خبر إدارة حماية المستهلك بالبريمي تضبط ورش صناعة المفروشات غيرمرخصة ، وتنعدم فيها مقومات السلامة الصحية

البريمي نيوز

¬°•|شبكة البريمي للأخبار|•°¬
إنضم
15 أكتوبر 2011
المشاركات
512
إدارة حماية المستهلك بالبريمي تضبط ورش صناعة المفروشات غير مرخصة ، وتنعدم فيها مقومات السلامة الصحية
________________zpsssn7wv0c.jpg



إبراهيم الفارسي :-

نظمت إدارة حماية المستهلك بمحافظة البريمي حملة تفتيشية على محلات المفروشات وتفصيل اطقم الجلوس ، وذلك بالتعاون مع شرطة عمان السلطانية (قسم التحريات) ، وتأتي هذه الحملة من منطلق سعي الإدارة المستمر في محاربة الغش التجاري والتقليد ، وكل ما من شأنه تعريض صحة المستهلك للخطر ، وعدم السماح بالانتقاص من حقوقه.

حيث لاحظ مأموري الضبط القضائي بالإدارة لبعض العمالة الذين يقمون بتوريد بعض الاسفنج والأقمشة والأخشاب المستعملة لبعض المواقع التي يتم فيها التصنيع ، وبعد التحري وجمع الاستدلال ، تم التأكد من قيام بعض العمالة بتصنيع الاثاث وأطقم الجلوس باستخدام الاسفنج والاقمشة المستخدمة وبعض هذه الاقمشة من البائعة المتجولين ، ويتم جلبها من النفايات ، مما يزيد من احتمالية انتقال أمراض خطيرة ومعدية ، وعلى الفور باشرت الإدارة إجراءاتها ، وتم مداهمة المواقع وضبط العمالة متلبسين بالجرم ، وتم أتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم .
________________1_zps1pv8dqlv.jpg

من جانب أخر أكد صالح بن راشد المربوعي مساعد مدير إدارة حماية المستهلك بمحافظة البريمي بأن الإدارة مستمرة في مراقبة جميع محلات المفروشات واطقم الجلوس وغيرها من المحلات التي تتجاوز القانون ، والتي تسيء للمحلات الملتزمة بالقانون . ومؤكدا بعدم السماح لتعريض المستهلك للخطر وانتقاص حق من حقوقه ، وأضاف المربوعي بأنه سيتم أتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة لذلك .
________________2_zpsnkdqwo6c.jpg

كما دعى المربوعي المستهلكين التأكد من الفواتير والعقود المبرمة بينه وبين التجار والتأكد من الاخشاب المصنعة في اطقم الجلوس والاسفنج من المحلات قبيل البدء في تفصيلها ، وذلك كون المستهلك هو خط الدفاع الاول موضحا بأن الادارة على استعدادا تام لتلقي أي شكاوي أو بلاغات أو مقترحات عبر جميع قنوات التواصل في حالة حدوث اي تجاوزات والتواصل عبر خط المستهلك المجاني رقم (80079009).
 
أعلى