عرض للبيع نظام رذاذ الماء المعلق

ابو المنذر

¬°•| عضو جديد |•°¬
إنضم
8 يونيو 2015
المشاركات
1
العمر
52
IMG_5286.PNG
توريد وتوفير نظام التبريد المائي بالرذاذ
اعلان ...مستعدين لتوفير أنظمة التبريد المائي بالرذاذ في جميع مناطق السلطنة ويتم توليد الرذاذ بواسطة استعمال مضخة ماء متخصصة ذات ضغط ليتم بواسطتها تصريف الماء من نقاط صغيرة خاصة ذو فتحة ضيقة جداً (قطر 0.02ملي) لتتحول مباشرة إلى ملايين الذرات بحجم 10 ميكرون للنقطة الواحدة تتبخر هذه الحبيبات الصغيرة فوراً ولدى ملامستها الهواء الساخن وينتج عن ذلك التخفيض الفوري للحرارة كما ويمكن تخفيض الحرارة بمعدل 15 - 45 درجة مئوية بأحسن الأحوال. يستعمل نظام التبريد بالرذاذ بشكل اقتصادي للمساحات الكبيرة لتخفيض درجات الحرارة بطريقة فعالة وغير مكلفة وفي المجالات الزراعية والتجارية والمصانع ومنها – جلسات المطاعم الخارجية – ممرات الفنادق والمنتجعات السياحية- ولتبريد وترطيب الجلسات في المقاهي– والجلسات في المزارع - ولتبريد مزارع الدواجن والطيور – والأبقار – والخيول – وحضائر الأغنام وغيرها ولتبريد وترطيب المستودعات الخاصة التي يعمل بها العمال حيث يعتبر الحل الأمثل والرئيسي لتخفيض نسبة الحرارة في الجو أن وجدت وفي مصدرها - ولتخفيض نسبة الغبار في الجو ولتوفير الحلول اللازمة للتبريد والترطيب وبأرخص التكاليف .
ويوجد لدينا عدة انواع من انظمة الرذاذ :
1-نظام يركب على المراوح الجلاسيه المتحركة اوالجداريه وسعرها 25 ريال ويشمل 3 حبات رذاذ مع البيبات مع الدينمو ومحول الكهرباء( الأدبتر ) وولف وبعض الوصلات ( بدون المروحة) ملاحظة تستطيع المضخة الخاصة بها تشغيل نظام الرذاذ على عدة مراوح تصل تقريبا ل 5 مراوح يعني راح تدفع مبلغ بسيط فقط للبيبات وحبات الرذاذ للمراوح الأخرى.
2-نظام رذاذ معلق (درجة اولى) : هذا النظام اذا اشتغل يبين الماء في الجسم او الأرضية بنسبة قليلة جدا جدا . وقيمة هذا النظام 55 ريال يتكون من 10 حبات رذاذ مع 15 متر هوز مع المضخة ومحول الكهرباء( الأدبتر ) وولف و فلتر لتنقية الشوائب وبعض الوصلات .
3- نظام رذاذ معلق (درجة ثانية) : هذا النظام اذا اشتغل يبين الماء في الجسم او الأرضية بنسبة بسيطة وقيمة هذا النظام 48 ريال يتكون من 10 حبات رذاذ مع 15 متر هوز مع المضخة ومحول الكهرباء( الأدبتر ) وولف و فلتر لتنقية الشوائب وبعض الوصلات.
4-ملاحظة سيتم ارسال الطلبيات عن طريق بريد عمان او النقل العماني والرسوم 2 ريال فقط علما بان تركيب النظام سهل . ومنكم السموحة يرجى التواصل على الوتساب لأنني غير متواجد دائما على النت .....
للطلب والاستفسار : 95313808
Instagram/ abu_noor_1
 
أعلى