تغطية مركز الطلائع الصيفي يزور - صيف البريمي للأطفال 2015

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
كتب : الفريق التطويري
تصوير : الفريق التطويري

12/8/2015 :

في زيارة جميلة قامت بها طالبات المركز الصيفي لمدرسة الطلائع لمركز صيف البريمي للأطفال صباح اليوم الثلاثاء - تعرفت الطالبات من خلالها على برنامج صيف ممتع لطفل مبدع الذي يقيمة الفريق التطويري لمنتديات محافظة البريمي للمره الثالثة .

تم استقبال الطلاب بكلمة ترحيبية من مشرفة المركز الأستاذة : موزة النعيمي تضمنت الكلمة تشجيع الطالبات على العمل التطوعي وتحبيبه في نفوسهن لما له من الأثر الإيجابي الكبير على الفرد والمجتمع حيث ان التطوع عمل يقصد به وجه الله سبحانه وتعالى دون مقابل منتظر - ومن ثم شرحت منسقة البرامج والفعاليات الأستاذة مريم الشيزاوي الورش التي ستقدم للطالبات في المركز واخذهم اليها .


تم القيام بعمل مرشتين مختلفتين بتنظيم متعاون بين متطوعات المركز :
1- ورشة الكروشيه : من تقديم الأستاذة هدى قامت من خلالها بتعليم الطالبات كيفية صنع الاساور البسيطة التي تتزين بها أيدي الفتيات وابدن الطالبات الاهتمام بهذا الأمر وصنع بعض الاساور البسيطة .


2- فعالية : مطبخي :والتي قامت بها الاستاذة / شيماء السعيدي ( معلمة رياض أطفال ) - والاستاذة رقية السعدي (متطوعة تدريس الرياضيات ) - تم عمل وصفات سهله وجميلة مثل : عصير الليمون بالنعناع والذي كان ذا مذاق رائع جدا - حيث قامت طالبات المركز الصيفي وطالبات مركز الطلائع بالتنافس في صنع اجمل عصير ^^ فازت من خلال هذه المنافسه مجموعة طالبات مركز الطلائع .


ومن ثم تم صنع التشيز كيك ( سهل التحضير) بالاشتراك مع الطالبات اللاتي ابدن سرورهن في تعلم هذه الوصفة السهله والاستمتاع بمذاقها الرائع ^^

وفي الختام تم شكر طالبات مركز الطلائع على مشاركتهم معنا وتقديم الهدايا التذكارية لهن .

تحيات : الفريق التطويري لمنتديات محافظة البريمي 2015 .

اليآزية


 

سالم البادي

إدارة الموقع
طاقم الإدارة
إنضم
20 سبتمبر 2007
المشاركات
8,717
ماشاء الله عمل جميل جدا يقوم به الفريق التطويري

مبدعات والله
 

موزة النعيمي

:: فريق إنجاز للتدريب ::
طاقم الإدارة
إنضم
29 سبتمبر 2009
المشاركات
7,757
العمر
34
الإقامة
في قلوب من تحبني
يسلموو ع الخطفة الحلوة :)
 
أعلى