تغطية آراء جمهور حفل الإجازة القرآنية بمحافظة البريمي

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة فيافي الخير, بتاريخ ‏27 فبراير 2016.

  1. فيافي الخير

    فيافي الخير ¬°•| مراسلة مدارس القرآن الكريم بالبريمي |•°¬

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]

    لم ينتهي الحفل بعد ..
    وما زال معنا من يسعون في هدفهم .. ويتطلعون نحو نيل كرامة ربهم ..
    وحادي الخير مشتعل في قلوبهم ... وجدوا العوائق .. فخففت سيرهم ..
    لكن لم ولن توقف سعيهم .. ونور الكتاب ينبض بين جنباتهم ..
    وللحضور كلمة فيها الخير الكثير .. شاركوا حفلنا بعذب الكلِم اليسير ..

    فإليكم فيض الكلام من الجمهور الكرام

    جزاكم الله خير الجزاء ونفعكم بالقرآن الكريم ونفع بكم
    حفل في غاية الروعة فهنيئاً لكم هذا العرس القرآني ، ونأمل تفعيل المُجازات وتنظيم دورات لهن في الإجازة مع إشراف ومتابعة الشيخ محمود
    حتى لا يكسلن أو يتراخين ..
    د. أحمد البوسعيدي مدير دائرة مدارس القرآن الكريم سابقاً


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بوركت جهودكم فعالية اليوم نفتخر بها لأنها تحمل رسالة عظيمة تستحق التنظيم الرائع الذي أثلج صدور الحاضرين ولكم من الشكر جزيله للدعوة ..
    أ. سمية الغيثية مشرفة مجال أول بمديرية التربية والتعليم


    مبارك عليكن أخواتي التميز وجعلكن الله من أهل القرآن وخاصته ونفع بكن ،كان شعور جميل جداً والله أنا حاسة بشعور كأني مخرجة فكيف أنتن !!
    الله ينفع بكن يا رب ، وكلمات الشيخ كانت مؤثرة جداً جداً ، وبارك الله في الشيخ/محمود ابراهيم عبدالغني وفي جهود الأستاذ / عبدالله الحبسي..

    أم لمار الحراصية مرشدة دينية بولاية البريمي


    كانت حفلة رائعة ومميزة وشيء مشرف جداً وحاجة جميلة والله والشرف لنا أن نكون متواجدين في حدث مهم زي ده ..
    أ.رنا مديرة روضة واحة البريمي الخاصة


    الحفل جداً راقي ومنظم بورك حفلكم ومسعاكم يا أهل القرآن
    مشاغل الدنيا لا تساوي جلسة الحفل القرآني مثقال ذرة ، كنا وسنكون أكثر مع القرآن الكريم وأهله ، ويجعلنا جميعاً من حفظة كتاب الله
    الشيخ له نبرة خاصة تنير القلوب وتدمع العيون لما فيها من الكلمات والنصائح المعبرة جعلت لنا بصمة لا ننساها وفقكم الله جميعاً في الدارين ..

    أبو عائشة الحساني


    بسم الله الرحمن الرحيم
    أما بعد ،،
    لقد كان الحفل القرآني في غاية الروعة ، وقد شعرت بالغبطة تجاه المعلمات المجازات ، وودت لو أني كنت من بينهن ، ومما لفت انتباهي التفاني والإخلاص الذي كان واضحاً بين صفوف المجازات ، والأستاذ الموجه الشيخ / عبدالله الحبسي والشيخ محمود ابراهيم عبد الغني ، وأتمنى أن تتوسع دائرة التحفيظ والإجازات القرآنية بين أفراد المجتمع شيباً وشبانا ، وعلى روعة الحفل ومتعته لكل من يدرك معنى الإجازات القرآنية إلا أنه كان طويلاً نوعاً ما بالنسبة للضيوف ، وخاصة الذين لا توجد عندهم خلفيات مسبقة عن حلقة الإجازة القرآنية ، عموماً هذا رأي فردي قد يلقى استحسانا وقبولا وقد أكون مخطئة في توقعاتي ، وأخيراَ أود أن أشكر كل من شارك وساهم في إنجاح هذا الحدث المتميز وبارك الله لكم في جهودكم الخير ..

    المرشدة الدينية / جميلة البلوشية


    مبارك عليكن أخواتي التميز وجعلكن من أهل القرآن وخاصته
    كان الحفل جميل بمعنى الكلمة وما يحمله القرآن الكريم ،أحسسنا بأهمية القرآن من خلال كلمات الشيخ المؤثرة ،أحسسنا بقيمة الفرح في هذا الحفل وكيف سنسعد في جنانه عندما يقول جل جلاله (ارق وارتق كما كنت ترتل في الدنيا .. ) الله يجعلنا وأولادنا وأهلنا وجميع المسلمين من حفاظ كتابه الكريم ،ويجعلكن تنفعننا بالعلم الذي علمتن به بارك الله في جهودكن أخواتي ..
    أم سارة المعمرية


