.jpg
    b_123249.jpg
    86.7 KB · المشاهدات: 1
أعلى