إيتو يبدع والبارسا يكتسح بلد الوليد بالستة

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know

فرحه ايتو بالهدف



سجل لاعب برشلونة صامويل إيتو أربعة أهداف من ستة أمطر بهم البارسا شباك بلد الوليد في اللقاء الذي جرى بينهما ضمن منافسات الأسبوع العاشر من الدوري الاسباني السبت.


وأكد البارسا تربعه على صدارة الدوري برصيد 25 نقطة محققا الفوز الثامن على التوالي في المسابقة، فيما توقف رصيد بلد الوليد عند 10 نقاط بالمركز الرابع عشر.


كما انفرد إيتو بصدارة الهدافين برصيد 13 هدفا، ليرد على هيجوين لاعب الريال الذي سجل أربعة أهداف في لقاء فريقه الذي أقيم في وقت لاحق مساء السبت.


سجل أهداف البارسا إيتو (أربعة أهداف) وإيديور جوديونسون وتيري هنري قبل النهاية بدقائق.


بادر بلد الوليد بتسديدة من ضربة حرة مباشرة ولكن حارس المرمى فيكتور فالديز نجح في التصدى لها وأمسك بالكرة على مرتين.


وانطلق ميسي من الجانب الايمن مخترقا المنقطة وراوغ المدافع وسدد ولكن الدفاع حال دون اكتمال الهجمة في الدقيقة التاسعة، ثم مرر هنري من الجانب الأيسر لتصل الكرة في النهاية لميسي الذي سدد ولكن الكرة مرت بجوار القائم.


وبالفعل توجت محاولات البارسا المتتالية، عندما تسلم إيتو تمريرة سحرية من دانييل الفيس في الدقيقة الثانية عشر، وراوغ المدافع وسدد أرضية قوية مرت من بين قدمي الحارس.


ونجح ماركيز من التصدي لكرتين خطيرتين محبطا محاولات تسلل لاعبو بلد الوليد لمرمى فالديز.


وانطلق الموهوب "ميسي" من وسط الملعب مع زميله إيتو في مواجهة ثلاثة مدافعين، ومرر للكاميروني الخالي من الرقابة الذي سدد ولكن الحارس خرج من مرماه وزاد عنه ببسالة في الدقيقة 27.


وفي الدقيقة 30 بدأ البارسا سلسلة من التمريرات الرائعة بدأت بتمريرة من ميسي ثم منه لإيتو المتواجد على حدود المنطقة لهنري المخترق الذي سدد على الحارس قوية لترتد الكرة مرى أخرى للكاميروني الذي لم يتوان في تسديد الكرة في وسط المرمى.


وتدخل المدافع بويول على مهاجم بلد الوليد في هجمة متقنة وأنقذ فرصة غاية في الخطورة، ثم انطلق ميسي كالمعتاد ليمرر لهنري في الجانب الأيسر من خلال هجمة مرتدة الذي راوغ الحارس ومرر ولكن لم يتمكن القادمون من الخلف من استغلالها لتذهب دون خطورة.


ولم يهدأ ميسي حتى مرر لإيتو بينية سحرية ليراوغ الأخير حارس المرمى ويضعها باقتدار في الدقيقة 42.


وقبل النهاية بدقيقة واحدة، انطلق ميسي وراوغ أكثر من لاعب وذهبت الكرة للكاميروني مجددا عن طريق الخطأ الذي أطلق قذيفة مدوية ليختمها رباعية في شوط المباراة الأول.


ومع بداية الشوط الثاني، سدد اللاعب جوناثان سيزما بمكر من الجانب الأيسر ولكن فالديز كان يقظا وأخرج الكرة بأطراف أصابعه، وهدأ رتم المباراة قليلا حتى سدد تشابي في الدقيقة 66 ولكنها لمست أحد أقدام المدافعين وخرجت ركنية.


وتمسكا بسياسته في كل لقاء، قام المدير الفني للبارسا خوسيب جوارديولا بالدفع باللاعب مارتين كاسيرس بديلا للمكسيكي رافا ماركيز في الدقيقة 68.


واستغل جوديونسون خطأ دفاعي فادح ليسدد الكرة باقتدار من فوق الحارس الذي خرج للتصدي للكرة في الدقيقة 71 بعدما مهدها له الفرنسي تيري هنري. ثم خرج الايسلندي ونزل المالي سيدو كيتا بديلا له عقب الهدف مباشرة.


وغادر محرز الأهداف الأربعة أرض الملعب ليحل الكسندر هليب بديلا له في الدقيقة 75.


وبعدها بدقيقة، سدد الفيس ضربة حرة مباشرة قوية من مكانه المعتاد ولكن الكرة مرت عن كثب من القائم الأيسر، ثم راوغ ميسي بعدها في ميليمترات واخترق وسدد ولكن الحارس حرمه من تسجيل الهدف.


وفك هنري النحس التهديفي الذي لازمه طيلة المباراة بعدما مرر له لاعب أرسنال السابق هليب من داخل المنطقة ليعلن الفرنسي عن هدفه الأول في اللقاء والسادس للبارسا في الدقيقة 83.


المصدر:الموقع الرسمي للنادي الكتالوني برشلونة...
 

AMS

¬°•| عضو مميز جدا |•°¬
إنضم
29 مايو 2008
المشاركات
600
الإقامة
I don't know
برشلونة لو ارادة الفوز بدوري او ببطوله ابطال اوروبا فعليها المحافظه ع ادئها الرائع .....
واظن بان برشلونة كانت تستطيع ان تفوز بنتيجه اكبر من 6 ...(بس رحمتهم اسوي)
وبلد الوليد بحاجه الى مدافعين وحارس ....لان مستوى فريقهم لا يسعد احد ...
اتمنى ان تكمل البرشا ع هذا النحو ....

:patch_swit:
 

السَعيدي

<font color="#ff0000">¬°•| إداري سابق|•°¬</span></
إنضم
21 سبتمبر 2007
المشاركات
9,912
الإقامة
توام
v3.gif


ما شاء الله اقل شي اربعه
ابداع
وأداء اكثر من رائع

ولو استمر البرشا جذا الدوري مضمون

بس التوفيق من الله


v3.gif

v2.gif

الأرجنتيني البار
 

][تراتيل أنثى][

¬°•| عضو مميز |•°¬
إنضم
7 نوفمبر 2008
المشاركات
320
الإقامة
موزنبيق
بس سته << طماع الاخ

انا من مشجعين البارسا

ولعبهم كان ترتووووووووب كما عهدناهم دااائما

:)
تقبل مروري
 
أعلى