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كان الحفل جميل جداَ بما فيه كلمة الافتتاحية والكلمة التي ألقتها المجازات للحاضرين ، واستماعنا للمنشد همام الذي أمتعنا بصوته الرائع ، والنقاش المبسط بين المجازات في كيفية دراستهن فيما مضى التي توضح الجهد المبذول والتعب المثمر للوصول إلى ما يطمحن له ، وكلمة الشيخ التي هي أكثر من رائعة بما تحويه من تحفيز وتشجيع على الاستمرار والاصرار على مواصلة المسير في دروب القرآن الكريم ، ولحظة تكريم معلمات القرآن لحظة جداً جميلة تكليل للجهود التي بذلت ، لحظة تستحق الفخر بحق دمتن بود ومن تقدم إلى آخر بإذن الله ..
    طالبات جماعة نشاط التحفيظ بكلية البريمي الجامعية


    بصراحة تخرج أكثر من رائع وفقرات جميلة جداَ ،والمجازات أبدعن بل قمة الابداع في تقديم فقرات التخرج ،اللهم اجعلهن من الدائمات المديمات الحافظات الخادمات لكتاب الله ،اللهم ثبتهن وانفع بهن أيم ما حلن وارتحلن ..
    راشد الكعبي


    بسم الله الرحمن الرحيم
    تشرفت بحضوري حفل تكريم طالبات الإجازة ، أثناء تواجدي بين الحضور انتابني شعور وكأنني في عالم بعيداً عن الدنيا ، وبث لدي روح الاصرار والتحدي بأن أكون واحدة بينهم ،سأثابر للوصول إلى خشبة المسرح لأنال شرف الإجازة ، حفل مليئ بالفخر محفوف بالروحانية والذكر والشعور بالقرب من الله تعالى ، حفل يمتاز بالرقي بكل ما تحمله هذه الكلمة من معاني ..
    مريم المنذرية مساعد مدير دائرة شؤون الطلبة بكلية البريمي الجامعية والمشرفة على جماعة تحفيظ القرآن الكريم


    بورك تخرجكن ونفع الله بكن وثبت علمكن ،تخريج مجيزات القرآن كان جميلاً تملؤه السكينة وتحفه الملائكة كان مليان بالفخر والغبطة ، والأجمل كانت كلمة الشيخ محمود في أسلوبه كان مؤثر جداً ، فقد نزلت دموعي عند قوله الله الله لحافظات كتاب الله وعند ذكره لقصص واقعية حفظت القرآن وحرصهم عليه وأحسست بتقصيري وبرغبتي في بلوغ ما وصلوا إليه ..
    عزة الكعبية

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على أشرف المرسلين
    بداية أشكر جميع القائمين على خدمة القرآن الكريم ، الحفل كان مميز والذي أثلج صدورنا كلمة الشيخ محمود فقد كانت مؤثرة جداً وتجعل كل من كان حاضراً بأن يسعى لحفظ القرآن الكريم ويتنافس في حفظة ، وبشكل عام كان الحفل رائع ، ولكن كنا نريد في البداية أن تعرفونا ما هي الإجازة كوننا لا نعرف عنها شيئاً فأغلب الحضور أتوقع أنه كان متشوق لمعرفة الإجازة في القرآن الكريم ، وبالنسبة للإنشاد فكان جميلاً وأيضاً الجو القرآني الذي عشناه وتكريم المعلمات جو آخر ، ونتمنى للمعلمات وصانعات الأجيال كل خير والتوفيق في الدنيا والآخرة ، بارك الله في سعيكم ونفع بكم الأمة يا حافظات القرآن وخادمات كتاب الله ..
    أبو فهد البلوشي


    امتاز حفل الإجازة القرآنية بالمواهب المتنوعة ، بكل من شارك بدءاً من معلمات القرآن الكريم والمنشد الموهوب والشيخ المبدع محمود وانتهاءً بالموجه الطموح الأستاذعبدالله الحبسي ، والحمد لله الذي أكرمني بحضور هذا الإنجاز الراقي ، والذي كان له صدى واضحاً وتأثيراً رائعاً في نفوس جميع الحاضرين ولا أبالغ أبداً إن قلت بأنه كان حفلاً ممتعاً فاق حدود الروعة والجمال ، شكراً من الأعماق لكل من ساهم في إتمام هذا الابداع على أكمل وجه وشكراً لكل من كان له يد في هذا النجاح حتى وإن كان من خلف الكواليس ، بوركتم جميعاً ..
    مروان بن خليفة البلوشي مفتش صحي بقسم رقابة الأغذية ببلدية البريمي
     
    آخر تعديل: ‏27 فبراير 2016
    أعجب بهذه المشاركة alya_ss
  2. سالم البادي

    سالم البادي إدارة الموقع إداري

    أحييكم وابارك لكم هذا العمل الرائع في ميزان حسناتكم وشكرا على الدعوه الطيبه
     
    أعجب بهذه المشاركة alya_ss
  3. alya_ss

    alya_ss :: فريق التغطيات التطويري ::

    في ميزان حسناتكم بإذن الله ..
     
  4. علي سعيد المقبالي

    علي سعيد المقبالي :: مشرف التصوير المرئي بالفريق التطويري ::

    مجهود جميل ورائع وعمل متقن
    مشكورة اختي فيافي الخير على هذا العمل
     
  5. ωαƒα_αℓgнαяιвι

    ωαƒα_αℓgнαяιвι :: فريق التغطيات التطويري ::

    موفقين يارب ، وشكرا ع جهوودكم المبذوله لهذا الحفل الرائع ... :ض69:
     

مشاركة هذه الصفحة