تكريم طلاب مدرسة الوقار المتحصلين على المراكز الاولى في مسابفة جيل القرآن

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة مدرسة الوقار, بتاريخ ‏25 أبريل 2016.

  1. مدرسة الوقار

    مدرسة الوقار ¬°•| عضو مبتدى |•°¬


    عندما يكون كتاب الله هو الرفيق للإنسان منذ نعومة أظفاره يكون الخير مصاحباً له ولا بد .. فبالقرآن يحوز الانسان خيري الدنيا والآخرة ..
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " لا حسد إلا في اثنتين .. الأول .. رجل أتاه الله القرآن فهو يقوم به آناء الليل وآناء النهار ... "
    القرآن نور يشرق في قلب المؤمن فيزهر بالإيمان .. ويشرق في حياته فينيرها بالسعادة .. ويشرق في سماء الأمة فيكون ضياءً وأمناً .. وهدىً وخيراً .. ويشرق في البشرية فتعرف مواقعها وتهتدي إلى طريقها ..
    وهذا الذكر المبارك لا يستفيد منه إلا من كان صاحب قلب حي متفاعل .. فيمتزج الذكر الرباني مع القلب الإيماني وتسري الحياة مع القرآن إلى القلب فتحييه وتظهر سمات الحياة القرآنية على الجوارح وتلحظ على السلوك .. وتكون ثماراً يانعة خيرة في الواقع المعايش .. وهذا ما نرجو أن يكون قد تحقق في واقع كل من انظم إلى حلقات القرآن .. ومن آدام الجلوس فيها .. يسمع ويحفظ .. نريد أن يكون القرآن واقعاً يعيشه لا كلمات يرددها فقط ..
    فإلى كل أم بذلت نفسها ووقتها في تحفيظ ابنها ودعم جهود مدرستنا نقول .. لقد من الله عليك واختار ابنك/ابنتك ليكون ناجحا ومميزا في حفظ كلام الله والفوز في مسابقة جيل القرآن لك منا جزيل الشكر .. ومن الله الأجر والمثوبة ..
    فيه سترقى الجنان بإذن الله تعالى .. وكما تسابقنا في الدنيا على حفظه .. سيكون سباقنا في الآخرة في درجات الجنان ..

    طلابنا الأعزاء نتمنى ان نراكم جميعا مميزين ومجتهدين في حفظ كلام الله وفقكم الله وأنار دربكم تمسكوا بالقرآن واعلموا أن العلم هو حفظ القرآن وكل آية تحفظونها هي باب مفتوح إلى الله تعالى...

    IMG-20160421-WA0050.jpg IMG-20160421-WA0058.jpg IMG-20160421-WA0059.jpg IMG-20160421-WA0053.jpg IMG-20160421-WA0061.jpg

     

مشاركة هذه الصفحة