تغطية معـــرض ( منتجي ) في مركز اللولو هايبر ماركت بمحافظة البريمي

W.GH

:: فريق التغطيات التطويري ::
إنضم
16 نوفمبر 2015
المشاركات
790

تقرير / فهد الكلباني
بالتعاون مع جهات حكومية وخاصة
دائرة الصناعات الحرفية بالبريمي تنظم معرضاً للحرف والأسر المنتجة والمرأة الريفية
برعاية الشيخ بطي النيادي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان بالبريمي نظمت دائرة الصناعات الحرفية بالمحافظة معرضاً للمنتجات الحرفية ومنتجات الأسر والمرأة الريفية وذلك بالتعاون مع عدة جهات حكومية وخاصة باللولو هايبرماركت فرع البريمي. جاء هذا التعاون لإظهار وتسويق المنتجات الحرفية للأسر المنتجة والقطاعات الأخرى من المجتمع وذلك تحفيزاً لهم للاستمرار على الإنتاج وإعطاءهم فرصة للتواصل مع زوار المراكز التجارية والمستثمرين. اشتركت إدارة الزراعة والثروة الحيوانية ودائرة التنمية الاجتماعية وجمعية المرأة العمانية ومركز الوفاء الاجتماعي وفريق نرعاكم التطوعي في استضافة المشاركين من كل الجهات.
حيث استهدف المعرض مشاركة عدد كبير من أبناء محافظة البريمي كالحرفيين والمرأة الريفية والأسر المنتجة والمسنين وذوي الاحتياجات الخاصة ليكون لهم ركن تسويقي لمدة ثلاثة أيام يعرضون فيها جميع منتجاتهم لزوار المعرض. تنوعت المنتجات المعروضة من منتجات سعفية ونسيجية وعطور وبخور وفضة وجلود كما تم عرض الأعمال الفنية لذوي الاحتياجات الخاصة.
يستمر المعرض لمدة ثلاثة للفترة الصباحية والمسائية حيث لاقى رواجاً في اليوم الأول بين زوار المركز التجاري وأبدوا إعجابهم بالمنتجات الحرفية المتقنة والاستخدامات الكثيرة لها حيث تنوعت استخدامات المنتجات المعروضة كأدوات مكتبية وحقائب نسائية مطورة وأدوات للاستخدام الطلابي وللتزيين المنزلي. كما تم تقديم شرح وافي لكيفية صناعة هذه المنتجات وتوعية المواطنين عن الخدمات التي تقدمها الجهات المشاركة في المعرض وآلية عملهم لزيادة الإنتاج وتدريب الشباب الناشئ من خلال البرامج التدريبية وصقل مهاراتهم وتعليمهم كيفية ترويج وتسويق منتجاتهم.

تصوير / وفاء الغريبي












































































 

سالم البادي

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
8,717
تغطيه رائعه وفاء ومعرض جدا جميل بالتوفيق لكم
 

alya_ss

موقوف
إنضم
10 أغسطس 2015
المشاركات
321
العمر
26
تغطيةه متميزةه عزيزتي وفاء ..
بوركت جهودكم المبذولةه ..
 
أعلى