تغطية اليوم الرياضي المفتوح لطلبة المراكز الصيفية

الموضوع في 'مركز أخبَار وقَضَايَا مُحـَافَظة البـُريمِي' بواسطة محمد عبدالله البادي, بتاريخ ‏13 أوت 2015.

  1. محمد عبدالله البادي

    محمد عبدالله البادي :: فريق التغطيات التطويري ::

    ♡اليوم الرياضي المفتوح لطلبة المراكز الصيفية

    ○أقيم تحت رعاية الفاضل/ أحمد بن فارس العزاني اليوم الرياضي المفتوح لطلبة المراكز الصيفية بالمجمع الرياضي بوﻻية البريمي. بدأت المنافسات في الساعة التاسعة صباحا بالصالة المغطاة بالمجمع حيث إلتقى على مستوى فئة الناشئين فريقا يزيد وفريق البريمي انتهى وقتها الأصلي بالتعادل السلبي ليلجأ الفريقان لضربات الحظ الترجيحية لترجح كفة فريق البريمي بعد ان اضاع لاعبو يزيد ضربة ترجيحية.
    ☆ أما على مستوى فئة الشباب فقد إلتقى فريقا يزيد والفاروق، سيطر يزيد على معظم فترات المباراة ولكن رعونة مهاجميه حالت دون تسجيل اي هدف ليعلن بعدها حكم المباراة الأستاذ رجب عن نهاية المباراة ليلجأ الفريقان لضربات الحظ الترجيحية التي دائما ماتعاند فريق يزيد رغم النجومية ليفوز فريق الفاروق
    ¤على المستوى الفردي حصل اللاعب أحمد علي الكعبي(العويني) واللاعب الصاعد نايف (الكعبي) على المركز الثاني في منافسات تنس الطاولة.
    ♡♡أما في منافسات الكرة الطائرة فلم يجد فريق يزيد صعوبة في الفوز على فريق الفاروق وبنتيجة شوطين مقابل شوط واحد. حكم المباراة الاستاذ /حمد الساعدي.

    ♢بعدها قام راعي الحفل بتوزيع الجوائز على اللاعبين.

    أخيرا ﻻننسى أن نتقدم بالشكر الجزيل لدائرة الشؤون الشبابية والرياضية لما قدموه من تسهيلات لضيافة المراكز المشاركة. فلهم عظيم الشكر والامتنان.

    متابعة / حمد ناصر الساعدي


    IMG_8741.JPG IMG_8763.JPG IMG_8786.JPG IMG_8742.JPG IMG_8768.JPG IMG_8788.JPG IMG_8749.JPG IMG_8775.JPG
     
    أعجب بهذه المشاركة طالبة الثاني عشر
  2. سالم البادي

    سالم البادي إدارة الموقع إداري

    مبدعين يا مركز يزيد
     

مشاركة هذه الصفحة