تغطية المسابقة القرآنية ( جيل القرآن )

الموضوع في 'مدارس القرآن الكريم بمحافظة البريمي' بواسطة فيافي الخير, بتاريخ ‏17 سبتمبر 2015.

  1. فيافي الخير

    فيافي الخير ¬°•| مراسلة مدارس القرآن الكريم بالبريمي |•°¬

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ها نحن نلتقي بكم من جديد لنكمل لكم تغطية المسابقة القرآنية ( جيل القرآن )


    [​IMG]
    [​IMG]


    وفي هذه التغطية الموجزة سنسلط الضوء بمشيئة الرحمن على آراء أمهات الأطفال المشاركون في المسابقة حيث سنبدأ برأي والدة الطفلة / فاطمة السنانية الحاصلة على المركز الأول في المسابقة
    حيث قالت :

    لقد أتت هذه المسابقة لتشجع أبنائنا على تلاوة القرآن الكريم وقراءته على الوجه الصحيح وفي الحقيقة اعترتنا فرحة غامرة عند سماعنا بالخبر كونها أول مشاركة لابنتي على صعيد المسابقات القرآنية وبذلك فقد حصلت على مركز متقدم ولله الحمد .. كل الشكر والتقدير لمن بذلوا جهودهم لتنسيق وتنظيم هذه المسابقة وبالأخص أ. كريمة الصالحية صاحبة فكرة وتنظيم المسابقة .. وفقكم الله دوماً وإلى الأمام ..

    أما رأي والدة الطفلة / حفصة الشعيبية الحاصلة على المركز الثاني فتقول :
    بصراحة هي أول تجربة لابنتي حفصة في المشاركة في مثل هذا النوع من المسابقات لاسيما مسابقة تلاوة آيات من السور الطوال فكانت تجربة جميلة جداً .. ولكم جزيل الشكر والعرفان ..


    كما أبدت أم الطفل / محمد الصوافي الحاصل على المركز الثالث رأيها قائلة :
    المسابقة هادفة وتشجيعية تحفز الأطفال على جرأة المشاركة في التلاوة بالتجويد ومعرفة أحكام القرآن الكريم بالطريقة الصحيحة ..

    ومن جهة أخرى علقت والدة الطفل / يزن المسروري الحاصل على مركز الـ 10 الأولى قائلة :
    شعوري كأم فإن المسابقة من وجهة نظري رائعة للأطفال تنمي فيهم حب تلاوة القرآن الكريم وتجويده وفهم معانيه .. وأتمنى أن تقام مثل هذه المسابقات بصورة مستمرة لكي يتمكن جميع أبناءنا بالمشاركة في تلاوة القرآن مع مراعاة تجويده وأحكامه .. شاكرة لكم جهودكم وبالتوفيق لكم ..


    كما أضافت والدة الطفل / أيمن السيد أحمد الحاصل أيضاً على مركز الـ 10 الأولى قائلة :
    والله شيء جميل منكم هذا السعي المبارك في تفعيل مثل هذه المسابقات ونتمنى لكم دوماَ يا رب التقدم .. وشعوري جميل كأم في هذه المناسبة متمنية أن تكثروا مستقبلاً من هذه المسابقات تحفيزاً للطلاب ..


    وأخيراً عبرت أ. عبير في تغطيتنا هذه بكلمة سامية قالت فيها :
    مشكورين على المسابقات التشجيعية للطلاب وجزاكم الله خيراً جعله الله في ميزان حسناتكم ونتمنى منكم أن تتوالى مثل هذه المسابقات تشجيعاً للأطفال ..
    هذا والسلام مسك الكلام والختام




     

مشاركة هذه الصفحة