تغطية كيف تستثمر طاقتك (بجمعية المرأة بالبريمي)

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة نور العيون2012, بتاريخ ‏25 يناير 2016.

  1. نور العيون2012

    نور العيون2012 ¬°•| عضو مبتدى |•°¬

    في إطار برنامج التدريب والتطوير من امكانيات المرأة الذاتية في المجتمع ..نظمت جمعية المرأة العمانية بالريمي ورشة تدريبية بعنوان
    (كيف تستثمرين طاقتك الداخلية) قدمها المدرب / أحمد الكعبي والمدرب / محمد العلوي بمقر الجمعية بولاية البريمي استهدفت الورشة عدد من موظفات الدوائر الحكومية بالولاية بالإضافة الى عدد من خريجات الدبلوم العام والباحثات عن عمل حيث بلغ عدد المشاركين (40) مشاركة.

    بدأت الورشة بالتعريف ببعض الحقائق العلمية الذي أثبتها العلم في إمكانيات المرأة وقدراتها التحملية والفيسيولوجية بالإضافة الى بعض المصطلحات وأهميتها كالفكرة الإيجابية والفكر الإيجابي والاعتقادات التي تعطي الإيجابية والعكس ، والرسائل الموجهة للعقل والتي تتحول تلقائيا مع الزمن سلوكا مكتسبا.
    كما تطرق المدرب أحمد الكعبي الى عدد من المحاور أهمها كيفية استثمار الطاقة الداخلية ، اكتشاف الأعماق الداخلية التي تشعرك بأهميتك ، وكيفية الاستفادة من الفرص ، والاستمتاع بالحياة والعيش براحه البال والإحساس بالقوة وغيرها من المحاور في اكتشاف مكونات الإبداع الداخلية لدى الإنسان ليصبح انسان مهما متميزا ناجحا .

    وختمت الورشة بتوزيع الشهادات على المشاركات من قبل المدرب بحضور رئيسة الجمعية مريم راشد اليزيدية.

    1.jpg 2.jpg 3.jpg 4.jpg 5.jpg 6.jpg 1.jpg 2.jpg 3.jpg 4.jpg 5.jpg 6.jpg 7.jpg 8.jpg 9.jpg 10.jpg 11.jpg 12.jpg 14.jpg 15.jpg
     
    أعجب بهذه المشاركة alya_ss

مشاركة هذه الصفحة